ما هى أسباب الزيادة فى فترات إنقطاع الكهرباء ؟؟؟

ما هى أسباب الزيادة فى فترات إنقطاع الكهرباء ؟؟؟

لقد زادت التساوؤلات عن أسباب إنقطاع الكهرباء فى مصر وذلك عندما زادت فترة الإنقطاع من ساعة لساعتين وهذا جعل المواطنين فى جميع المحافظات أن يتساءلوا عن سبب إنقطاع الكهرباء.

بماذا صرح المستشار سامح الخشن عن إنقطاع الكهرباء ؟؟

لقد قام المستشار سامح  الخشن بتصريح  كشف فيه عن إنقطاع الكهرباء والتى قد بدات منذ ثلاث أيام وقد ادى ذلك إلى زيادة إستهلاك أجهزة التكييفات والمراوح بصورة زائدة عن ما قبل وعلى العكس إنخفاض الطاقة المولدة من المصادر الجديدة ( الطاقة الشمسية/ الطاقة المائية  / الرياح ) وهذا تسبب فى إستهلاك الغاز بكمية تخطت المعدلات الطبيعية للإستهلاك العادى.

ماهو سبب إنقطاع الكهرباء فى مصر

قام المتحدث الرسمي إن زيادة إستهلاك الكهرباء من الغاز قد جاء مع إنخفاض كميات الغاز القادمة من خارج مصر من  800 مليون قدم  مكعب غاز يوميا  إلى صفر ولقد قام بإضافة إنه قد تم تخفيض الأحمال حتى عودة الحرارة إلى المعدلات الطبيعية وذلك حرصا على إستمرار تشغيل شبكة الكهرباء بشكل آمن.

المتحدث الرسمى قد اوضح أسباب زيادة فترات قطع الكهرباء

هذا و قد صرح المستشار سامح الخشن المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء إن زيادة فترات إنقطاع الكهرباء والتى قد بدات منذ عدة أيام قد جاءت نتيجة إرتفاع درجات الحرارة عن  سابق .

 

images.jpeg 4

ماهى مواعيد قطع الكهرباء فى الإسكندرية

لقد قامت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بإصدار هذا البيان العاجل وذلك بشأن مواعيد قطع الكهرباء فى الإسكندرية

إن مدة الإنقطاع قد زادت من ساعة حتى اصبحت ساعتين وهذا قد حدث بالتنسيق مع محافظ الإسكندرية مع توضيح كافة تفاصيل إنقطاع الكهرباء حتى نسهل على المواطنين للتعامل وظبط اوقاتهم مع أوقات إنقطاع الكهرباء.

اعلنت شركة كهرباء الإسكندرية لأهالى محافظة الإسكندرية إن ميعاد إنقطاع الكهرباء تبدأ من 11صباحا بدلا من 12ظهرا بعد تغيير التوقيت الصيفى بالتوقيت الشتوى منذ بداية هذا الشهر وسيزيد مدة إنقطاع الكهرباء إلى ساعتين بدل ساعة فى اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *