رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس
الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنيه

ينتظر أبنائنا طلاب وطالبات الدبلومات الفنية نتيجة العام الدراسي الحالي والتي تم الإعلان عن اعتمادها ورفعها علي جميع مواقع التواصل الاجتماعى فور الانتهاء من التصحيح .

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نحن الآن علي صدد رفع نتائج طلاب الدبلومات الفنيه ، وذلك عقب تصريح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم اليوم الدكتور /محمد مجاهد وزير التربية والتعليم عصر أمس حيث أكد أن درجات الطلاب ف مستوي المتوسط ، وأنه تم الانتهاء من تصحيح جميع الامتحانات وتم رصد ما يقرب من 95% من جميع الدرجات .

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنيه 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور/ رضا حجازي على موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني، وأوضحت أن يتم الإعلان عن النتيجة عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة ، أي في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري.

وكذلك قد قرر الدكتور / رضاحجازي من خلال تصريحات له قبل إجازة عيد الأضحى المبارك أن النتيجة  سوف تعلن عبر بوابة التعليم الفني وذلك عقب الإنتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات بشكل صحيح ودقيق .

نتيجة الدبلومات الفنيه 2023
الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنيه

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنيه 2023

أولا يجب الدخول إلي بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنيه دور أول

ثانياً يجب كتابة أسم المحافظة التابع لها الطالب.

ثالثاً يجب كتابة البيانات المطلوبة عن المدرسة والعام الدراسي وكل بيانات الطالب.

رابعاً كتابة رقم جلوس الطالب المراد معرفة نتيجته بشكل صحيح.

خامساً الضغط على كلمة استعلام ، وننتظر حتي تظهر النتيجة في كافة المواد بالتفصيل والمجموع الكلي بالنسبة المئوية.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المفترض أن يتم إعلان النتائج بعد العوده من إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تنتهي أمس ، حيث يعود طاقم رصد الدرجات بكامل طاقته حتي ينتهي من استكمال رصد درجات الطلبه والطالبات ، وعلي صعيد آخر بشر وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الطلاب وأسرهم بأن النتائج مبشره جدآ عن الأعوام السابقة ، فقد تخطت نسبة النجاح العام الحالي ما يتجاوز ال90% وتلك النسبه غير مسبوقة مقارنة بالله ام السابقه عنها ونتابع معكم من خلال الحكاية تطورات النتيجة اول بأول فتابعونا .

 

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *