الوصل الإماراتي يسعى للمنافسة على دوري أدنوك للمحترفين

الوصل الإماراتي يسعى للمنافسة على دوري أدنوك للمحترفين
صورة جماعية لنادي الوصل

يسعى نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم للمنافسة على بطولة دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي هذا الموسم بعد أن أنهى الموسم الماضي فى المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن شباب الأهلي بطل الدوري ، ولم يعتلي منصات التتويج بالبطولة منذ أخر بطولة حصل عليها موسم 2006/2007 ولذلك سعت إدارة شركة كرة القدم للتعاقد مع مدير فني جديد وهو الصربي ميلوش ميلوييفيتش صاحب الكثير من الإنجازات فى الدوري الصربي والدوري السويدي لتحقيق أمال الوصل وجماهيره فى المنافسة على بطولة الدوري.

الصربي ميلوش ميلوييفيتش يقود الوصل الموسم القادم

تعاقد نادي الوصل الإماراتي مع ميلوش ميلوييفيتش لقيادة الوصل الموسم القادم خلفا للأرجنتيني بيتزي لمدة موسم واحد ، وقد فضلت شركة كرة القدم التعاقد مع مدير فني صغير السن وشغوف وصاحب انجازات سابقة حيث حصل على الدوري والكأس الصربي مع نادي رد ستار الصربي وحصل على الدوري السويدي مع ميالبي وكذلك الكأس السويدي مع مالمو السويدي.

وقال ميلوش المدير الفني الجديد للوصل فى تصريح له بعد التعاقد أنه متحفز للنجاح مع الوصل صاحب الجمهور العريض وأنه مازال جائعا للمزيد من الألقاب فى مسيرته ويؤكد أن طموح الفريق فى المنافسة وجهد إدارة النادي وإيمانها بفلسفته الكروية هو ما شجعه على قبول هذا المشروع ، وقال أنه لا يقدم وعود ولكنه يفضل أن يتحدث عمله عن نفسه.

ميلوش ميلوييفيتش

وأخيرا وجه رسالة إلى جماهير نادي الوصل بأن يبقوا دائما خلف الفريق وأنه سيسعى لتحقيق أفضل النتائح ، وحصد الألقاب من أجل نادي الوصل وجماهيره.

الوصل في معسكر خارجي فى سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد

استعدادا للموسم الجديد بدأ نادي الوصل معسكر الإعداد الخارجي فى سلوفينيا أعتبارا من الثامن من يوليو وينتهي  فى الثالث من أغسطس بعد المعسكر الداخلى الذي استمر لمدة اسبوع وانتظم فيه الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد ميلوييفيتش والذي أشاد بمستوى اللاعبين والتزامهم الفني.

ويهدف الوصل من خلال المعسكر الخارجي إلى الوصول باللاعبين لأفضل جاهزية حتى يستطيع الفريق أن ينافس على لقب دوري أدنوك للمحترفين حيث أن الفريق فى الموسم الماضي تصدر جدول الترتيب في أكثر من اسبوع وظل في أجواء المنافسة واحتل في النهاية المركز الرابع بالبطولة.

تعاقدات وتجديدات الوصل للموسم الجديد

أولى صفقات هذا الموسم لنادي الوصل صانع الالعاب الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز الذي يبلغ من العمر 27 عاما لمدة 3 مواسم قادما من بني ياس والذي صرح أنه يشكر مجلس إدارة نادي الوصل على اعطائه  الفرصة لتمثيل الفريق وأنه يشعر بالسعادة هنا وليس لديه شك بأن الفريق سيحقق أشياء عظيمة وسيفعل كل ما يستطيع لأجل اسعاد جمهور الوصل فى كرة مرة يرتدي فيها قميص الفريق.

عودة كايو كانيدو مجددا للوصل قادما من نادي العين والذي أبدى سعادته بالعودة إلى بيته القديم ، وقال لقد كتبت التاريخ مع الوصل سابقا وسأعيد كتابة التاريخ من جديد ، وأنه جاهز لتقديم النسخة الأفضل من كايو.

كايو كانيدو

كما نجح الوصل في التعاقد مع الموهبة الكروية المدافع دانيال بيدروزو قائد منتخب كولومبيا للشباب بصفته لاعب مقيم وسيرتدي القميص رقم 2 ، وقال أنه يشعر بالسعادة حيث أصبح لاعب لنادي كبير وأنه المكان المناسب لكتابة تاريخ جديد له ولزيادة خبراته والمساهمة مع زملائه في هذا الفريق الرائع.

كما تعاقد الوصل مع اللاعب الكولومبي بيريز لمدة موسمين ليصبح رابع الأجانب لنادي الوصل ، وأخيرا أعلن الوصل أخر صفقات الأجانب بالعاقد مع السويسرى هاريس سيفيروفيتش الذي سبق له اللعب مع أندية فيونتينا وريال سوسيداد وبنفيكا الذي أعير منه لجلطة سراي وأخيرا سلتافيجو الموسم الماضي.

ومن ناحية أخري جدد الوصل عقد لاعب خط وسط الأرجنتيني جيرونيمو بوبليتي لمدة موسم واحد ، وكذلك عقد اللاعب المغربي سفيان بوفتيني لمدة موسمين وذلك لتدعيم الفريق فى الموسم القادم.

جدول مباريات الوصل فى دوري أدنوك الموسم القادم

جدول مباريات الوصل الاماراتي

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *