إفتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 5سبتمبر 2023

إفتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 5سبتمبر 2023

تم اليوم افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023بحضور السيد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي والمقام على أرض العاصمة الإدارية الجديدة ينقل لكم موقع الحكاية تفاصيل فعاليات المؤتمرويوضح اهم الأهداف والنقاط التي سيتناولها المؤتمر والقضايا المتعلقة بالسكان والتي سيتم تناولها بشكل أكثر فعالية .

بدء فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية بحضور السيد رئيس الجمهورية محمد عبد الفتاح السيسي والذي افتتح المؤتمر اليوم الثلاثاءالموافق 5من سبتمبر 2023 والذي من المقرر إنعقاده في الفترة من 5 سبتمبر الي 8 سبتمبر 2023 في العاصمة الإدارية الجديدة

أهداف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023

تأتي أهداف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023 في تعزيز الوعي العالمي بقضايا السكان والصحة والتنمية، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الدول والمؤسسات والخبراء في هذا المجال. ويسعى المؤتمر أيضًا إلى تعزيز التعاون الدولي وتبني استراتيجيات وسياسات فعالة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة البشر.

الحضور المشارك في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية

يشارك في المؤتمر عدد كبير من السفراء والوزراء ورجال الأعمال و الخبراء والمسؤولين الحكوميين وصانعي السياسات والممثلين عن المنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية والمدنية بالإضافة إلى حشد من مسؤولي وسائل الإعلام.

ولقد أعلن دكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان أن عدد الحاضرين الي المؤتمر وصل إلى 8آلاف فرد من مصر ودول العالم

فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023

القضايا المتضمنة في المؤتمر  العالمي للسكان والصحة والتنمية

هذا ومن المقرر خلال المؤتمر عقد جلسات وورش عمل ومناقشات حول مختلف المواضيع المتعلقة بالسكان والصحة والتنمية، مثل تحسين خدمات الرعاية الصحية، وتعزيز الصحة الجنسية والإنجابية، وتحقيق المساواة بين الجنسين، وتعزيز التعليم والتوعية الصحية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتناول المؤتمر عرض أحدث التقنيات والابتكارات في مجالات السكان والصحة والتنمية في المعرض المصاحب للمؤتمر، حيث ستشارك الشركات والمنظمات ذات الصلة لعرض منتجاتها وخدماتها.

و من المتوقع أن يصدر المؤتمر توصيات وقرارات تهدف إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال السكان والصحة والتنمية، وتعزيز جهود الدول والمؤسسات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالصحة والسكان. وستكون مصر، كدولة مستضيفة للمؤتمر، على رأس الجهود المبذولة لتحقيق هذه الأهداف وتعزيز الوعي العالمي بأهمية قضايا السكان والصحة والتنمية.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *