موبايل الشعب .. انطلاق هواتف شاومي الجديده بسعر خيالي ومخفض

موبايل الشعب .. انطلاق هواتف شاومي الجديده بسعر خيالي ومخفض
شركة شاومي تطرح ريدمي 13 سي

شركه شاومي تعد من أشهر الشركات الحديثه في صناعه الهواتف المحمولة كما تهتم تلك الشركه بجوده هواتفها من اجل ارضاء عملائها لكل مايحتاجوه في هواتفهم الجديده وذلك حرصت علي توفير الكثير من التقنيات الحديثة التي يحتاجها مستخدمي الهواتف المحمول ولقد اعلنت شركه شاومي عند اصدار هاتفها الجديد شاومي ريدمي 13سي وسيتم إصداره في الاسواق خلال العام الجديد مع باقي الهواتف المحمول الاخري

 شركه شاومي تعلن عن ريدمي 13 سي

استعداد شاومي لطرح موبايل جديد مواصفات هاتف redmi13C معلومات شركه شاومي عن هاتفها الجديد هناك الكثير من التسريبات التي اعلن عنها مؤخرا عن هاتف شاومي الجديد والمفترض ان يتم اصداره في شهر يناير 2024 وسوف نتعرف على اهم المعلومات عن الهاتف من خلال الاتي :

مميزات شاومي ريدمي 13سي

الهاتف متوفر بجوده عاليه. الهاتف يقدم اسلوب جديد ومختلف لنظام التشغيل. يعمل الهاتف بسهولة كبيره عند استخدام اي خدمه فيه. يحتوي الهاتف علي شاشه اكبر من حيث الحجم. تعمل كاميرا التصوير بدقة عالية في جميع أوضاع التصوير. يتوفر الوان الهاتف باللون الاخضر والازرق والابيض والأسود.

شركة شاومي تطرح ريدمي 13 سي
شركة شاومي تطرح ريدمي 13 سي

استعداد شاومي لطرح الهاتف الجديد ريدمي 13سي

هناك بعض التفاصيل الهامه التي تم الاعلان عنها في هاتف شاومي الجديد ويمكننا التعرف عليها بالتفصيل من خلال الاتي:

ان الهاتف يعمل بمعالج Helio G85  ، والكاميرا الاماميه للجهاز تعمل بدقه 9 ميجا بكسل ، كما ان الهاتف بعمل بمستشعر دقه تصل الي 50ميجا بكسل

بينما المستشعر الثاني فائق الأتساع يعمل بدقه تصل الي 8ميحا بكسل ،

أما المستشعر الثالث فيعمل بدقه 2ميجا بكسل الذاكره العشوائيه للهاتف تصل الي 8جيجا بايت.

بينما وحده التخزين الداخليه للهاتف تصل الي حوالي 256جيجا بايت .

الهاتف مزود بفتحه ميكرو SD حتي تتمكن من الحصول علي ذاكره اضافيه.

سعه البطاريه بالهاتف تصل الي حوالي 5000مللي امبير .

اما عن الشحن السريع للهاتف فيصل الي حوالي 18 وات. مواصفات هاتف redmi 13C يوجد مجموعه من المواصفات التي ميزت هاتف redmi 13C عن باقي الهواتف الاخري الموجودة بالاسواق ويمكننا التعرف عليها من خلال الاتي: مقاس الشاشه يصل الي حوالي 6.59 بوصه . الهاتف يعمل بشاشه ips. معدل التحديث للهاتف يصل الي حوالي 90هرتز. دقه الشاشه Full Hd.

سعر هاتف شاومي الجديد ريدمي 13 سي

حتي الأن لم تعلن الشركة عن السعر المحدد للهاتف ولكن تم الأصدار الأول منه بالولايات المتحدة الأمريكية بسعر 122 دولاً فقط مما يعني إن السعر سوف يكون متداول في بعض الدول العربية ، أما السعر داخل جمهورية مصر العربية لم يحدد حتي اللحظة ، وينتظر عدد كبير من متابعي أصدارات شركة شاومي هذا الهاتف علي الرغم من إن الأمكانيات لا تعد قفزه إلا انه مناسب في الحجم والأمكانيات للكثيرين .

عيوب ريدمي 13 سي

علي الرغم من المميزات السابق ذكرها إلا أن الهاتف الصادر به عدد كبير من العيوب ونذكر منها :

أولا الهاتف لا يدعم أضافة كارت ميموري كما هو المعتاد

ثانياً سعة البطارية محدودة للغاية وذلك يقلل من عمر الهاتف

ثالثاً الهاتف صادر بظهر زجاجي مما يجعله عرضه للإنزلاق كما إن الكاميرات الخلفية والأمامية أقل جودة من النسخو البرو التي ستظل الأفضل وتستحق فارق السعر ، ويظل متابعي شركة شاومي في أنتظار أصدار هاتف مماثل لأمكانيات آيفون بروماكس 15 الجديد ولكن بسعر أقل من سعر الآيفون حتي يتمكنوا من شرائه .

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *