أسباب تحرمك من الاستفادة بالشقق السكنية الجديده لكل المصريين

أسباب تحرمك من الاستفادة بالشقق السكنية الجديده لكل المصريين

أسباب تحرمك من التقديم على شقق سكن لكل المصريين، تسحب وزارة الإسكان في 25 سبتمبر كتيبات خاصة بحجز شقق سكنية لجميع المصريين. 3 في عدد من المحافظات والمدن الجديدة، وستقدم لهم وزارة الإسكان نظام تمويل عقاري بفائدة 3٪، وتقسيط حتى 30 سنة، وضعت الوزارة الشروط والأحكام الخاصة بحجز الشقق المتاحة. ونقوم بفحص عدد من العوامل التي قد تمنعك من التقديم، وهي كالتالي:

شقق سكن لكل المصريين

سيفتح باب حجز الشقق السكنية للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط اعتبارا من الأحد 25 سبتمبر 2022. وحتى السبت 1 أكتوبر 2022، ولجميع المواطنين بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة، اعتبارا من الأحد 2 أكتوبر 2022، حتى الخميس 27 أكتوبر 2022.

المستندات المطلوبة للتطبيق

شراء وثيقة المناقصة من أقرب مكتب بريد يوم 25 سبتمبر. انتقل إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي لتسجيل البيانات وإنشاء حساب باسمك:إحضار المستندات المطلوبة كما هو محدد في كتيب الشروط وهي:

ماهي المستندات المطلوبة للتقديم

نسخة من البطاقة لزوج وزوجة مقدم الطلب إن وجدت، فاتورة كهرباء. شهادة دخل لزوج وزوجة مقدم الطلب في حالة وجود أسرة: صور شهادات ميلاد الأبناء. أي طباعة تأمينية- قسيمة زواج آلية، تسجيل الدخول إلى موقع الصندوق في الوقت المحدد لتحميل المستندات اللازمة. قم بالحجز الجاد في أقرب مكتب بريد لك؟

الشقق المتوفرة في المحافظات

وأوضح وزير الإسكان أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة للغاية، إلا أن الدولة تواصل التزاماتها، بتوفير السكن الملائم للمواطنين. من خلال وحدات سكنية كاملة التشطيب في مختلف محافظات الجمهورية، وهو ما يتجلى في الاقتراح الجديد الذي يتضمن العديد من المحافظات. وها هي المحافظات. السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة، الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية،

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *