رمضان صبحي يثير الجدل من جديد والسبب !!!

رمضان صبحي يثير الجدل من جديد والسبب !!!
رمضان صبحي يثير الجدل من جديد

لا يزال أسم اللاعب رمضان صبحي محط أنظار الكثيرين ، وذلك بعد أن خسر ثقة عارضه جماهيرية كبيرة بعد أن خرج خارج جدران النادي الأهلي هو وشريف اكرامي اخو زوجته والآن يثير الجدل مرة أخرى وذلك بعد ذكر اسمه مع اسم نادي الزمالك .

رمضان صبحي

هو رمضان صبحي أحمد ولد في الثالث والعشرين من شهر يناير عام 1997 ، استطاع اللعب مع النادي الاهلي لاول مره عام 2014 واستطاع أن يحرز لقب الدوري المصري لعام 2013/2014 ، وبعدها لفت أنظار فريق ستوك سيتي الإنجليزي لينضم له في يوليو عام 2016 مقابل خمسة مليون جنية إسترليني، و بعدها انتقل لفريق هدرسفيلد تاون لمدة 3سنوات لينتقل بعدها لفريق الأهلي مرة أخرى .

غصب جماهير الأهلي من رمضان صبحي

سعى المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية عام 2020 إلى شراء عقد رمضان صبحي من الفريق الإنجليزي ، وبعد الوصول لاتفاق رفض اللاعب البقاء في النادي الأهلي الذي ترعرع فيه، و تم الإعلان  في سبتمبر 2020 عن ضم اللاعب لنادي بيراميدز .

رمضان صبحي في بيراميدز

لا يزال الموقف عالق ف أذهان أصحاب الفانلة الحمراء ، حيث لم يغادر اللاعب فقد بل اصطحب معه حارس المرمى شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي السابق والاخ الأكبر لزوجة رمضان صبحي مما أثار غصب الجميع .

رمضان صبحي في الزمالك
رمضان صبحي

إكرامي يعلن غضبه عن اللاعبان

تلك الواقعه أثارت جدلا واسعا طال الجميع حتي اللاعب السابق إكرامي خرج ف عدة برامج ينفي معرفته بتلك الواقعة ويعلن غضبه العارم من ابنه وزوج ابنته ويعتذر لجميع اللاعبين والمشجعين عن ما صدر منهم وقد هدد تاريخه الطويل.

سر استبعاد رمضان صبحي من قائمة بيراميدز

أعلن طبيب بيراميدز إن رمضان صبحي تعرض لإصابة خلال مران الأمس وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق ، كما أعلن عن إن الحارس شريف إكرامي يعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي و تأهيلي خاص للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز للفريق .

رمضان صبحي في الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز عن حقيقة اقتراب لاعب جناح فريق بيراميدز من الانضمام لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيه ، وأكد المصدر أن رمضان صبحى يرغب فى خوض تجربة احتراف حال فشل المفاوضات مع نادي الزمالك ، وأكد أن العائق الوحيد الذي يمنع انتقال اللاعب هو  الراتب وان مازال المفاوضات قائمه بين الطرفين .

رمضان صبحي في الزمالك
رمضان صبحي يثير الجدل من جديد
شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *