حالة من الجدل الواسع تحيط بالمنشد والقارئ مشاري راشد العفاسي
مشاري راشد العفاسي

صوت من أعذب الاصوات  استطاع خطف اذان وقلوب الكثيرون عند قراءة القرآن أو إنشاد ديني ، حالة خاصة بينه وبين جميع محبينه الذين يتخطون الملايين ، المنشد الديني مشاري بن راشد العفاسي ولكن منذ ايام حدثت ضجة إعلامية كبيرة وحالة من الغضب العارم بعد نشره عدد من الصور  الخاصة به ، تسببت تلك الصور في هجوم عنيف غير مبرر وتحدث عدد من الاعلاميين ف مصر وعدد من الدول العربية عنه فما هو سبب تلك الضجة وماذا فعل ؟ نتعرف على تفاصيل الخبر خلال السطور التالية .

مشاري بن راشد العفاسي

هو مشاري بن راشد أبن غريب بن راشد العفاسي وهو من مواليد الخامس من سبتمبر لعام 1976 ، هو أمام مسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت ، كما أنه أول صاحب  قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية ، وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والعالم الإسلامي ويتابعه الملايين في الوطن العربي.

أزمة مشاري راشد العفاسي

أثار المنشد الاسلامي مشاري راشد العفاسي عاصفة من الجدل والانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهر بدولة  كندا مستقل لسيارة فارهة ومحاط بحراس شخصيين يرتدون ملابس عصرية غربية ، وقد لاقت الصور الآلاف التعليقات التي تطلب من تفسير هذا فقد اعتادوا طوال الأعوام السابقة علي الزي الإسلامي المعروف به .

مشاري راشد العفاسي
مشاري راشد العفاسي

2023 7 10 21 43 42 295

مشاري راشد العفاسي بملابس كاجوال
مشاري راشد العفاسي بملابس كاجوال
مشاري راشد العفاسي
مشاري راشد العفاسي

اتهامات تحيط مشاري راشد العفاسي

اتهم رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  العفاسي الذي اشتهر بسبب أناشيده الدينية وتلاوته العذبة للقرآن الكريم في العالمين العربي والإسلامي بخلع ثياب الزهد والتقشف التي يأمر بها الإسلام الحنيف الذي ينشد به وارتداء ملابس الأثرياء .

اول رد من مشاري راشد العفاسي

لم تمر تلك الأزمة مرور الكرام فقد رد العفاسي علي كل تلك الهجمات المتتالية عليه في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر قائلا (( للتوضيح ولأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه فان شركة بلاك وود الكندية للسيارات تقدم خدماتها كهدية مجانية دعماً للجالية المسلمة وإكرام لضيوفها كما يظهر في صورها في إنستغرام فليست تلك سيارتي ولا إيجار )) ، هذة الكلمات جاءت لتهدأ نار الفتنه التي طالته .

رد مشاري العفاسي
رد مشاري راشد علي الاتهامات

توضيح مشاري راشد لتلك الأزمة 

رد مشاري راشد في تويته منفصلة مؤكد أن تلك الحملة لها اغراض أخري قائلا

(( توقفت عن السياسة ولم تتوقف الأحقاد حتى انقاد كثير من الرعاع خلف الحاقدين ، ففي كل عام لهم هجمة وافتراءات ومبالغات ، ماني عجزان عنهم لكني أفضل تجاهل الحاقدين وتنبيه العقلاء والمحبين )) هذا وقد علق علي صورة له ساخراً مما حدث حيث كان يظهر وهو يصعد طائرة قائلا (( عن إذنك.. بركب طيارة.. وللتوضيح: ليست لي ))

تغريده مشاري راشد العفاسي
تغريده مشاري راشد العفاسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights