فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد قبل ديربي مدريد

فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد قبل ديربي مدريد
فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد

تسبب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ، مهاجم ريال مدريد ، في حالة من الغضب لدي البعض خلال هذا الموسم ، بسبب إحتفال اللاعب الاستعراضي الراقص ، والذي تسببت في أزمة خلال مواجهة ريال مايوركا هذا الأسبوع .

فينيسيوس جونيور

هو فينيسيوس جوزيه بايكساو دي اوليفيرا جونيور ولد في ساو غنسالوا في 12 يوليو 2000 ، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي فلامنغو ، وقد شارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2017 ، وهو في سن السادسة عشر عام ، و أنهى الموسم بمساعدة النادي على الفوز ببطولة كاريوكا وبعدها انتقل فينيسيوس إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو وقرر أن ينتقل إلى مدريد بعد أن يكمل عامه الثامن عشر ليقيم هناك .

ديربي مدريد يتحول لساحة تهديد

يبدو أن ديربي مدريد القادم بين فريقين أتلتيكو مدريد و ريال مدريد سيأخذ أبعاداً أكبر من كونه مباراة كرة قدم ، بعد الذي تعرض له نجم الملكي من عنصرية والتي تسببت في غضب فريقه وغضب جماهيره وبشدة .

تهديد كوكي ل فينيسيوس جونيور

في لقاء تليفزيوني تحدث النجم الكورة الإسباني كوكي لاعب اتليتكو مدريد عن رأيه في ما يقوم به فينيسيوس وسأل كيف سيكون رد فعل فريقه لو قام به أمام فريقه في حالة تسجيله لهدف قائلا ((لكل شخص طريقته في الاحتفال كما يريد ولكن ستكون هناك مشكلة بالتأكيد )) ، فيما تعرض كذلك اللاعب لهجوم من (بيدرو برافو) رئيس رابطة وكلاء اللاعبين  خلال تصريحاته في أحدي البرامج قائلا ((عليه احترام الخصم لو أراد الرقص فعليه أن يذهب إلى صالة السامبا دروم ولكن  عليها احترام المنافسين والتوقف عن ألعاب القرود .

ردود فعل الصحافة البرازيلية علي حديث بيدرو برافو

حدثت ضجة عارمه بعد تصريحات بيدرو برافو عن لاعب فريقهم المفضل ، واعتبروا ما حدث عنصريه ، وطالبوا بالاعتذار وإلا سيحيل الأمر للقضاء .

اعتذار بيدرو برافو لفينيسيوس جونيور

وقد حاول بيدرو برافو تهدئة الأوضاع  بالاعتذار على ما قاله من خلال نشره لتغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلا ((لم أقصد الإساءة لأي شخص ، لقد كان تعبيرا مجازا استخدمته لوصف رقصة فينيسيوس ، اعتذر إذا أسيء فهمي .

نيمار يساند صديقة

كعادته نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان ، دعم زميله ورفيقه بلده في المنتخب البرازيلي وقام بمساندته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب تغريده قال فيها ((ارقص يا فينيسيوس)) .

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

يستضيف ملعب “واندا متروبوليتانو” في قلب العاصمة الإسبانية، مدريد، ديربي العاصمة، بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني ، ويدخل الريال مباراة الأحد بمعنويات مرتفعة ، بعد أن حقق الثلاث النقاط في جميع المباريات حتى الآن ، بينما يأمل أتلتيكو مدريد أن ينسى أحزانه بعدما سقط أمام فريق باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-0 .

فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد و نيمار يدعمه
فينيسيوس جونيور يتعرض للتهديد

 

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *