ماذا تعرف عن هايبر وان الشيخ زايد

ماذا تعرف عن هايبر وان الشيخ زايد

هايبر وان الشيخ زايد هى تعتبر سلسلة متاجر كبرى مصرية للبيع بالتجزئة وقد تم  تأسيسها عام 2005 و قام  بتاسيسها  محمد الهوارى وحاليا  تمتلك فرعين رئيسين فى منطقة السادس من أكتوبر وأيضا منطقة العاشر من رمضان .

من يملك هايبر وان الشيخ زايد

وكان يملكها رجل الاعمال  الشيخ حمود الابراهيم  وقد توفى 14/11/2020  وكان موطنه السعودية .

وهذا ويمكنك ان تجد كل ما تريد من احتياجاتك المنزلية والشخصية والالكترونيات الحديثة فى هايبر وان مع العلم إنها تستهدف زيادة مبيعاتها 55% .

هايبر وان يستهدف تخطى ال10 مليارات جنيه

لقد قام بتصريح المهندس والمدير التنفيذى لسلسلة هايبر وان  المهندس خالد دويدار ان السلسلة تستهدف الوصول الى مبيعات تتخطى ال10 مليارات جنيه خلال هذا العام الجارى مع العلم أن العام الماضى قد حق 6.5 مليارات جنيه ولقد وضح أثناء تصريحاته الخاصة إن معدلات نمو القطاع تستهدف الوصول إلى 10 مليارات جنيه وزيادة حجم مبيعاتها هذا العام .

وهذا وقد اشار المهندس خالد دويدار إلى أنه قد تم افتتاح هايبر وان الرابع وذلك داخل مدينة بدر وذلك فى نهاية العام الجارى ومنها توفير فرص عمل كثيرة .

ولقد تم وضع حجر الأساس للفرع الرابع وذلك خلال شهر مايو 2021 وهذا على مساحة 135 الف فدان متر مربع بطريق السويس مباشرة فى مدينة بدر امام العاصمة الإدارية الجديدة .

وتقدر مساحة البيع بالفرع الجديد 12 الفا متر مربع مع مساحة تخزين تبلغ 3 الاف متر مربع وايضا يوجد مساحة إنتظار مساحتها تتجاوز 10 الاف متر مربع

يقوم الهايبر وهو مؤسسة مصرية لتقديم خدمات متميزة لإنها مؤسسة إجتماعية  وهذا  بنظام المشاركة المجتمعية فهى مؤسسة مليئة بالعمال وتوفر أكثر من 5500فرصة عمل

فروع هايبر وان

متاح العديد من فروع هايبر والعديد من الأقسام التى توفر جميع الإحتياجات للجميع ولكل الأعمار ومسلزمات الحيوانات والادوات المدرسية وادوات التنظيف والماكولات الجافة والمجمدة ولعب الأطفال ويتميز بتجديد وإستمرار العروض طوال السنة للمستهلك ويقوم بتقديم عروض مستمرة على جميع المنتجات والغذاء والأجهزة و الاطعمة الجافة

ويوجد فرع الشيخ زايد محور ٢٦ يوليو  – 6أكتوبر

طريق مصر الإسماعيلية الكيلو 52 أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان

فرع مصر طريق مصر الإسكندرية الصحراوي  بجوار السلمانية  مدينة سفنكس الحديدة ومواعيد العمل يوميا من 8 صباحا إلى الساعة 12.30صباحا

ورقم خدمة عملاء هايبر وان   16404

ماذا تعرف عن هايبر وان الشيخ زايد

كيفية الحصول على عضوية هايبر وان

قم بتسجيل على موقع الخاص بهم عن طريق الإنترنت او اتصل على رقم 16404  ويمكنك التواصل  مع خدمة  العملاء لطلب عمل بطاقة خاصة بك للعضوية ويتم العمل بها فور إصدارها .

كما إنه متاح تقسيط على ١٢ شهر بدون فوائد مع  ابليكيشن  Value  والبنك الاهلى و بنك  CIB  وكهذا يمكن لاى مستهلك شراء إحتياجاته الشخصية واللوازم  الضرورية  بدون مشاكل  عن طريق كارت الشراء او عن طريق نظام التقسيط بالأماكن السابق ذكرها .

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *