هزيمة لليفربول بغياب صلاح: 2-1 أمام سانت خيلوليزي

هزيمة لليفربول بغياب صلاح: 2-1 أمام سانت خيلوليزي
هزيمة لليفربول بغياب صلاح: 2-1 أمام سانت خيلوليزي

هزيمة هزيمة لليفربول بغياب صلاح خلال مباراة اليوم  بعد أن إنتظر الجمهور مباراة اليوم وسط غياب للنجم الدولي محمد صلاح ليعرف نتيجة المباراة اليوم  حيث حقق فريق ليفربول الإنجليزي تأهلًا سهلًا خلال وجود محمد صلاح إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، بعد تصدره للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة. يأمل الفريق في الاستمرار في أدائه المميز في المراحل القادمة.نستعرض لكم اليوم تفاصيل المباراة المُرتقبة و هزيمة لليفربول بغياب صلاح من خلال موقع الحكاية فى خلال السطور التالية.

ترتيب جدول الدوري لليفربول قبل مباراة اليوم

في مباراة اليوم، يلتقي ليفربول مع نظيره رويال يونيون سان خيلويزي البلجيكي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي. وقد حسم ليفربول تأهله بالفعل إلى دور الستة عشر بعد تفوقه في المجموعة برصيد 37 نقطة.

غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول أمام سانت خيلوليزى

هزيمة لليفربول بغياب صلاح: 2-1
هزيمة لليفربول بغياب صلاح: 2-1

 

وفي قائمة الفريق التي تستعد للمواجهة، شهدنا غياب العديد من النجوم، حيث تم اتخاذ قرار إستبعاد النجم المصري محمد صلاح، الذي شارك بفعالية في مباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع آخر. ولن يشارك أيضًا ثلاثي الحراسة أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، الذين سيغيبون أيضًا لأسباب راحة.

المدير الفني يورجن كلوب أكد على استقراره في قائمة الفريق، رغم تلك الغيابات، ويتطلع إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة. يتساءل عشاق ليفربول عما إذا كان الفريق سيظهر بنفس الروح والأداء الذي أظهره في المباريات السابقة، وهل سيتمكن من تحقيق اللقب الأوروبي هذا الموسم؟

هزيمة لليفربول بغياب صلاح
هزيمة لليفربول بغياب صلاح

هزيمة لليفربول بغياب صلاح : مباراة ليفربول أمام سانت خيلوليزى

بينما ينتظر المشجعون بفارغ الصبر انطلاق المباراة، يترقبون أداء اللاعبين المحليين والتألق في اللحظات الحاسمة.
يتأخر فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره أونيون سانت خيلوليزى البلجيكي بهدفين مقابل هدف، في لقاء يقام بينهما حاليًا على ملعب كونستنت فاندن ستوك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وسان جيلواز، بعدما قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز إراحته للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحديات ليفربول بغياب صلاح
تحديات ليفربول بغياب صلاح

تفاصيل هزيمة لليفربول بغياب صلاح

تقدم الفريق البلجيكي بهدف في الدقيقة 32 عن طريق الجزائري محمد الأمين عمورة، ثم تعادل المدافع الشاب جاريل كوانساه للحمر في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 43، وضع كاميرون بويرتاس سانت خيلوليزى في المقدمة من جديد بهدف ثان، ليتقدم أصحاب الأرض على ليفربول في الشوط الأول بنتيجة 2-1.

الشوط الثانى

بداية مثيرة للشوط الثاني: كلوب يفاجئ بتبديل واتارو إيندو وكونتاي في ليفربول ورغم التبديلات إلا أن  هزيمة لليفربول بغياب صلاح كامت أهم ملامح المباراة خلال اليوم.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي  سانت خيلوليزى في المركز الثالث وفي رصيده 5 نقاط.

تشكيل لاعبين ليفربول اليوم

حارس مرميكيلهير
لاعبين الدفاعغوميز، كوانساة، تشامبرز، برادلي
فى الوسط جونز، أونيل، إليوت
فى  الهجومجاكبو، دوواك، سكانلون

تشكيل فريق سانت خيلوليزى اليوم

حارسة مرميموريس
لاعبين الدفاع  بورغس، ماتشيدا، تيرهو، سيكيس
فى  الوسط بويرتاس، فانهوت ، أماني، كاسترو، فانهوت
فى  الهجوم نيلسون، عمورا
شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *