هجوم حاد على محمد صلاح والسبب !!!

هجوم حاد على محمد صلاح والسبب !!!
تغريده محمد صلاح

حالة من الغضب العارم أصابت جماهير الكرة المصرية والشعب المصري بصفه عامه ، وتلك المره بسبب نجمهم المفضل ، الذي اعتبروا أيقونة تتحرك باسم مصر اللاعب محمد صلاح اللاعب المصري المحترف بنادي ليفربول ، وتلك الواقعه ترتبط بوفاة الملكة اليزابيث الثانية فما سبب هذا الغضب ؟ .

محمد صلاح

لقب بفخر العرب واحد من أهم لاعبين جيله ، استطاع أن يحفر أسمه بحروف من نور ، ومعها استطاع أيضا خطف قلوب جميع المصريين مما تسبب في حالة كبيره من التحفظ على اي تصرف منه ، وطالبوا منه أن يتحدث باسم مصر بأكملها و التعامل بالأصول التي نشأ فيها وعدم المساس بها .

من هو محمد صلاح ؟

هو محمد صلاح حامد محروس  ولد في 15 يونيو 1992 ، وهو لاعب كرة قدم مصري الجنسية ، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز و منتخب مصر ، بدأ مسيرته الكروية منذ عام 2004 بفريق إتحاد بسيون ، وفي 2006 بدأ رحلته مع المقاولون العرب والتي استمرت حتي عام 2012 ليبدأ بعدها رحلة الاحتراف ، حيث احترف في فريق بازل ، تشيلسي ، روما ، فيورنتينا ، إلي أن انتقل إلى نادي ليفربول واستطاع كتابه اسمه وسط عمالقه الكورة في العالم كله .

وفاة الملكة اليزابيث الثانية

ولدت في الواحد وعشرون من شهر أبريل لعام ١٩٢٦ ، وهي ملكة لأربع عشرة دولة من مجموع ثلاثة وخمسين من دول (الكومنولث) التي ترأسها ، كما ترأس كنيسة إنجلترا  منذ 6 فبراير 1952 ، وقد استمرت فترة حكمها سبعون عام ، وقد توفيت في 8/9/2022 عن عمر يناهز ال 96 عام .

سبب غضب المصريين من محمد صلاح

أثار اللاعب محمد صلاح ، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره  تغريدة رثاء خاصة  للملكة إليزابيث الثانية  الأمر الذي وضع  اسم مهاجم نادي ليفربول في سجالات وانتقادات كبيره جدا ، وقد شملت تلك التغريدة آلاف التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين انقسموا بين منتقدين و  مدافعين ، وقد عبر قسم كبير من المغردين عن غضبهم من نشر صلاح لهذه التغريدة ، متهمين النجم المصري بمحو كثير من الحقائق التاريخية حول علاقة بريطانيا بمصر وكم الخسائر الفادحة التي تسببت إليزابيث الثانية بها .

تغريده محمد صلاح
محمد صلاح ينعي الملكة اليزابيث الثانية

نص تغريدة محمد صلاح

كتب محمد صلاح قائلا : (اليوم يقف شعب بريطانيا العظمى وشعوب العالم احتراماً وتقديراً في وداع أخير لجلالة الملكة إليزابيث الثانية ، مستذكرين إرثها وخدمتها الراسخة ، عزائي لأفراد العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي)) . تلك التغريدة وقفت حائلا بين النجم وجمهوره حيث لم يكتب عدد كبير من لاعبين ليفربول اي تعازي لوفاة الملكة اليزابيث الثانية ، ولا تزال الجماهير تنتظر رد اللاعب عن تلك الواقعه .

نعي محمد صلاح
تغريده محمد صلاح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *