وزير التربيه والتعليم لا صحة لإلغاء التظلمات وآلية تسديد رسوم التظلمات لنتيجة 2023.

وزير التربيه والتعليم لا صحة لإلغاء التظلمات وآلية تسديد رسوم التظلمات لنتيجة 2023.

وزير التربيه والتعليم لا صحة لإلغاء التظلمات وآلية تسديد رسوم التظلمات لنتيجة ٢٠٢٣.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تعلق على شائعة إلغاء التظلمات:قائلة لا صحة لإلغاء تظلمات نتيجة الثانوية العامة لسنه ٢٠٢٣.

وأكد المتحدث الإعلامى للوزارة إنه لم يتم إلغاء التظلمات لطلبة شهادة الثانوية العامة،وأن الخدمة تعمل بشكلها الطبيعى، ولا صحة لهذه الشائعات،و أعلنت وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى عن يوم تقديم طلبات التظلم لطلبة الثانوية العامة،على أن يكون يوم الخميس المقبل،وذلك عن طريق موقع التظلمات الإلكتروني،ونستعرض فى موقع الحكاية تقريرا مفصلاً على قرارات الوزارة،بشأن تظلمات نتيجة الثانوية العامة، وآلية تسديد الرسوم المالية تظلمات الثانوية العامة.

طالبة الثانوية العامة
إعلان التربيه والتعليم نتائج التظلمات

وزارة التربيه والتعليم تسمح لطلبة الثانوية العامة بالاطلاع على نسخة من كراسة الإجابة

 

من ناحية أخرى ستقوم الوزارة بنفسها تحديد مكان مراجعة التصحيح لأوراق التظلم،وتخص بها المديريات التعليمية لكل محافظة،و حرصا منها على الشفافية ومصداقية

التصحيح تم السماح للطلبة بالاطلاع على نسخة من كراسة الإجابة الخاصة بمواد التظلم وطلبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من أولياء الأمور والطلبة عدم إنسياقهم وراء تلك الشائعات المغلوطة التى من دورها حدوث بلبلة وضرورة التأكد من المعلومات وقرارات الوزارة من مصادرها الرسمية.

الثانويه العامه
التربيه والتعليم تعلن عن آلية تسديد رسوم التظلم

المتحدث الإعلامى لوزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى يعلن عن آلية تسديد رسوم التظلمات المقررة لنتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣.

 

أعلنت وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى أن الطالب علية تقديم طلب التظلم وسداد رسوم عبر حساب صندوق الدعم للمشروعات التعليمية عن طريق منافذ فورى أو البريد المصرى.

وتبدأ إجراءات التظلم فى غدا الخميس الموافق من ٣ أغسطس ٢٠٢٣ وتنتهى خلال أسبوعين وأكدت أن تقديم التظلم إلكترونياً على موقع الخاص بالتزامات لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣

 

تخصص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابطاً رسمياً لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة وسيتم العمل به بدء من غد الخميس

لطلب التظلم لنتيجة الثانوية العامةلنتيجة الثانوية العامة والموقع الرسمى الخاص بِ التظلمات النتيجه ..

 خطوات تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣.

 

يتم دفع رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة والخاصة بالمادة المراد التظلم بها ويقدر المادة ب ٢٠٠ جنيهاً مصرياً للمادة الواحدة،ويتم دفع الرسوم عن طريق منافذ الدفع فورى والبريد المصرى،إيجى باى،و وقتى أمان،و مصارى و بيى،وضمان.

ملىء بيانات طلب التظلم للمادة المطلوب التظلم منها.

يتلقى الطالب رسالة بيوم التظلم تاريخه وعليه التوجه لمقر التقدير المركزى للطالب أو مع ولى أمره ولا يصطحب مدرسه الخاص بالمادة.

 

وتشدد الوزارة على ضرورة الإلتزام بموعد تحدده والوزارة،ولا يحق على من يتخلف تقديم الطلب مرة أخرى.

 

يقدم الطالب صورة ضوئية واضحة لبطاقة ولى أمر الطالب والطالب.

يسمح للطالب الإطلاع على نسخة الإجابة والتوقيع عليها.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *