كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية
كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

جوجل أدسنس من أشهر برامج الإعلانات المربحة عبر الإنترنت، حيث يستخدمه الملايين من الناشرين حول العالم لجلب الدخل من مواقعهم الإلكترونية، ويتميز برنامج جوجل أدسنس بسهولة الإستخدام والتحكم الكامل بالإعلانات المعروضة على الموقع، بالإضافة إلى الدعم الممتاز الذي يقدمه فريق الدعم الفني لجوجل أدسنس نقدم لك عزيزي الزائر من خلال موقع الحكاية كيف يمكنك  مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة ربح مع موقع الحكاية؟ وخطوات التسجيل على جوجل أدسنس وطريقة التقديم، كما نقدم لكم طريقة الإنضمام إلى موقع الحكاية ورابط التواصل مع مدير الموقع Mr.Kareem Khamis لتستطيع أن تحقق حلمك لكسب الأرباح من خلال التدوين وكتابة المقالات عبر الإنترنت، ومشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100%مع موقع الحكاية.

كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة؟

جوجل أدسنس هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية والناشرين عرض إعلانات جوجل على مواقعهم الإلكترونية وكسب أموال من خلالها. يتم تحديد الإعلانات على جوجل ادسنس التي تظهر على الموقع بناءً على محتوى الموقع واهتمامات الزوار، ويتم دفع الأموال للناشرين عندما يتم النقر على الإعلانات أو عندما يتم عرضها بشكل معين.

يتم مشاركة الأرباح في برنامج جوجل أدسنس بين جوجل والناشر. يحصل الناشر على نسبة مئوية من الإعلانات المعروضة على موقعه الإلكتروني والتي تتم مشاهدتها أو النقر عليها من قبل الزوار. يختلف معدل المشاركة في الأرباح من ناشر لآخر، ويتم تحديده بناءً على عدة عوامل، مثل موقع الناشر ونوع الإعلانات ونوع المحتوى الذي يتم عرضه ويمكن للناشر متابعة أرباحه عن طريق لوحة التحكم في جوجل أدسنس والتي تعرض عدد النقرات والإيرادات التي حصل عليها. ويتم إيداع الأموال في حساب الناشر بصفة دورية

مشاركة ارباح جوجل أدسنس
كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

كيف يمكنك تحديد معدل مشاركة الأرباح في جوجل أدسنس؟

يصعب تحديد معدل مشاركة أرباح جوجل أدسنس بدقة كما أنه يصعب تحديد نسبة الربح التي سوف تحققها عبر جوجل أدسنس قبل تجربة البرنامج والتسجيل به.

تقر جوجل Google نسبة أرباح تقدر بــ 68 % يحصل عليها الناشرون مقابل عرض الإعلانات عن طريق (برنامج أدسنس AdSense للمحتوى)، كما تقر نسبة 51% من الأرباح يحصل عليها الناشرون عن طريق (برنامج AdSense للبحث) وهي نسب لاتتغير حتى وإن تغير الموقع الجغرافي للناشرين.

وبشكل عام؛ إذا أردت أن تحصل على تقدير لمقدار أرباحك فيمكنك الدخول إلى أداة حساب الأرباح على الموقع الرسمي لـAdSense والتي سوف تحسب لك أرباحك السنوية المحتملة بشكل تقديري.

ولأن تحديد مقدار الربح عبر جوجل أدسنس يتوقف على عدة عوامل كنوع المحتوى الذي تقدمه عبر موقعك الإلكتروني، وعدد الزيارات التي تحصدها والموقع الجغرافي لزائرين موقعك وغير ذلك من العوامل أهمها…

1- نوع الإعلانات: تعتمد نسبة المشاركة في الأرباح على نوع الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك

2- نوع المحتوى:  يعتبر المحتوي هو الملك content is king يعتمد معدل المشاركة في الأرباح على نوع المحتوى الذي يتم عرضه على موقعك بحيث  يحتوي على محتوى متنوع  ذو جودة عالية وشعبية.

3-  عدد الزوار: كلما زاد عدد الزوار لموقعك زادت نسبة الربح

4-عدد النقرات: حيث يمكن أن تكون لديك نسبة مشاركة في الأرباح عالية إذا كانت نسبة النقرات عالية.

ما هي معايير تحقيق الأرباح عبر جوجل أدسنس؟

يتم تحديد الأرباح بناءً على عدد النقرات التي يتلقاها الموقع  وعدد المشاهدات التي تتلقاها الإعلانات، بالإضافة إلى السعر الذي يتم دفعه لكل نقرة على الإعلان.

كما تتأثر الأرباح أيضًا بعدد الزائرين للموقع وتفاعلهم مع المحتوى المعروض لذلك يتعين التركيز على تحسين جودة المحتوى وتجربة المستخدم في الموقع وزيادة عدد الزوار والنقرات على الإعلانات لزيادة الأرباح المحتملة.

خطوات الإنضمام إلى برنامج جوجل ادسنس

يمكن للناشرين الإنضمام إلى برنامج جوجل أدسنس عن طريق القيام بالخطوات التالية:

1- التسجيل في برنامج جوجل أدسنس: يمكن للناشرين التسجيل في برنامج جوجل أدسنس من خلال زيارة موقع البرنامج والنقر على زر “التسجيل الآن”. يجب ملء النموذج بالمعلومات الشخصية وتفاصيل الموقع الإلكتروني الذي سيتم عرض الإعلانات عليه.

2- الموافقة على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام: بعد قراءتها جيدا

3- إضافة الإعلانات إلى الموقع: بعد الموافقة على الشروط والأحكام، يمكن للناشرين إضافة كود الإعلانات المقدم من جوجل إلى صفحات الموقع الإلكتروني.

4-ثم تأتي انتظار الموافقة: يحتاج فريق جوجل إلى بعض الوقت لمراجعة الموقع والإعلانات المضافة للتأكد من التوافق مع سياسة البرنامج. بعد الموافقة، سيتم تفعيل الإعلانات ويمكن للناشرين البدء في كسب الأموال عندما يتم النقر على الإعلانات أو عرضها بشكل معين.

يجب على الناشرين الالتزام بسياسة جوجل للمحتوى  وبنود الخصوصية.

خطوات الإنضمام إلى جوجل أدسنس لتحقيق الأرباح
خطوات الإنضمام إلى جوجل أدسنس

أنواع الإعلانات التي يمكنك عرضها على موقعك الإلكتروني

تعتمد الإعلانات التي يمكن عرضها على الموقع الإلكتروني على نوع الموقع وجمهوره المستهدف، وتتضمن بعض الإعلانات التي يمكن عرضها لزيادة الأرباح ما يلي:

– الإعلانات النصية – الإعلانات الرسومية وتكون أكثر جاذبية للزوار وتأتي بنسبة نقرات عالية- إعلانات الفيديو- الإعلانات التفاعلية: وهي الإعلانات التي يمكن للمستخدمين التفاعل معها، مثل الإعلانات التي تتيح للمستخدمين النقر على أزرار أو القيام بإجراءات معينة.

بعض النصائح التي يمكن اتباعها لزيادة عدد النقرات:

1- التأكد من وضع الإعلانات في الأماكن المناسبة البارزة على صفحة الموقع

2- تنويع  الإعلانات: مابين الإعلانات النصية والإعلانات الرسومية والإعلانات المتحركة لجذب انتباه الزوار وزيادة عدد النقرات.

3- تجنب الإعلانات المخادعة.

5- تحسين محتوى الموقع: والاهتمام به قدر الإمكان لأن في سياسات جوجل الحالية يعتبر المحتوى هو الملك

6- الترويج للموقع: عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة  لجذب الزوار وزيادة عدد النقرات على الإعلانات.

تذكر أن الجودة والمحتوى المفيد هما العاملان الأساسيان في جذب الزوار  لذلك يتوجب التركيز على تحسين جودة المحتوى وتحسين تجربة المستخدم في الموقع.

نصائح لتحسين محتوى موقعك لكسب الأرباح من جوجل أدسنس 

إليك بعض النصائح لتحسين محتوى موقعك:

1- كتابة محتوى عالي الجودة.

2- الاهتمام بالكلمات المفتاحية.

3- تحسين تجربة المستخدم.

4- تحسين تصميم الموقع وسرعة التحميل.

6- استخدام صور وفيديوهات فائقة الجودة.

علاوة على الالتزام بسياسات جوجل أدسنس .

جميع هذه النصائح يلتزم بها موقع الحكاية الأمر الذي جعله من أفضل المواقع العربية التي تمكنك من مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% في أسرع وقت ممكن.

كيف تحسن محتوى موقعك لتربح عبر جوجل أدسنس
كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

شروط وقواعد يجب الإلتزام بها عند استخدام جوجل أدسنس

1- محتوى الصفحة: يجب أن  يتوافق مع سياسة جوجل للمحتوى، ولا يجوز أن يكون  غير لائق أو محتوى مخالف للقوانين المحلية والدولية.

2-  الامتناع عن النقرات الغير صالحة على الإعلانات.

3- الامتناع عن السلوك غير اللائق مثل التعليقات السلبية عن منتجات الإعلانات، وعدم استخدام الإعلانات بطريقة تشويشية وقد يؤدي عدم الامتثال لهذه الشروط إلى إيقاف حساب الناشر أو إلغاء المشاركة في الأرباح.

كيف تستلم أرباحك من جوجل ادسنس؟

-تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense
-النقر على الدفعات في لوحة التنقل اليمنى.
النقر على إضافة طريقة دفع
-اختار”حوالة مصرفية إلى حساب مصرفي” ثم النقر على متابعة
-أدخل معلومات حسابك المصرفي وانقر على تأكيد ومتابعة.

مزايا برنامج جوجل أدسنس

-نشر الإعلانات الأعلى ربحا فقط.
-تتم مراجعة الإعلانات للتأكد من جودتها وصلتها بالمحتوى أوالجمهور.
-أنت صاحب القرار حيث يمكنك حظر الإعلانات التي لاتروق لك وتخصيص مواضع ظهورها وأنواع الإعلانات الأكثر ملائمة لموقعك.
وأخيرا: ماعليك سوى إضافة رمز AdSense إلى موقعك الإلكتروني وسيبدأ عمله على الفور حيث يحتاج بدء الاستخدام إلى ثلاثة  متطلبات فقط:
1.حساب على جوجل.
2.رقم هاتف وعنوان بريدي مرتبط بحسابك المصرفي حتى تتمكن من الحصول على مستحقاتك.
3.ربط موقعك الإلكتروني بحسابك على جوجل ادسنس.

تعريف بموقع الحكاية

موقع الحكاية هو موقع عربي تم إطلاقه منذ 3 سنوات يحرص منذ الوهلة الأولى على تقديم محتوى هادف فريد من نوعه وهو من أفضل المواقع التي توجد على الساحة الآن ويتصدر النتائج الأولى لمحركات البحث على جوجل؛ لأنه يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، فأياً ماكان تبحث عنه ستجده بمنتهى المصداقية عبر موقع الحكاية.

نجاح موقع الحكاية ليس من فراغ، وإنما جاء من جهد وعناء القائمين عليه حيث يحتضن موقع الحكاية إدارة ناجحة ممثلة في مدير الموقع Mr.Kareem Khamis صاحب خبرة واسعة في مجال صناعة المواقع الإلكترونية وإدارتها بشكل ناجح بالإضافة إلى فريق عمل ذو خبرة واسعة في مجال التدوين وكتابة المقالات، ويتمتع موقع الحكاية بالمصداقية التامة وإستقصاء المعلومات لتقديمها للقارئ بمنتهى الدقة والشفافية.

مشاركة أرباح جوجل أدسنس
كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

عزيزي زائر موقع الحكاية إذا أردت تحقيق مكاسب حقيقية من مشاركة الأرباح عبر جوجل أدسنس ننصحك بالإنضمام إلى فريق عمل موقع الحكاية بدون أي إشتراطات أو مقدمات فالموقع لايشترط الخبرة ولامستوى تعليمي معين، كل ماعليك هو الإتصال بنا، وسوف تجد من يقف بجانبك ويقدم لك عصارة خبرته في مجال التدوين والكتابة وخلال وقت قياسي سوف تجد أبواب الربح عبر جوجل أدسنس تفتح لك على مصراعيها؛ بدون عناء إنشاء موقع إلكتروني أو شراء وحجز دومين وغيرها من الإجراءات التي تلزم للتربح عبر جوجل أدسنس.

كيفية الإنضمام الى موقع الحكاية لتحقيق الأرباح
كيف يمكنك مشاركة أرباح جوجل أدسنس بأعلى نسبة مع موقع الحكاية

مميزات موقع الحكاية وأقسامه

موقع الحكاية من أفضل المواقع العربية التي يمكنك من خلالها مشاركة الأرباح عبر جوجل أدسنس فهو يتيح لك مشاركة الأرباح بنسبة 100% ويوفر عليك مجهود كبير ويختصر لك خطوات طويلة كان من المفترض عليك أن تتخطاها إذا كنت تحلم بتحقيق الأرباح عبر الإنترنت .

يحمل موقع الحكاية بين طياته العديد من الأقسام الهامة التي تغطي اهتمامات وتساؤلات كل زائر حيث تجد قسم خاص بأخبار مصر والوطن العربي، وأخبار عالمية ، وقسم خاص بأخبار التعليم وأحدث مستجداته، وقسم آخر يهتم بأخبار التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، وقسم يتناول الأسعار والعروض لعل أبرزها أسعار العملات بتحديث يومي، وأسعار الذهب وأسعار مواد البناء، كما يقدم دائما أحدث العروض على الهواتف المحمولة والأجهزة وغيرها من العروض التي تقدم من قبل أكبر المتاجر والهايبر ماركت و قسم يتابع معكم آخر أخبار عالم السيارات، أيضا هناك قسم خاص بالرياضة ينقل لكم آخر أخبار ونتائج المباريات والدوريات بأسلوب تحليلي مبسط، كما تجد قسم خاص بعالم الطبخ يقدم أشهى الوصفات ، وقسم آخر يهتم بكل مايتعلق بالصحة وأخبار الطب وقسم الإسلاميات وقسم آدم وحواء وغيرها من الأقسام المفيدة التي تقوم بتغطية كاملة لأهم الأحداث والأخبار التي تتصدر محركات البحث يومياً.

طريقة الإنضمام لموقع الحكاية

عزيزي الزائر… إذا أردت أن تحقق حلمك في كسب الأرباح عبر برنامج جوجل أدسنس يمكنك أن تنضم إلى موقع الحكاية عن طريق التواصل المباشر مع مدير الموقع أستاذ كريم خميس والذي سوف يقدم لك وافر خبرته وكافة التسهيلات للإنضمام عبر موقع الحكاية أو اتصل بنا لتصبح أحد أعضاء أسرة الموقع لمشاركة الأرباح بنسبة 100% وتحقيق مكاسب واقعية في وقت قياسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.