تفاصيل مباراة الأهلي وفلومينينسي 2023 وتردد قناة Ssc

تفاصيل مباراة الأهلي وفلومينينسي 2023 وتردد قناة Ssc
تفاصيل مباراة الأهلي وفلومينينسي 2023 وتردد قناة Ssc

مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية، تجذب مباريات كأس العالم للأندية انتباه عشاق كرة القدم حول العالم، وتشكل تحدياً حقيقياً للأندية البارزة. يأخذ هذا المقال لمحة تفصيلية حول مواجهة قوية بين النادي الأهلي المصري ونادي فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية 2023، ويستعرض معكم موقع الحكاية أهم التفاصيل للمباراة وتشكيل اللاعبين وموعد المباراة والقنوات الناقله المجانية حيث تنقل المباراة ثلاث قنوات مجانية في خلال السطور التالية نستعرض مباراة الأهلي وفلومينينسي.

 تفاصيل مباراة الأهلي وفلومينينسي

في لحظة انطلاق المباراة، يعم الملعب بالحماس والتوتر، حيث يتجمع عشاق الرياضة ليشاهدوا هذا الصراع المثير بين الأهلي وفلومينينسي. هتافات الجماهير تعلو السماء، تعكس حماسهم ودعمهم الكبير لفريقهم الأحمر.

تبدأ الفرق بالتحرك بثبات على أرض الملعب، حيث يتقاذف اللاعبون الكرة بمهارة واستعداد تام. يعكس وجود الكرة بين أقدامهم الاستعداد للمعركة القادمة. الحكم يراقب بعين حادة كل تحرك على الملعب، جاهزًا للمراقبة الصارمة وضمان سير اللعب بشكل عادل.

بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي وفلومينينسي

وسط هذا الجو المثير، تتوسع دائرة التوتر بين الفريقين، حيث يتقاطعون في تمريرات دقيقة ومحاولات هجومية. قد يظهر التعادل السلبي في النتيجة في الدقائق الأولى، ولكن ذلك لا يقلل من حماس المشجعين.

في الدقيقة السادسة، تتجسد الفرصة المذهلة عندما يقوم بيرسي تاو بتسديدة رائعة تعلو العارضة وتسكن الشباك. ينفجر الجمهور بفرحة هستيرية، واللاعبون يحتفلون بهذا الهدف الرائع الذي يمنح الأهلي التقدم.

 

لكن التشويق لا يتوقف هنا، حيث يطالب لاعبو الأهلي في الدقيقة السابعة بركلة جزاء لصالح كهربا، ويشهد الحكم لحظات من التفاوض والتحقق قبل اتخاذ القرار الصحيح.

 

وفي الدقيقة العاشرة، تثير تسديدة صاروخية من أرياس الذعر بين جماهير الأهلي، حيث تصطدم بالعارضة بقوة، تحولها إلى ركلة مرمى في فرصة خطيرة على مرمى الفريق الأحمر.

 

استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 15، حيث شهدت الملعب تبادلًا مثيرًا بين الفريقين دون أهداف.خ

 

في الدقيقة 20، قدم النادي الأهلي فرصة محققة عبر لاعبه محمد عبدالمنعم، لكن دربكة أمام مرمى فلومينينسي حالت دون تسجيل هدف. تكاتفت الدفاعات ببراعة للتصدي لتلك الفرصة الواعدة.

 

وفي الدقيقة 23، شهدنا تسديدة صاروخية جديدة من جانب جون أرياس لاعب فلومينينسي، ولكن الحظ لم يحالفه حين اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر، لتفوت فرصة جديدة لتسجيل هدف مهم.

واستمر التعادل السلبي من المباراة حتي الدقيقة 35 وضياع الكثير من فرص تسجيل أهداف محققة من الأهلى.

في الدقيقة 36، أضاع محمود كهربا فرصة ذهبية للأهلي، إذ انفرد بالحارس ولكن تصدى لتسديدته ببراعة، وعادت الكرة إلى بيرسي تاو الذي أخفق في استغلال الفرصة. هذا اللقطة أثبتت قوة الدفاع من جانب فلومينينسي وبراعة حراسهم في التصدي للتسديدات الخطيرة.

وفي الدقيقة 40، شهدنا هجمة خطيرة جديدة عبر حسين الشحات، ولكنه اتخذ قرارًا فردياً بالتسديد بدلًا من التمرير، ما أدى إلى ضياع فرصة ثمينة لتسجيل هدف.

لم يستطع فريق فلومينينسي البرازيلي استغلال الكرة حتى الآن وأضاع فريق نادي الأهلي الكثير من الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف برغم براعته داخل الملعب واستحواذ المارد الأحمر على الكرة خلال الدقيقة 41.

فى الدقيقة 45 يحتسب الحكم فاول لصالح الأهلى و اللاعب إمام عاشور وإنذار للاعب مارتينيلي لاعب فريق فلومينينسي.

إحتسب الحكم الوقت بدل الضائع من المباراة خلال الشوط الأول دقيقتين ولا يزال التعادل السلبي سيد الموقف وأصبح الشوط الأول شوطاً للفرص الضائعه.

رغم التعادل الحالي، يظل اللقاء مفتوحًا لأي تحول في الأحداث، حيث يحمل الشوق لتسجيل هدف واحد قدرة على تغيير مسار المباراة. يعكس هذا اللقاء الندية والتنافس الشديد بين الفريقين، ويترقب عشاق الكرة اللحظات الأخيرة بفارغ الصبر لمعرفة هل سيتمكن أحد الفريقين من هز الشباك وحسم المواجهة، أم سيستمر التعادل السلبي في سيناريو مثير حتى النهاية.

بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفلومينينسي

تبدأ الشوط الثاني ببداية هجومية من فلومنينسي، وسجلت الدقائق 47 و48 ضغطًا وهجمة منظمة على التوالي، فيما شهدت الدقيقة 49 خطأً لصالح كل من إمام عاشور ومحمد هاني.

وفي الدقيقة 50، يُلاحظ لمسة يد على فلومنينسي في وسط الملعب، بينما تتابع الأحداث بتسديدة من أرياس في الدقيقة 52 تمر فوق مرمى الشناوي.

تتوالى الأحداث بعرضيات وتسديدات خطيرة، حيث يظهر الحارس الشناوي في دور هام في صد المحاولات. يتبع ذلك استحواذ لاعبي فلومنينسي ورد فعل دفاعي منظم من الأهلي.

تشهد الدقيقة 55 مرتدة سريعة من الأهلي، وفي الدقيقة 57 ينتهي الضغط الهجومي لفلومنينسي بركنية، لكن الدفاع الجيد يمنع التهديد.

مباراة الأهلي وفلومينينسي
مباراة الأهلي وفلومينينسي

تختتم الأحداث بتسديدة خطيرة من مارسيلو في الدقيقة 58، تصطدم برأس عبدالمنعم وتذهب لركنية، مما يبرز حماس المواجهة وتألق الحراس في هذا الشوط.

من بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفلومينينسي بدء لاعبى النادى الأهلي بالسيطره على الملعب ولكن إستمر التعادل السلبي أهم ما يميز هذه اللحظات من بداية الدقيقة 46 حتى الدقيقة 58.

في الدقيقة 59، ينفذ أرياس ركنية لفلومنينسي ويرتبك كهربا في التصدي للكرة، وتتابع الأحداث في الدقائق التالية بعرضيات وركنيات مثيرة.

وفي الدقيقة 60، يقوم الشحات بتقديم عرضية داخل المنطقة تتدخل فيها مهارة فيليبي لصالح الأهلي، مما يؤدي إلى ركنية أخرى.

تظهر الدقيقة 61 محاولة من عاشور بتسديدة في جسد المدافعين بعد ركنية نفذها معلول.

في الدقيقة 68، يحسم فلومنينسي الأمور بركلة جزاء بعد تدخل بيرس تاو مع مارسيلو، ويسجل أرياس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 70 من ركلة الجزاء.

في الدقيقة 72، كانت لحظة تاريخية بالنسبة لبيرسي تاو، حيث فشل في تحقيق هدف التعادل بعد استقباله لتمريرة عالية من الشحات على رأسه، لكن سددها بقوة في يد الحارس البرازيلي، مما أضاع فرصة ثمينة لتعديل النتيجة.

فوز فلومينينسي 2-0خلال مباراة الأهلي وفلومينينسي
فوز فلومينينسي 2-0
خلال مباراة الأهلي وفلومينينسي

تزايدت حدة الإثارة في الدقيقة 74، حيث اشتعلت الجدل بعد مطالب من لاعبي الأهلي بركلة جزاء لصالحهم، إلا أن الحكم قرر تجاهلها، مما أثار احتجاجات وتوترًا في أرجاء الملعب.

قرر الجهاز الفني للأهلي إجراء ثلاث تبديلات هامة في الدقيقة 74، بخروج كهربا وأكرم توفيق وبيرسي تاو، ودخول طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وأفشة، في محاولة لتحفيز الفريق وتحقيق تغيير في الأداء.

وفي الدقيقة 77، شهد الملعب ضغطًا هجوميًا مكثفًا من الأهلي، حيث حاول اللاعبون اللحاق بالتعادل من خلال تكثيف الهجمات واستغلال الفرص.

عندما وصلت الدقيقة 78، جاءت عرضية مميزة من أمام عاشور، وقام طاهر بالتصدي للكرة ولكن حارس فلومنينسي أظهر براعته وقام بصدها ببرودة أعصاب.

ثلاث تبديلات رئيسية قام بها فريق فلومينينسي، حيث خرجت كل من كينو وجانزو ومارسيلو، ودخلوا بدلاً منهم لاعبون جدد هم ليما وجون كيندي وديوجو باربوسا.

في الدقيقة 80، شهدنا ضربة ركنية لصالح الأهلي، وفي الدقيقة 82 تم التبديل الخامس لفلومينينسي بدخول جوجا وخروج صمؤيل كزافييه.

تألق الحارس الشناوي في الدقيقة 86 حيث نجح في صده لقاء هجمة محققة من مهاجم فلومينينسي في انفراد صريح.

في الدقيقة 88، شهدنا تسديدة قوية من طاهر محمد طاهر تصدى لها حارس فلومينينسي، وبعدها جاء الهدف الثاني للفريق بقدم جون كيندي في الدقيقة 89.

وتنتهي المباراة فى الدقيقة 90 بتقدم فريق فلومينينسي على الأهلي بهدفين نظيفين.

بهذه اللحظات المثيرة، تترقب الجماهير والمشجعون الفصل القادم في هذه المعركة الرياضية المثيرة بين الأهلي وفلومينينسي، حيث تظهر الأحداث الأولى مؤشرات على مواجهة نارية ومليئة بالتشويق والتحدي.

 

تردد قناة SSC الرياضية لنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي

– يُعتبر البحث عن تردد قناة SSC الرياضية البداية الأولى للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة. استقبال القناة السعودية الرياضية SSC هو الوسيلة الحصرية لمشاهدة البطولة.

– يمكن ضبط تردد القناة الرياضية SSC عبر القمر الصناعي نايل سات:
– التردد: 12523
– الاستقطاب: عمودي
– رمز تصحيح الخطأ: ¾
– مؤشر الترميز: 27500.

– ويمكن أيضاً ضبط تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات:
– التردد: 12380
– الاستقطاب: رأسي
– رمز تصحيح الخطأ: ⅚
– مؤشر الترميز: 27500.

القنوات الناقلة

– يتم بث المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات SSC في منطقة الشرق الأوسط، مع البث المباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة. كما يمكن مشاهدة البث عبر منصة شاهد على الإنترنت.

لاعبين النادي الأهلي يحتفلون بالفوز على الإتحاد
لاعبين النادي الأهلي يحتفلون بالفوز على الإتحاد

 قنوات مجانية  يمكن متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي

– هناك فرصة لمشاهدة المباراة مجاناً عبر قنوات Varzesh HD وFootball HD، حيث يمكن استقبالها عبر ترددات معينة على أقمار مختلفة.

المعلق والتشكيل المتوقع

– المعلق على المباراة هو الشهير سعيد الكعبي. يتوقع أن يعول المدرب مارسيل مولر على تشكيل يضم الحارس محمد الشناوي ولاعبي الدفاع والوسط وخط الهجوم.

 تشكيل النادي الأهلي

حارس مرميمحمد الشناوي
لاعبين الدفاعمحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.
فى الوسطأليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور.
فى  الهجومبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.
تشكيل نادى فلومينينسي
تشكيل نادى فلومينينسي

تشكيل نادى فلومينينسي

حارس مرميفابيو
لاعبين الدفاعسامويل تشافييه، نينو، فيليبي ميلو، مارسيلو.
فى الوسطأندريه، مارتينيلي، جون أرياس
فى  الهجومسامويل تشافييه، نينو، فيليبي ميلو، مارسيلو.

موعد المباراة

– يحدد ملعب المباراة في مدينة جدة، وتقام المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

 توقعات الخبراء

– يتوقع خبراء كرة القدم مباراة قوية ومثيرة بين الأهلي وفلومينينسي، نظرًا لتميز الفريقين ولاعبيهم البارعين. تشير التوقعات إلى مباراة مثيرة حتى اللحظات الأخيرة.

تُظهر هذه التفاصيل الدقيقة العديد من الفرص لعشاق الكرة لمتابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023، سواءً عبر القنوات المشفرة أو المجانية أو منصات البث عبر الإنترنت، وذلك في إطار توقعات بمواجهة حماسية ومثيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *