مانشستر سيتي يتألق أمام النجم الاحمر 3-2

مانشستر سيتي يتألق أمام النجم الاحمر 3-2
مانشستر سيتي يتألق أمام النجم الاحمر 3-2

إنطلق فريق مانشستر سيتي فى مباراة مثيرة ضد مضيفه النجم الأحمر الصربي في إطار آخر جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. اندلعت الأحداث على أرض الملعب ، وسط تشويق حيث استمتع عشاق كرة القدم بعرض فني و مميز.

في هذا المقال، سنستعرض  معكم عبر موقع الحكاية تفصيل المجريات المهمه لهذه المواجهة الحماسية، التي انتهت بتحقيق فريق مانشستر سيتي للفوز الصعب بنتيجة 3-2. سنلقي نظرة على التشكيلة الرسمية، ونستعرض أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة منذ صافرة البداية وحتى الدقيقة الأخيرة. كما سنلقي نظرة على الآداء الفردي لبعض النجوم وكيف أثروا في سياق اللقاء.

تألق الشبان وتأثير الخبرة، تسجيل الأهداف واللحظات الحاسمة، سنكشف عن تفاصيل هذه المواجهة الرياضية الرائعة وكيف أضفت إلى مسيرة مانشستر سيتي في مشواره ببطولة الأندية الأرقى في القارة الأوروبية وتشكيل اللاعبين فى السيتيزن.

تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية في مباراة ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا كانت كالتالي:

– حراسة المرمى: إيديرسون.
– خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جوشكو جفارديولا – مانويل أكانجي.
– خط الوسط: رودري – برناردو سيلفا – جوليان ألفاريز.
– خط الهجوم: جيريمي دوكو – إيرلينج هالاند – فيل فودين.

هذا هو التشكيل الذي اعتمده المدرب بيب جوراديولا للمباراة، حيث استخدم مزيجًا من الخبرة والشباب في تشكيلته لمواجهة النجم الأحمر.

تألق السيتيزن أمام النجم الأحمر

تألق السيتيزن أمام النجم الاحمر
تألق السيتيزن أمام النجم الاحمر

في مباراة مثيرة ضد النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا، انطلقت المباراة بقوة في الدقيقة الأولى، حيث كانت هناك ضغوط قوية من لاعبي  سيتي. في الدقيقة 10، توقف اللعب لفترة قصيرة لعلاج نجم السيتي جيريليش، ولكن اللعب استأنف بعد ذلك.

رغم سيطرة مانشستر سيتي، استمرت التعادل السلبي حتى الدقيقة 20 عندما سجل اللاعب الشاب هاميلتون هدف السيتي الأول بعد استلامه تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في الشباك. وفي الدقيقة 30، أضاف السيتيزن هدفاً آخر برصيد الشاب ميكا هاميلتون.

لاعبي السيتيزن بعد الفوز
لاعبي السيتيزن بعد الفوز

في الشوط الثاني، شهدنا محاولات هجومية من النجم الأحمر، ولكن مانشستر سيتي أظهر قوة دفاعية وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 عبر أوسكار بوب. في الدقيقة 76، نجح هوانج من النجم الأحمر في تسجيل هدف الرد، لكن في الدقيقة 85 أضاف كالفين فيليبس هدفاً ثالثاً لصالح السيتيزن من ركلة جزاء.

 

وفي الوقت البدل الضائع من المباراة، أحرز الكسندر كاتاي هدفاً ثانياً للنجم الأحمر، ولكن لم يكن كافياً لتعويض تأخرهم. تألقت تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية في هذه المباراة، حيث شهدنا تألق هالاند ودياز في الخطوط الأمامية والدفاعية على التوالي.

ترتيب السيتيزن
ترتيب السيتيزن

ترتيب السيتيزن

يأتي هذا الفوز الصعب بنتيجة 3-2 ليستمر السيتيزن في سلسلة انتصاراته الأوروبية، حيث حقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في دور المجموعات. يأتي هذا الانتصار في وقت هام للفريق الإنجليزي قبل مشاركته في كأس العالم للأندية، حيث يتطلع الفريق لتعزيز ثقته وتحسين أدائه بعد تذبذبه في الدوري الإنجليزي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *