ذئاب الجبل يوفر مدرس إنجليزي خصوصى للاعبه لهذا السبب

ذئاب الجبل يوفر مدرس إنجليزي خصوصى للاعبه لهذا السبب

يبدو أن نادي المقاولون العرب سيكون على موعد مع تكرار لتجربة نجاح النجم المصرى، محمد صلاح بالملاعب الأوروبية قريباً بعدما وافقت إدارته على دعوة نادي “ريال بيتيس”، الإسباني، للاعب النادي، محمد عبدالناصر، مواليد 2006، لقضاء فترة معايشة بالنادي الاسباني خلال الفترة المقبلة تمهيدا لضم اللاعب.

وتأتى الحكاية عندما شاهد مسئولو نادي ريال بيتيس، اللاعب وإمكانياته ليطلبوا بعدها من مسؤولي نادي “ذئاب الجبل” صورة من جواز سفر محمد عبدالناصر لإنهاء إجراءات سفره لإسبانيا. ويأتي سفر عبدالناصر لقضاء معايشة بالنادي الاسباني تأكيداً لمنهج نادي المقاولون العرب وهو ما أكده المهندس محسن صلاح، رئيس النادي مؤخراً بشأن احتراف لاعبي المقاولون في أوروبا.

inbound 68771767 ذئاب الجبل يوفر مدرس إنجليزي خصوصى للاعبه لهذا السبب
رئيس المقاولون العرب يتوسط شوقى غريب ومحمد عادل

صلاح: عبد الناصر سيلحق بعمر فايد بأوروبا

من جانبه صرح المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب من قبل قائلاً: “نبحث عن مجد لمحمد صلاح، وذلك أهم من الاموال التي سنجلبها من رحيله لنادي آخر وإذا كنا نبحث عن الأموال، لقمنا بفعل أشياء كثيرة بها متاجرة واستثمار ومحمد صلاح تربية نادي المقاولون العرب ويعد ابن النادي، وهو يبحث عن المجد وليس المال”. وأكد رئيس النادي، أن محمد عبد الناصر ناشئ المقاولون العرب، سيلحق أيضاً بعمر فايد في أوروبا وهو ما يعمل عليه النادي منذ فترة.

يأتي هذا في ظل سياسة مجلس إدارة النادي برئاسة محسن صلاح، رئيس النادي، ومحمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة، بالاعتماد على الشباب والناشئين وهي السياسة التي ينتهجها أيضاً شوقي غريب، المدير الفني، منذ توليه المسئولية ونجاحه في تصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين ومنح الفرصة الأساسية للمميزين وهو ما أسفر عن احتراف عمر فايد في نادي فناربخشة التركي.

المشرف على الكرة: وفرنا برنامج غذائى ومدرس إنجليزي خصيصا للاعب

ومن جهته، أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، على دور النادي في تصدير اللاعبين إلى الخارج والقوة الناعمة للرياضة والصورة الذهنية التي تنعكس علي الكرة المصرية بشكل عام من احتراف اللاعبين بأقوى الدوريات. وواصل المشرف العام علي الكرة، بأن نادي المقاولون استعد لتلك الخطوة بشأن الموافقة علي معايشة محمد عبدالناصر بنادي ريال بيتيس الاسباني، من خلال وضع برنامج تغذية خاص بناء علي تحليل “الدي ان ايه DNA” الذي خضع له اللاعب فضلاً عن توفير مدرس لتعليمه اللغة الإنجليزية.

وشدد محمد عادل، أنه تم العمل في كل الاتجاهات لزيادة تركيز اللاعب في تجربته الاحترافية المنتظرة ونقل صورة مشرفة للاعب المصري في الخارج كما حدث مع محمد صلاح ومحمد النني وأخيراً عمر فايد.

وأكمل المشرف العام علي الكرة تصريحاته: “النادي يعمل منذ فترة طويلة مع اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وهناك رعاية مستمرة من شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول، والذي قام بتصعيد عبد الناصر والدفع به في مباريات الدوري الموسم الماضي كأصغر لاعب مشاركة في الدوري المصري”.

و اختتم فتحى: “عبد الناصر يتم إعداده بعد احتراف عمر فايد ليكون امتدادا لمواهب نادي المقاولون العرب التي يتم تصديرها لأوروبا وسيتم مناقشة تفاصيل مشاركته في مشروع المواهب الأفريقية والعروض التي تلقاها بما يخدم مصلحته ومصلحة الكرة المصرية ونادي المقاولون العرب”.

شوقى غريب يثمن سياسة النادى فى احتراف اللاعبين بالخارج

فيما علق شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب قائلاً: “سياسة النادي كلمة السر في بزوغ عناصر الشباب ومنحهم الفرصة للعب بالفريق الأول مما يؤدي لصقلهم بالخبرات بداية مشوارهم المبكر وهو ما حدث مع عمر فايد ومحمد عبدالناصر أصغر لاعب بالدوري المصري الموسم الماضي. مضيفا: “سياسة نادي المقاولون العرب توفر كل مقومات وظروف النجاح والتي تؤدي في النهاية إلي وصول اللاعبين للاحتراف الخارجي ورفع اسم مصر عاليا في الدوريات الكبرى”. يشار إلى نادي المقاولون العرب يملك سجلا مميزا في الدوري الممتاز الموسم الماضي بإشراك شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبدالناصر مواليد 2006 كأصغر لاعب في الدوري المصري الممتاز 2022-2023 أمام الإسماعيلي، إذ دفع شوقي غريب، باللاعب الصاعد والذي يبلغ من العمر 16 سنة و4 أشهر و8 أيام خلال مباراة المقاولون والاسماعيلي والتي حسمها ذئاب الجبل لصالحه 3-1.

 

inbound704783949 ذئاب الجبل يوفر مدرس إنجليزي خصوصى للاعبه لهذا السبب
اجتماع رئيس المقاولون العرب باللاعبين
شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *