Infinix Note 40 Pro:سعر ومواصفات إنفينيكس نوت 40 برو

Infinix Note 40 Pro:سعر ومواصفات إنفينيكس نوت 40 برو
Infinix Note 40 Pro:سعر ومواصفات إنفينيكس نوت 40 برو

تبرز شركة إنفينيكس Infinix كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة، قدمت شركة إنفينيكس Infinix هاتفها الجديد Infinix Note 40 Pro، الذي يأتي محملاً بميزات مذهلة وتقنيات متطورة تجعله محط أنظار عشاق التقنية، حيث تجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات الفنية المتطورة لتقديم تجارب استخدام مميزة لمستخدميها.إن تطور التكنولوجيا في عالم الهواتف المحمولة لا يعرف حدودًا.

في هذا المقال، سنلقي نظرة عن كثب على أحدث إصدارات شركة إنفينيكس، وهو هاتف Infinix Note 40 Pro. سنستكشف معًا مواصفاته الفنية المذهلة والميزات المبتكرة التي يقدمها، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والأداء المتميز الذي يقدمه هذا الهاتف لمستخدميه. تابعوا معنا لاكتشاف مدى تفوق وتميز هاتف Infinix Note 40 Pro في عالم الهواتف الذكية اليومية.

أكتشف مواصفات موبايل Infinix Note 40 Pro

1. شاشة AMOLED مذهلة:
تتميز شاشة Infinix Note 40 Pro بتقنية AMOLED، التي تضمن صورًا واقعية وألوانًا حية. بحجم 6.78 بوصة، ودقة +FHD، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة سلسة وممتعة للمستخدم.

2. كاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل:
تعتبر كاميرا Infinix Note 40 Pro ميزة بارزة في هذا الهاتف، حيث تأتي بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري OIS، مما يسمح بالتقاط صور مذهلة حتى في الظروف الإضاءة المنخفضة.

3. معالج قوي وأداء متميز:
يعتمد Infinix Note 40 Pro على معالج قوي يوفر أداءً سلسًا وسريعًا، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة وفعالية، سواء كان ذلك في تشغيل التطبيقات الثقيلة أو الألعاب الحديثة.

4. دعم تقنية الجيل الخامس 5G:
من بين الميزات المميزة لهاتف Infinix Note 40 Pro هو دعمه لتقنية الجيل الخامس 5G، مما يتيح للمستخدمين تجربة سرعات اتصال فائقة السرعة واستمتاعًا بتجربة اتصال سلسة ومتقدمة.

5. بطارية كبيرة وشحن لاسلكي سريع:
يأتي الهاتف مزودًا ببطارية كبيرة السعة تضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر، ومع دعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 20 وات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشحن سريع ومريح.
باختصار، يعتبر Infinix Note 40 Pro هاتفًا متكاملًا يجمع بين تصميم أنيق ومواصفات فنية متقدمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن تجربة استخدام مميزة وفعالة في عالم الهواتف الذكية.

الشكل والتصاميم
الشكل والتصاميم

20240414 100217 ٠٠٠١ Infinix Note 40 Pro:سعر ومواصفات إنفينيكس نوت 40 برو

Infinix Note 40 Pro: قوة وأناقة في تصميم متقدم

ويعمل هاتف إنفينيكس Infinix Note 40 Pro، بواسطة معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز، من نوع Dimensity 7020 والمطور من قبل شركة ميدياتيك بدقة تصنيع 6 نانومتر، مما يضمن أداءً متميزًا واستجابة سريعة لتلبية احتياجات المستخدمين في التطبيقات والألعاب الحديثة. ويتميز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل عدة تطبيقات وعمليات متعددة دون تأخير، ويمكن مضاعفة هذه السعة باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة كبيرة تبلغ 256 جيجابايت غير قابلة للتوسيع، لتخزين كل محتويات المستخدم بسهولة وراحة.

ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم XOS 14 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، التي توفر تجربة استخدام سلسة ومرنة، بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات والميزات المخصصة لهاتف Infinix Note 40 Pro.

بطارية قوية وخيارات شحن متعددة:
ويحزم هاتف إنفينيكس Infinix Note 40 Pro، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر، ومع دعم تقنية الشحن السلكي بقوة 45 وات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشحن سريع وفعال للهاتف في وقت قصير، بالإضافة إلى شحن لاسلكي سريع بقدرة 20 وات، لتوفير تجربة شحن مريحة ومبتكرة.

سعر موبايل انفينكس نوت 40 برو
سعر موبايل انفينكس نوت 40 برو

سعر الهاتف إنفينيكس نوت 40 برو

الهاتف إنفينكس Infinix Note 40 Pro متوفر في الهند بألوان الذهب التيتان والأخضر العتيق، بأسعار تبدأ من 264 دولار (أي ما يعادل 12.560 جنيه مصري) لإصدار ذاكرة 8 + 256 جيجابايت. يعتبر هذا الهاتف خيارًا جذابًا للأفراد الذين يرغبون في تجربة هاتف متكامل بأداء عالي وتقنيات متطورة، بسعر منافس ومعقول في السوق..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *