دليلك لأفضل 5 شركات أجهزة منزلية فى السعودية 

دليلك لأفضل 5 شركات أجهزة منزلية فى السعودية 
دليلك لأفضل 5 شركات أجهزة منزلية فى السعودية 

شركات عالمية تنجذب كثيراً للسوق السعودي فهو يعد من أفضل الاسواق لانه سوق له معدلات إستهلاك كبيرة . بالإضافة إلى إنه يتمتع وبالقوة الشرائية العالية.

حيث أن شركات الأجهزة المنزلية تتسابق بدورها لحجز حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية. لا سيما إن أخذنا بعين الاعتبار الفئة الشبابية التي يتسم بها السوق السعودي.

بينما حوالي نصف سكان المملكة العربية السعودية من الشباب ممن يقل أعمارهم عن ثلاثين سنة. وهو ما يعنى أن هناك فئة عالية من المقبلين على الزواج وإعمار بيوت أسرية. مما يعنى زيادة الطلب أيضاً على الأجهزة الإلكترونية المنزلية بطبيعة الحال.

فما هي أفضل شركات الاجهزة الكهربائية في السعودية؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه في مقالنا التالي…

نبذة حول شركات الأجهزة المنزلية في السعودية

أصبحت المنافسة الشرسة هي سمة العصر الحديث بامتياز، فمع انفتاح الأسواق العالمية على بعضها البعض ازدادت وطأة المنافسات. وبات من الصعب معرفة افضل شركة للاجهزه الكهربائيه.

فلم تعد الأن المنافسة قائمة بين الشركات في السوق المحلي فحسب. بل أصبحت على نطاق عالمي لا سيما مع تشييد التكنولوجيا والابتكارات الرقمية للمشهد الاقتصادي.

وعلى نفس النهج ينطبق على الاسواق السعودية،  حيث أن السوق السعودي لدية الكثير من المنتجات التى يحتاجها المنزل. وبالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية ذات العلامات التجارية المستوردة من الشركات العالمية الاولى والتي أصبحت تتبع أفضل إستراتيجيات التسويق. لتحصل على أكبر حصة سوقية ممكنة.

كما أصبح أيضاً هنالك الكثير من المواقع المتخصصة للتجارة الالكترونية مع ظهور هذا النوع من التجار. في الآونة الأخيرة توافقا مع ثورة الانترنت والعالم الرقمي، وبات الكثير من سكان المملكة العربية السعودية. يحصلون على هذه الأجهزة عن طريق منصات التجارة الالكترونية المتاحة بدلا من البيع التقليدي من تاجر التجزئة أو الوكلاء التجاريين.

من أهم الشركات الموزعة للاجهزة الالكترونية فى المملكة
من أهم الشركات الموزعة للاجهزة الالكترونية فى المملكة

شركة إ ل جي إليكترونيك السعودية

 

شركة L G من أكثر المؤسسات شهرة لصناعة الأجهزة الإلكترونية المنزلية

بينما تتبوأ شركة إ ل جي إليكتريك منزلة عالمية مرموقة في مجال صنع الأجهزة الالكترونية خصوصاً التي تغطي الحاجات المنزلية. فهذه الشركة الكورية الجنوبية الرائدة من اشهر شركات الاجهزة الالكترونية حيث تنشط في الأسواق السعودية ولديها الاجهزة. و التى تشمل كافة احتياجات المنزل من شاشات و مكانس كهربائية و أيضاً أجهزة تكييف وثلاجات و غسالات حتى الموبايلات.

يمكنكم التواصل والاتصال على مقر الشركة الرئيسي لفرع إ ل جي المملكة العربية السعودية: 966532596353

مكنسة كهربائية باناسونيك من شركة محمدالعيسائي
مكنسة كهربائية باناسونيك من شركة محمد العيسائي شركات السعودية

شركة محمد عمر العيسائي للأجهزة الإلكترونية المحدودة

ولقد تأسست شركة محمد عمر العيسائي عام 199 و تستحوذ على الوكالة الحصرية كـ مزوع معتمد لمنتجات شركة باناسونيك اليابانية الرائدة في المملكة، ولطالما اشتهرت باناسونيك بمنتجاتها عالية الجودة كما انها تغطي كافة احتياجات الأسرة في المنزل.

العيسائي للالكترونيات
العيسائي للالكترونيات

966920023701 الاتصال مع شركة محمد عمر العيسائي الوكيل الموثق لشركة باناسونيك

المملكة العربية السعودية

شركة الشيخ عبد اللطيف جميل للالكترونيات المحدودة

 

شركة عبداللطيف جميل للاجهزة الالكترونية
شركة عبداللطيف جميل للاجهزة الالكترونية

 

تعد من إحدى شركات رجل الأعمال السعودي المعروف الشيخ عبد اللطيف جميل، و تميزت  بكونها اكبر الشركات السعودية المزودة لأجهزة المنزل والالكترونيات. نظراً لأنها تحظى بوكالة العلامات التجارية الرائدة عالمياً في هذه المنتجات مثل: توشيبا، فيلكو، سامسونج، شارب، آبل، سيمفوني.

شركة أبناء الشيخ محمد سالم باخشوين
شركة أبناء الشيخ محمد سالم باخشوين شركات سعودية

شركة أبناء الشيخ سالم محمد باخشوين

وهى متخصصة فى الأجهزة المنزلية و الميكروويف

من المعروف عن الشركات اليابانية صناعة أجهزة الميكروويف

بينما تتميزة شركة أولاد الشيخ سالم محمد باخشوين الوكيل المعتمد. وتعد من الماركات التجارية المرموقة من شركات الاجهزه الكهربائيه المنزليه على طريقة براون و ديوران، وقد تم تأسيسها سنة 1974 و المقر الرئيسي لها متواجد في مدينة جدة.

شركة الجزيرة للاجهزة الالكترونية
شركات الجزيرة للاجهزة الالكترونية

شركة الجزيرة للأدوات المنزلية المحدودة

وأيضاً تتخصص شركة الجزيرة السعودية للأدوات المنزلية في صناعة وتجارة الأدوات الكهربائية و الاجهزة المنزلية وتتمثل فى  أجهزة التكييف و السخانات و التكييفات ، كونها تمتاز بأنها الشركة الأولى على مستوى الشرق الأوسط ككل في تصنيع المكيفات الصحراوية.

بينما يصل عدد العاملين فيها ما يزيد عن 1000 موظف و عامل يتم توزيعهم على 8 مصانع في المملكة. إلى جانب  بعض مصنع في دولة السودان الشقيقة، كما يصل عدد معرضها في المملكة إلى 31 معرضاً.

للاتصال على الشركة الجزيرة للأدوات المنزلية والكهربائية في مقرها الرئيسى بمدينة الرياض: 966114480353

هذا المقال يشير إلى أهم شركات الاجهزة التكنولوجيه والكهربائية المنزلية في السعودية تم تناول فيه أكثر من شركة عالمية منتجة لأهم الاجهزة الكهربائية، يسعدنا متابعتك لموقع الحكاية ولمزيد من المواضيع المفيدة ومعرفة كافة أخبار المملكه العربيه السعوديه أضغط على أخبار السعودية

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *