الحلقة 1 لبرنامج (بصير .. رحلتك من الشتات إلي اليقين) للداعية مصطفي حسني

الحلقة 1 لبرنامج (بصير .. رحلتك من الشتات إلي اليقين) للداعية مصطفي حسني
الحلقة 1 لبرنامج الداعية مصطفي حسني (بصير .. رحلتك من الشتات إلي اليقين)

– يعرض برنامج (بصير .. رحلتك من الشتات إلي اليقين) للداعي الكبير مصطفي حسني في رمضان2024 على شاشات التليفزيون . حيث يحتوي حلقات برنامج بصير علي رسالة عميقة تساعد المشاهدين على الفهم الصحيح للدين الإسلامي وكيفية تطبيقه. وذلك عن طريق رؤية القلب لحقيقة ويقين الأشياء . ان البصر هو الرؤية بالعين ولكن بصير هو الشخص الذي يدرك معاني الأشياء بقلبه ويملك الرضا التام بقضاء الله.

البصير هو الذي يدرك حقائق الأشياء

– أصل كلمة بصير هو أسم من أسماء الله الحسني فى قوله تعالي (وَلَوْ بَسَطَ اللَّهُ الرِّزْقَ لِعِبَادِهِ لَبَغَوْا فِي الْأَرْضِ وَلَٰكِن يُنَزِّلُ بِقَدَرٍ مَّا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ بِعِبَادِهِ خَبِيرٌ بَصِيرٌ (27) . عين البصر تري الأشياء ولكن عين البصيرة تري حقائق المواقف بالخير. وهذا ما يتناوله بالتفصيل فى الحلقة الأولي من برنامج بصير

برنامج بصير للداعية مصطفي حسني

– يتميز حديث الداعي مصطفي حسني بالطريقة البسيطة السهلة القريبة من القلب ،مما يجعلك تتابع حلقات برنامجه بصير طوال شهر رمضان المبارك دون ملل، أو نفور من موضوع الحلقة.بل يجعلك تنتظر ميعاد الحلقة لرؤية ما يقدمه من معلومات قيمة. مفيدة . إلي جانب الشاعر الذي يصاحبه في الحلقة ويلقي شعر خاص بموضوع الحلقة وهو الوصول الي اليقين حيث اطمأن قلبه أن لا يكون في المُلك إلا ما أراده حبيبه الملك.. فنجى من أمواج الشتات ورسى على شاطئ اليقين!

الأسلوب الرائع للداعية مصطفي حسني
الأسلوب الرائع للداعية مصطفي حسني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.