عروض رمضان من كارفور مصر 2024

عروض رمضان من كارفور مصر 2024
عروض رمضان من كارفور مصر 2024

يحرص موقع الحكاية على تقديم أحدث العروض المقدمة من أكبر و أشهر سلاسل المتاجر التسويقية في مصر والوطن العربي، وعروض اليوم مقدمة من هايبر ماركت كارفور مصر والذي يعد واحد من أشهر المتاجر في العالم، يقدم كارفور مصر أضخم العروض وأكبر التخفيضات بمناسبة شهر رمضان المبارك، نتابع معكم عبر موقع الحكاية عروض رمضان من كارفور مصر 2024وننقل لكم أفضل العروض المقدمة من كارفور حتى نفاذ الكمية، كما ننقل لكم العرض المقدم من كارفور مصر على كرتونة رمضان “كرتونة الخير” ومحتوياتها.

عروض رمضان من كارفور مصر 2024

يقدم كارفور مصر دائماً عروض مستمرة طوال العام بتخفيضات هائلة تصل إلى 50% على السلعة الغذائية ، والأجهزة المنزلية والملابس ، والإلكترونيات، وأدوات الطبخ، ومنتجات العناية بالملابس، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات….

عروض كارفور مصر
عروض رمضان من كارفور مصر 2024

عروض كارفور على مستلزمات الفطار والسحور

يقدم كارفور مصر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك عروض حصرية على جميع المنتجات والسلع الغذائية ، ويحرص على تقديم مستلزمات الإفطار ومستلزمات السحور بتخفيضات كبيرة تبدأ من 10% وحتى 50% وتشمل عروض رمضان من كارفور أصناف متنوعة تصلح كوجبات للسحور منها المعلبات مثل الفول والتونة واللانشون والبرجر وغيرها وأصناف تصلح لوجبة الإفطار بداية من الدجاج الطازج والمجمد وحتى اللحوم الطازجة بأنواعها المختلفة وأيضا لحوم مجمدة بأسعار مناسبة للجميع.

كما يقدم عروض على البقالة بكل أصنافها مثل الأرز والمكرونة والعدس والفول وغيرها من البقوليات، كذلك يقدم تخفيضات على أسعار الدقيق ولوازم الخبز والحلويات، كذلك يقدم خصومات خاصة على أنواع مختلفة من زيوت الطعام سواء زيت الذرة أو زيت عباد الشمس أو زيت الزيتون كما يقدم أصناف مختلفة من زيوت الخليط بأسعار مختلفة تناسب جميع الإمكانات.

عروض رمضان من كارفور مصر
عروض رمضان من كارفور على مستلزمات الفطار والسحور

عروض كارفور مصر على زينة رمضان

ومفاجأة كارفور مصر هذا العام تقديم عروض كبيرة على زينة رمضان ويقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفضل تصاميم فوانيس رمضان بأشكال وألوان جذابة ورائعة تناسب جميع الأعمار وبأسعار مناسبة لجميع الفئات والميزانيات.

زينة رمضان من كارفور 2024
عروض كارفور على زينة رمضان

كرتونة رمضان من كارفور مصر

تتنافس جميع الهايبر ماركت في ذلك الوقت من كل عام مع إقتراب شهر رمضان المبارك على تقديم أفضل العروض على كرتونة رمضان والتي يحرص على شرائها الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بتوزيع كرتونة رمضان على الأسر المحتاجة.

كرتونة رمضان من كارفور مصر تقدم هذا العام بسعر مناسب جداً حيث تم عرضها في هايبر كارفور بسعر 174.95 جنيه فقط.

أما عن محتويات كرتونة رمضان 2024 المقدمة من كارفور مصر هذا العام فهي على النحو التالي….

أرز، مكرونة، زيت خليط، سكر أبيض، مكسرات، تمر.

كرتونة رمضان من كارفور
سعر كرتونة رمضان من كارفور مصر 2024

عروض المجمدات واللحوم والدواجن من كارفور

لاتفوتك عروض كارفور على الدواجن واللحوم والمجمدات بتخفيضات تصل إلى 30% وتشمل أيضاً تخفيضات على الخضروات المجمدة والسمبوسك والبرجر والإستربس وغيرها من منتجات الدجاج واللحوم.

عروض كارفور على المجمدات
عروض كارفور على المجمدات واللحوم والدواجن

1000034071 عروض رمضان من كارفور مصر 2024

عروض كارفور على منتجات الألبان والعصائر

أيضاً يحرص كافور مصر على تقديم تخفيضات هائلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على منتجات الألبان والعصائر والزبادي، كما يقدم خصومات حصرية على أنواع الجبن المختلفة والزبدة.

عروض كارفور مصر
عروض كارفور على الألبان والعصائر

كما يقدم كارفور مصر عروض حصرية على الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ التي تلزم كل بيت عصري وتساعد ربة المنزل في تسهيل أعمال المنزل مثل محضر الطعام الكهربائي” الهاند بيليندر ” وجهاز مقلاة البطاطس الهوائية الكهربائية وغيرها من الأدوات بخصومات تصل إلى 20%.

عروض كارفور على مستلزمات المطبخ
عروض كارفور على الأجهزة المنزلية وأدوات الطبخ

وهكذا… نقلنا لكم عروض رمضان من كارفور مصر 2024، والتي تستمر طوال شهر فبراير وحتى نفاذ الكميات، كذلك نقلنا عروض كارفور على زينة رمضان وأسعار الفوانيس بتشكيلاتها المختلفة، كما نقلنا لكم كرتونة رمضان 2024  المقدمة من كارفور مصر والمعروفة بـ”كرتونة الخير” وقدمنا محتوياتها وسعرها، كذلك تابعنا معكم عروض الياميش والمكسرات المقدمة من كارفور هذا العام بأفضل الأسعار وأقوى الخصومات، أيضاً نقلنا لكم عروض كارفور على مستلزمات الفطار والسحور والتي تقدم بتخفيضات تصل إلى 20% و30%، وعروض أخرى حصرية مقدمة على منتجات الألبان والعصائر والزبادي وغيرها من المنتجات، ولم ينسى كارفور عروضه المستمرة على الملابس والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والإلكترونيات وشاشات العرض بأسعار وأنواع مختلفة ترضي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.