وليد دعبس يهاجم هاني حتحوت … أنتم أعلام مأجور

وليد دعبس يهاجم هاني حتحوت … أنتم أعلام مأجور
وليد دعبس يهاجم هاني حتحوت ... أنتم أعلام مأجور

وفاة اللأعب / أحمد رفعت صدمة وفاجعة كبيرة للوسط الكروي ، وللشعب المصري أجمع حيث تفاجئ الجميع بواقعة وفاته فجر السبت الماضي ، وقد آثارت تلك الفاجعة حالة من الحزن والزهول كما آثارت العديد من التساؤلات حول الأسباب التي أصابت اللأعب بحاله من الأكتئاب الشديد وعلاقة وليد دعبس وأحمد دياب والذي إدي إلي توقف عضلة القلب في شهر مارس الماضي .

محمد رفعت : أسالوا أحمد دياب عن سبب الوفاة

في احدي حلقات برنامج الكورة مع فايق التي أذاعة ليلة وفاة اللأعب أحمد رفعت والتي أستضاف بها السيد / نادر شوقي مدير أعمال اللاعب الراحل تم عمل مداخلة هاتفية مع شقيق الراحل ، وقد طالب محمد رفعت بسؤال أحمد دياب عن سبب الأزمة الصحية التي تعرض لها اللاعب والتي أودت بحياته .

وفي تلك الحلقة أستعرض إبراهيم فايق عدد من المواقف التي تعرض لها اللاعب خلال مسيرته الكروية ، وقد تم عمل مداخلة تليفونية مع السيد / أحمد دياب لينفي كل ما تم أتهامه به ، وأكد علي إن كل الإجراءات التي تمت للاعب قانونية ومؤثقة وصحيحة بنسبة 100%.

وليد دعبس ينفعل على هاني حتحوت
وليد دعبس ينفعل على هاني حتحوت

وليد دعبس ينفعل بشدة علي هاني حتحوت

في مداخلة هاتفية أستمرت لأكثر من خمسة وأربعون دقيقة أكد وليد دعبس للأعلامي / هاني حتحوت أنه كان يساند ويدعم اللاعب أحمد رفعت طوال الفترة التي حدثت فيها الأزمة الشهيرة للاعب الراحل ، وأكد دعبس علي أنه طلب من رفعت لعدة مرات أن يتوجة إلي مكتب التجنيد لتسوية موقفه.

إلا أن اللاعب كان عنده بعض المخاوف وقد أستمرت تلك الأزمة لمدة تسعة أشهر كاملة ، وقد أنتهت المكالمة الساخنة بأنفعال شديد جدآ علي الهواء ، خاصة بعد بعض التلميحات التي قالها هاني حتحوت بأتهام وليد دعبس بمسئولية والتلويح بأن دعبس إدارة النادي هم المسئوليين عن ما حدث للاعب والتي أودت بحياة اللاعب ، مما أثار غضب وليد دعبس الذي أنفعل وأتهم أعلام قناة صدي البلد بأنهم الأعلام المأجور ، هذا وقد طالب حتحوت بالأحتفاظ بتلك المداخلة التي تحمل أتهامات قوية ضد وليد دعبس .

أستقالة وليد دعبس

فوجئ الجميع صباح اليوم بخبر أستقالة وليد دعبس من إدارة نادي مودرن سبورت بعد الهجوم الحاد عليه بسبب قضية أحمد رفعت ، وقد أكد علي رفضه علي ما أسماه بتشوية صورة النادي وتعمد عمل وقيعه بينه وبين أسرة الراحل ، وقد أكد علي إن أسرة أحمد رفعت لم تذكر أسمه خلال أي مكالمه أو لقاء.

وأستشهد بحلقة إبراهيم فايق التي جمعته بالأستاذ / نادر شوقي مدير أعمال الراحل وقد طالب دعبس بعمل مواجهه بينهما ، وقد قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن حصصهم للملاك السابقين ، كما تم تفويضهم لإدارة النادي وتيسير الأمر لحين عمل توفيق الأوضاع ، وقد تقدم وليد دعبس بالشكر للشعب المصري وطالب منهم عدم الأنسياق وراء تحريف التصريحات علي حد وصفه مع وجود بعض التصريحات التي تؤكد محاكمة وليد دعبس .

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *