جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية

جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية
اربح مع جوجل ادسنس

يمكنك كسب المال من خلال منصة جوجل ادسنس، وهي شبكة إعلانية شهيرة تسمح لك بعرض الإعلانات على مدونتك وكسب المال من خلال مشاهدات الإعلانات والنقرات. يمكنك الانضمام إلى أدسنس مجانا وتخصيص إعلاناتك لتتناسب مع تصميم مدونتك، وذلك عن طريق كتابة المحتوى أو التدوين وهو نوع من الكتابة المستقلة ، ويتضمن التدوين إنشاء محتوى حصري يستهدف جمهورا معينا أو عامة الناس – مقابل مبلغ من المال.

والكتابة هنا تعتبر طريقة جيدة لكسب أموال إضافية دون الحاجة إلى العمل لفترة طويلة. سواء كنت تعمل في مجال الكتابة لكسب دخل إضافي، فقد يتطلب الأمر الكثير من العمل والجهد. لكنه بالتأكيد يستحق ذلك.

تحتاج أيضا إلى أن تكون على دراية بالطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لكسب المال عن طريق الكتابة. لمساعدتك على تحويل مهاراتك في الكتابة إلى دخل جيد ، قمنا بتبسيط شرح أفضل الطرق لكسب المال من الكتابة والتدوين.

ما هو gogle adsense

ليس هناك شك في أن جوجل ادسنس أصبحت واحدة من أكثر الطرق شعبية لكسب المال من المواقع بفضل خوارزميات جوجل الذكية. حاليا ، يستخدم أكثر من مليوني شخص في جميع أنحاء العالم أدسنس لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت ، ولكن هذا الرقم يعتبر منخفضا نسبيا بالنظر إلى عدد مواقع الويب الموجودة حول العالم ، ولكن النقطة المهمة هنا هي أنه يمكنك بسهولة أن تصبح واحدا منهم وكسب مبلغ كبير من الدخل الشهري. توليد دخل إضافي.

3 9 جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية
كيف تربح مع جوجل ادسنس

هناك بعض النقاط التي تحتاج إلى معرفتها للبدء في النظام الأساسي لجوجل باستخدام جوجل ادسنس في البداية, هناك ثلاثة متطلبات أساسية لإنشاء حساب ادسنس والبدء في جني الأرباح:

يجب أن يكون لديك حساب على جوجل.

رقم الهاتف والعنوان المرتبط بحسابك المصرفي.

موقع على شبكة الانترنت التي يمكن توصيلها إلى برنامج جوجل ادسنس.

بعد إنشاء حساب ادسنس ، يمكنك البدء في كسب المال مع خلال عدد الزيارات أو النقرات على روابط الإعلانات الموجودة . قكلما تم عرض أو النقر على الروابط الإعلانية على موقعك ، كلما زادت أرباحك. وهنا يجب تحذيرك بعدم محاولة تحقيق ربح سريع من خلال النقر على إعلانات أدسنس على موقعك. لأن هذا سيؤدي إلى حظر دائم لحساب جوجل الخاص بك بسرعة. عندما يبدأ حساب ادسنس الخاص بك يمنحك لوحة معلومات لحسابك وعرضا كاملا لأي من إعلاناتك يحقق أفضل أداء

كم يكون المكسب من gogle adsense؟

تعتمد منصة جوجل أدسنس بشكل أساسي على نظام تكلفة النقرة أو تكلفة الألف. لذلك ، يعتمد دخلك على مدى شعبية موقع الويب الخاص بك ، وعدد الزيارات ، ووضع الإعلانات على موقعك ، ومعدل النقر إلى الظهور ، وما إلى ذلك. اعتمادا على ذلك يعتمد على العديد من العوامل.

من الناحية العملية ، يتراوح سعر النقرة لمعظم مواقع الويب من 0.20 دولارا أمريكيا إلى 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يمكنك محاولة ادسنس الإيرادات حاسبة للحصول على تقدير تقريبي لموقع الويب الخاص بك.

جوجل ادسنس جوجل ادسنس يسمح الموقع ، أو الحساب، قناة يوتيوب وحتى أصحاب التطبيق لعرض بعض الإعلانات، والتي يتم تحديدها من قبل عوامل مختلفة ، بما في ذلك نوع المحتوى وطبيعة الإعلانات في برنامج جوجل التابعة لها.

2 9 جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية
نحقيق الأرباح عبر جوجل ادسنس

تتمثل سياسة جوجل في منح مالكي القنوات والمواقع والتطبيقات حوالي 68 ٪ من الإيرادات التي يتلقونها من المعلنين من الشركات ، بينما يحصلون على 32٪.  و يعتبر هذا بالقليل لأنها تجمع المليارات سنويا

يعتمد جوجل ادسنس على فكرة أن الزوار الذين يشاهدون الإعلانات على موقع ما ينقرون على الإعلان ويتم إعادة توجيههم إلى صفحة المعلن ، وهو مرتبط ببرنامج أو خدمة أخرى تسمى إعلانات جوجل إعلانات جوجل أو سابقا جوجل أدوردس جوجل أدوردس.

5 7 جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية
gogle adsense

عادة ما يكون هذا هو المكان الذي يختار فيه المعلنون تفضيلات عرض الإعلانات الخاصة بهم لشركتهم أو منتجهم ويدفعون مقابل تلك الإعلانات أيضا ، حيث تأخذ جوجل أموال الإعلانات وتمنحك حصتك وتحافظ على الباقي.

الطريقة الصحيحة للكتابة

*عنوان الموضوع مهم جدا

العنوان هو ما يجذب القارئ إلى فتح مقالك وقراءته ، وهو الذي يجذبك إلى قراءة مقال آخر تضعه في المقال الأول ، لذلك عليك أن تجعل العنوان مثيرا للإعجاب ومثيرا للاهتمام وملخصا لمحتوى المقال ، فهذا سيفقد لك زوارك وثقتهم كن حذرا في كتابة عناوين مضللة ، لأن هذا هو السبب في أن هذا العنوان هو ما يجذب القارئ إلى فتح مقالك وقراءته ، وهو الذي يجذبك إلى قراءة مقال آخر

*الـ “سيو” أقوى أدوات البحث

يعد تحسين محركات البحث من أهم أدوات التسويق وأكثرها قوة لأي محتوى ، لأنه يضع مقالتك أو مدونتك إلى صفحة البحث أو نتيجة البحث الأولى ، والتي تجلب معها زيارات لا حصر لها. فك التشفير هو أداة فك التشفير لمحرك البحث الأمثل (سيو) ، والتي تعد واحدة من أهم وأقوى أدوات التسويق لأي محتوى.

*تقسيم الموضوع إلى فقرات  وعدم التكرار

تعد الجمل الطويلة والمتكررة التي تشكل كتلة كبيرة غير جذابة وصعبة القراءة ، إن تقسيم محتوى ونص المقالة إلى فقرات يشجع القارئ على القراءة ويجعله أكثر تقبلا نفسيا ، خاصة إذا استمر من فصل وتؤدي كل فقرة إلى الفصل التالي، ووضع صور مناسبة

*إنشاء نمط

الأسلوب والأسلوب من الميزات التي تسمح للقارئ بالتعرف بسهولة على مقالاتك ، فأنت تضع جزءا منك في كل مقال ، أو شيء مثل عبارة أو كلمة معينة ، أو حتى أسلوب يجعل القارئ يدرك أن هذا المحتوى ملك لك والمحتوى الخاص بك مرتبط عاطفيا بك.

*تجنب الأخطاء الإملائية والنحوية

الأخطاء الإملائية والنحوية تشتت انتباه القراء وتضلل جوجل وعلى أي حال فهي ضارة جدا لكتاب المحتوى وأصحاب المدونات ، لذا خذ دورة لتقليل الأخطاء الإملائية والنحوية أو استمع إلى بعض الدروس

*وسائل التواصل الاجتماعي لمدونتك

وسائل التواصل الاجتماعي من أهم وأقوى أدوات التسويق لأصحاب المحتوى، فمن الضروري جدا التعلم والتخصص في قنوات التواصل الاجتماعي المناسبة مع المحتوى الخاص بك ، مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها لأنه إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، ستحصل على مئات أو حتى آلاف الزوار.

اشترك لجني الأموال

والان بعد عرض  أفضل خيار لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة ، حان الوقت لبدء العمل. تذكر أنه لا يمكن كسب أي شيء بدون التجربة والخطأ والتعلم. لذلك ، لا ضرر من ارتكاب بعض الأخطاء من أجل اختيار مسارك أولا ، واكتساب الخبرة اللازمة ، ثم البدء في جني الأموال.

0 6 جوجل ادسنس وكيف تربح منه مع موقع الحكاية
جوجل ادسنس وموقع الحكاية
شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *