موقع الحكاية أكتب وشارك أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مشاركة 100%

موقع الحكاية أكتب وشارك أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مشاركة 100%
موقع الحكاية أكتب وشارك أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مشاركة 100%

موقع الحكاية هو وجهة إخبارية عربية متميزة، انطلق في عالم الإنترنت عام 2020، وسرعان ما تمكّن من تصدر محركات البحث وبالأخص محرك البحث الشهير جوجل، مكّنه منصبه الريادي من جمع ملايين المتابعين. يتميز الموقع بتقديم مجموعة شاملة من الأخبار العربية والعالمية، بما في ذلك أحداث ومنوعات مصر والوطن العربي والعلاقات الدولية.

موقع الحكايه هو موقع اخبارى عربى متنوعه تم انشائه عام 2020 يتصدر محركات البحث ومحرك البحث جوجل له ملايين المتابعين و يهتم بنشر الاخبار العربيه والعالميه والمصريه وأحداث ومنوعات مصر والوطن العربى والعالم والعلاقات الدوليه يقدم تقارير تفصيليه لكل ما يخص المنطقه العربيه والعالميه والمصريه نهتم بكل التفاصيل نهتم بجمع المعلومات وبكل مصداقيه نتحقق من الكبيره و الصغيرة

 تنوع الخدمات المقدمة:

  • 1. تغطية شاملة للأخبار:

يتميز موقع الحكاية بتقديم تغطية شاملة للأحداث العالمية والعربية، ويقدم تقارير مفصلة لكل ما يخص المنطقة العربية والعالمية والمصرية.

 

  • 2. مراعاة التفاصيل والمصداقية:

يعتني الموقع بجمع المعلومات بكل دقة ومصداقية، مما يمنح القارئ تجربة قراءة موثوقة وموضوعية.

  • 3. تقارير مالية واقتصادية:

يقدم الموقع تقارير يومية لأسعار العملات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى متابعة أسعار الذهب ومتغيرات البورصة، مما يسهم في توفير معلومات مهمة للقراء المهتمين بالشأن المالي والاقتصادي.

  • 4. تغطية متنوعة:

بالإضافة إلى الأخبار، يقدم الموقع معلومات متنوعة تشمل أخبار التعليم، الصحة والطب، والعروض والأسعار، بما في ذلك ترددات القنوات العربية والمحلية.

 مشاركة الأرباح والدعم المالي:

من أهم الخصائص التي يتمتع بها موقع الحكاية هو مشاركته لأصحابه الأرباح التي يحققونها من خلال خدمة جوجل أدسنس بنسبة 100%.

موقع الحكاية
موقع الحكاية

باختصار، يُعد موقع الحكاية مصدرًا موثوقًا للمعلومات والأخبار العربية والعالمية، ويتميز بتنوع خدماته واهتمامه بتفاصيل الأخبار ومصداقيتها، وبتوفيره فرصة مشاركة الأرباح مع الناشرين، يعكس موقع الحكاية رؤيته في تقديم تجربة قراءة متميزة ومفيدة لكل فئات القراء في الوطن العربي وخارجه.

لوجو الحكاية
لوجو الحكاية

 

هل تبحث عن مصدر موثوق وشامل لأحدث الأخبار العربية والعالمية؟ هل ترغب في الحصول على تقارير دقيقة وموثوقة في كل مجالات الحياة؟ يسعدنا أن نقدم لكم موقع الحكاية – وجهتك الأولى للمعرفة والتحليل!

موقع الحكاية يقدم لك:

تغطية شاملة: تابع أحدث الأخبار العربية والعالمية في مكان واحد، بتغطية شاملة وتقارير موثوقة.

– تحليل معمق: استمتع بتحليلات مفصلة وموثوقة للأحداث الراهنة في العالم، واحصل على رؤى قيمة لفهم أعمق.

مشاركة الأرباح: انضم إلى شراكة معنا واحصل على فرصة مشاركة الأرباح من خلال خدمة جوجل أدسنس بنسبة 100%.

موثوقية وجودة: نحن نهتم بتقديم المعلومات بكل دقة وموثوقية، لنضمن لك تجربة قراءة ممتعة ومفيدة.

انضم إلى مجتمع القراء المتميز واستمتع بتجربة فريدة مع موقع الحكاية. اكتشف العالم من حولك بثقة وموضوعية. زورونا الآن على الإنترنت وابدأ رحلتك مع الحقيقة!

موقع الحكاية يتصدر محركات البحث
سكرين شوت لموقع  الحكاية يتصدر محركات البحث

يهدف الموقع إلى إغناء فكر كل قارئ و يقاسم الناشرين أرباح جوجل أدسنس ، موقع الحكايه يرصد الأخبار العربية والمحلية والعالمية أخبار التعليم وأخبار الصحه والطب أخبار الدول العربيه والسعوديه والعروض والأسعار منها أسعار العملات بتقارير يوميه أسعار عملات محليه وعالميه وأسعار الذهب اول باول مع متغيرات البورصه نرصد لكم أيضا أسعار الاسمنت والحديد وأخبار السيارات و ترددات جميع القنوات العربيه والمحليه التى تهم مصر

الحكاية
لوجو موقع الحكاية

موقع الحكاية يشارك ارباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة100%

تعرف على جوجل أدسنس هو خدمة إعلانات تقدمها جوجل تسمح لأصحاب المواقع بعرض إعلانات مستهدفة على مواقعهم وكسب الأموال من خلالها. يقوم نظام أدسنس بعرض إعلانات متنوعة بناءً على محتوى الموقع واهتمامات الزوار، ويتم دفع مقابل النقر على الإعلانات أو النقرة الواحدة (Pay Per Click)، أو عندما يتم عرض الإعلان معرضًا لعدد معين من المشاهدات (Pay Per Impression).

من خلال جوجل أدسنس، يمكن لأصحاب المواقع تحقيق دخل من محتواهم عبر الإعلانات دون الحاجة لبيع منتجات أو خدمات مباشرة. يُعتبر جوجل أدسنس واحدًا من أشهر برامج الإعلانات عبر الإنترنت ويُستخدم بشكل واسع من قبل أصحاب المواقع والناشرين على مستوى العالم.

 مشاركة أرباح جوجل أدسنس على موقع الحكاية

  •  ما هي مشاركة أرباح جوجل أدسنس؟

مشاركة أرباح جوجل أدسنس هي نظام يعتمد عليه جوجل لتوزيع الإيرادات الإعلانية التي يحققها ناشرو المواقع عبر منصة أدسنس. تقدم جوجل نسبة محددة من الإيرادات الإعلانية لأصحاب المواقع الذين يستخدمون خدمة أدسنس لعرض الإعلانات على مواقعهم.

  •  كيف يتم حساب مشاركة الأرباح في جوجل أدسنس؟

– النماذج الرئيسية للمشاركة هناك نماذج مختلفة لمشاركة الأرباح في جوجل أدسنس، تتضمن نموذج الدفع لكل نقرة (Pay Per Click) ونموذج الدفع لكل ألف مشاهدة (Pay Per Impression).

– التحسينات والمراجعات يتم تقييم الأداء والجودة بانتظام للإعلانات والمواقع، وتعتمد مشاركة الأرباح على هذه التقييمات.

  •  عوامل تؤثر في مشاركة الأرباح

– المحتوى والجودة المحتوى ذو الجودة العالية والملاءم للمعايير الإعلانية يجذب مزيدًا من الإعلانات وبالتالي يزيد من الإيرادات.

– الزوار والمرور كمية ونوعية المرور على الموقع تلعب دورًا حاسمًا في مشاركة الأرباح.

التوجيه المستهدف توجيه الإعلانات لفئات مستهدفة يزيد من فعالية الإعلانات وبالتالي يؤثر إيجابًا على الأرباح.

  •  كيفية تحقيق الأرباح القصوى في جوجل أدسنس؟

– التحسين المستمر للموقع والمحتوى بناء محتوى جذاب وتحسين تجربة المستخدم يعزز من فرص جذب المزيد من الإعلانات وبالتالي زيادة الأرباح، وهنا يرحب موقع الحكاية بجميع الناشرين، ولا يشترط الخبرة، إدارة الموقع تؤه‍لك لأن تكون كاتب وناشر بالموقع، وتؤهلك للقبول فى أدسنس.

استخدام تقنيات السيو (SEO) تحسين موقعك لمحركات البحث يزيد من الظهور في نتائج البحث ويزيد من حركة المرور.

تجربة أنواع مختلفة من الإعلانات تجربة وتحسين مواقع وأنواع الإعلانات يمكن أن تزيد من معدلات النقر وبالتالي الأرباح.

مشاركة الأرباح في جوجل أدسنس هي فرصة لأصحاب المواقع لتحقيق دخل إضافي عبر عرض الإعلانات. باستخدام الاستراتيجيات المناسبة وتحسين الأداء، يمكن للناشرين تحقيق أقصى استفادة من هذه الخدمة وزيادة دخلهم عبر الإنترنت.

 

هذا المقال يقدم نظرة شاملة عن مشاركة أرباح جوجل أدسنس فى موقع الحكاية وكيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

أرباح جوجل مع موقع الحكاية
أرباح جوجل مع موقع الحكاية

موقع الحكاية يشارك أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% google adsense فإن كنت تريد العمل من منزلك و بدخل او تريد عمل إضافى يعينك على غلاء الاسعار تملك موهبة الكتابه أصبحت الأن هذه الموهبه مع موقع الحكاية مصدر لكسب المال السريع من خلال موقع الحياه تستطيع معنا مشاركة أرباح جوجل ادسنس.

بدلا من انشاء موقع الكترونى وعناء جمع المشاهدات من القنوات موقع الحكاية تستطيع فتح حساب جوجل أدسنس بدون مجهود إنشاء المواقع وتكلفة المواقع و دومين و استضافة لإضافة حساب جوجل بحساب فقط من خلال كتابة المقالات يضمن لك الموقع انشاء  حساب جوجل ادسنس بعد نشر 30 مقال وتبدأ رحلة كسب المال بعدد المشاهدات و  النقرات ، موقع الحكاية معتمد لدى محركات البحث جوجل و أخبار جوجل لا أظن أن هناك موقع مثل موقع الحكاية يشارك الناشرين بنسبة أرباح كامله أعلى نسبة على الاطلاق.

موقع الحكايه أيضا يشارك جميع الناشرين والكتاب بأرباح جوجل أدسنس  وإن كنت من المهتمين بالنشر والكتابه موقع الحكايه.

يرحب بكل ناشر وكاتب فقط عليك التواصل مع إدارة الموقع وأترك الباقى عليهم قادرين على تدريب المبتدئين و وضعهم فى المكان المناسب وتضمن لهم حساب جوجل  أدسنس  ومشاركة أرباح جوجل  وفيما يلى رابط عن كل ما يخص جوجل أدسنس و أرباحه وتقرير مفصل عنه  يمكنك التواصل مع مسئول الموقع الأستاذ كريم خميس عبر الصفحة الشخصية للفيسبوك الخاص به.

سكرين شوت لرسالة قبول ادسنس لأحد ناشري موقع الحكاية
سكرين شوت لرسالة قبول ادسنس لأحد ناشري موقع الحكاية

 

مشاركة ارباح جوجل ادسنس مع موقع الحكايه بنسبة 100%

شروط قبول أدسنس فى موقع الحكاية

من أهم ما يميز أدسنس ان لها سياسات خاصة بمحتوى الناشرين على المواقع وهى الالتزام بالمحتوى الفريد غير المنسوخ .

والالتزام بمحتوى جيد له هدف ومرتب .

المحتوى لا يحرض على العنف او الكراهية

ليس هذا فحسب ولكن هنالك مقال فى موقع الحكاية به كل ما يدور في رأسك تجاه ما هو جوجل ادسنس وما آليات جوجل ادسنس كل هذا ستجده فى هذا المقال:-  مشاركة ارباح جوجل ادسنس مع موقع الحكايه بنسبة 100%

بوابة أخبار موقع الحكاية
بوابة أخبار موقع الحكاية

اقسام وبوابات موقع الحكاية

١بوابة الاخبار هى من أهم البوابات بالموقع لذلك هى تنقسم إلى ٦ اقسام

منها : الاخبار مصر  :- والتى تختص باخبار مصر وكل ما يهتم به المصريين تتابع مايدور بالمجتمع المصري لحظة بلحظة وترصد الاحداث الداخليه لجميع المؤسسات الحكومية والخاصة في المجتمع المصري.

أخبار عالمية :- كل مايدور حول العالم يهتم بنشره موقع الحكايه ويهتم بكل تفاصيل تهم القارئ يرصد الاخبار التى يهتم بها العالم وكل جديد من حولنا موقع الحكايه يقدم تقارير الخاصة من خلال إستعراض بعض المقالات التى تهم كافة الدول بالعالم.

أخبار عربيه :- يهتم موقع الحكاية بأخبار المنطقه العربيه وما يدور بها ويهتم بتغذية قارئ الحكايه والمتابع بأهم الاخبار التى تدور فى المنطقه العربيه يهتم بتفاصيل جميع الدول الشقيقه المجاوره والبعيدة ينقل الاخبار بمنتهى المصداقيه فريق موقع الحكاية يهتم بكل قارئ عربي  يتابع الموقع.

النادى الأهلى
أخبار الرياضة

أخبار الرياضه :- العالميه والعربيه، والمحليه متابعه لأهم المباريات، ومباريات كرة القدم والألعاب الاوليمبيه،  ومباريات كرة القدم الاوربيه، والعربيه والمحليه، وأخبار أهم النوادى واللاعبين.

ينشر ملخصات عن أهم المباريات فى العالم التى يهتم بمتابعتها قراء موقع الحكاية ينشر القنوات الناقلة للمباريات و ترددها تسهيلا منه لمحبي الرياضه ومتابعين الموقع بالاستمتاع بكل مباراه وقت بثها فى الفضائيات.

أخبار السعودية في موقع الحكاية
أخبار السعودية في موقع الحكاية

قسم أخبار السعودية :- خاص بكل أخبار المملكة العربية السعوديه يتم بشئون الحج والعمره ويرصد جميع أخبار المملكه أول بأول اهم الاحداث والتطورات فى المملكة أهم قرارت المملكة العربية السعودية الاخبار التعليمية و الوزارية قرارت العمره والحج والزكاة وأهم الوظائف المتاحة بالمملكة السعودية.

المجلس الأعلى للجامعات
التعليم

أخبار التعليم :- ينشر كل ما يخص الطالب والمعلم فى انحاء الوطن العربى ومصر نتائج الامتحانات القرارات الوزاريه وأخبار ونتائج الثانويه العامة ومراحل التنسيق يهتم بنشر كل ما يخص الطالب القبول بالجامعات و تظلمات القرارات الوزاريه فى  وزارة التعليم الفنى و العالي المدارس الجديدة واخر تطورات الجامعات كل هذا ستجده فى موقعك موقع الحكاية

قسم أخبار  الطب والصحه :-  يهتم القسم بالطب والأطباء المختصين فى كل المجالات قسم خاص بالاسئلة التى تهم صحتك وطبيب لكل تخصص يرد عليك ويهتم بصحتك يتابع معك والطب البديل والعلاج بالاعشاب والطب النبوى  اخر ما توصل اليه العلماء فى مجال الطب أهم النصائح الطبيه أطباء متخصصون فى كل المجالات لدى موقع الحكايه طبيبك الخاص يجيب عليك سؤالك بكل عنايه فى كل التخصصات

التكنولوجيا
التكنولوجيا

قسم التكنولوجيا :- قسم كامل لكل الاجهزة التكنولوجيه وأخبار التكنولوجيا وتعريفها اهم أخبار البنوك الرقميه والأجهزة التكنولوجيه أحدث الموبايلات ومواصفاتها ومقارنتها قسم يتسع عالم التكنولوجيا الواسع كل يوم يطرح الجديد من الأجهزة التكنولوجية والبرامج التى تطور من الاداء التكنولوجي أخبار الروبوتات وأخر ما وصل إليه الذكاء الاصطناعي.

بوابة الأسرة والطفل موقع الحكاية
بوابة أدم وحواء موقع الحكاية

قسم أدم وحواء :- قسم يهتم بشئون الاسرة وأفرادها ويهتم بقوانين الأسرة ومستجدات القوانين وأهم المشكلات الأسرية وتقديم الدعم النفسي للأسرة بتقديم أهم النصائح الإيجابية فى تربية الأبناء والحياة الزوجيه  يهتم بالمرأة والطفل والرجل وكبار السن، لدى موقع الحكاية كل ما يخص الحياة الأسرية والعائلية.

طبخات ووصفات
بوابة طبخات ووصفات موقع الحكاية

طبخ ووصفات :- قسم يهتم بالطبخ والوصفات الشرقية والغربية والعالمية  و الاكلات الصحية والمقبلات والطريقة السليمة لحفظ الأكل والخضروات وأهم وصفات المشروبات الصحيه والعصائر.

المخللات والحلويات الشرقية والغربية وصفات من العالم العربي والعالم الغربى و الاسيوي يهتم بشرح فوائد الطعام والمشروبات.

لمزيد من المعلومات حول مشاركة أرباح جوجل ادسنس يمكنك قراءة مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة ١٠٠% مع موقع الحكاية alhekayah.com …googl

بوابة عروض وأسعار
بوابة عروض وأسعار

 

قسم أسعار وعروض :- يهتم بجميع الأسعار المحلية والعالميه والعربية لجميع الأجهزة والمعادن ومواد البناء تحديثات يومية لأسعار الذهب والعملات الأجنبية وأسعار مواد البناء والأسمنت أسعار السلع التموينيه والإستراتيجية الزيت والسكر والأرز واللحوم وغيره أسعار الموبايلات و المقارنات بين الأسعار على أساس مميزاتها و عيوبها وسعرها قسم يهتم بالإقتصاد وأهم أخباره تداولات البورصة المصرية والعالمية

قسم السيارات :- يهتم بأخبار السيارات  وأحدث أنواعها المقارنه بين السيارات أرخص أنواع السيارات  أخبار السيارات العالميه والمحلية والعربية وأهم العروض على السيارات والتوكيلات الخاصة بكل نوع سيارة

شيخ الأزهر
بوابة اسلاميات موقع الحكاية

اسلاميات:- يهتم بكل ما يخص الدين الإسلامى الحنيف تفسير القرآن وآياته و شرح للأحاديث الصحيحه مخرجات الأحاديث و إسنادها أهم الأدعية من الكتاب والسنة التاريخ الأسلامى أهم الكتب الإسلامية والدينية أهم المعلومات عن القرآن الكريم بالمصادر الموثوقة من الكتاب والسنه ومنارة العلم.

قسم الصور
بوابة قسم الصور

الصور :- قسم لكل ما يخص  الصور والمناظر الطبيعية وصور الحيوانات والصور السياحية والعالمية أهم المزارات كل ما يخص الصور مع شرح مبسط لكل صورة

مقالات ونقاشات :- قسم خاص بالمقالات الحرة والنقاشات المحلية والعالمية وكل ما يخص الإعلام الحر  الرأى و الرأى الأخر

قضايا ساخنة :- قسم يستعرض لكل ما يخص القضايا الساخنه العربيه والعالميه والمحلية ومتابعة تفاصيل القضايا المهمه.

وظائف خالية :-  قسم للوظائف الخالية ينشر موقع الحكاية وظائف لكل التخصصات لأهم الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والعربية والعالمية وشروط كل وظيفة ومتطلبات الوظيفة

أخيراً موقع الحكاية لكل ما يخص المجتمعات العالمية والمحلية والعربية

شارك مع موقع الحكاية مكسب أرباح جوجل أدسنس وأعرف أخبار العالم واحدث الأسعار وأهم المعلومات الصحية الحكاية موقع الكامل يهمك .

لا تفوّت الفرصة للاطلاع على آخر الأخبار والتقارير الشاملة، وانضم إلى مجتمع القراء الذين يثقون بموقع الحكاية كمصدر موثوق ومتميز للمعرفة والتحليل. اكتشف العالم بكل تفاصيله واستمتع بتجربة قراءة ممتعة ومفيدة.

تابعنا الآن على موقع الحكاية وكن جزءًا من رحلة الاكتشاف والتعلم، لأن الحقيقة تبدأ هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.