فودافون كاش واتصالات كاش عطل عام في جميع الخدمات

فودافون كاش واتصالات كاش عطل عام في جميع الخدمات
فودافون كاش واتصالات كاش عطل عام في جميع الخدمات

منذ الساعات الأولي من صباح اليوم تصدر فودافون كاش واتصالات كاش مواقع التواصل الإجتماعي حيث حدث عطل عام في جميع الخدمات ، وقد أعلن عدد كبير من العملاء عن فقد بعض المبالغ من المحفظة مما تسبب في حالة من البلبلة بين الجميع ، مع تحذيرات البعض من التعامل بالمحفظة خلال ساعات النهار .

حقيقة إيقاف المحفظة الإلكترونية فودافون كاش

أعلن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي سحب مبالغ من محافظ الشركات الاربعه ، مما أكد المواطنين سحب مبالغ من المحافظ وعلي الفور أطلق عدد كبير حملة أطمن علي رصيدك أو أسحب رصيدك كما تم وقف عمليات السحب والإيداع وسط دعوات من الكثيرين بعدم التعامل بتلك الخدمة حتي لا يتم تعليق المبالغ خلال ساعات الظهيرة وحتي الأن لم تصدر الشركة أي بيان رسمي حول تلك الواقعة .

أطمن علي فلوسك

حملة تم أطلاقها منذ ساعات بسبب العطل العام بخدمات الشركات وأكد البعض علي وجود اختراق الخدمات من قبل بعض ((الهكر)) علي خلفية أحداث شارع فيصل ، فيما طالب عدد من النشطاء علي موقع فيسبوك العملاء بالهدوء والصبر ، وقد أكد عدد كبير إن شركة كبيرة بحجم شركات الاتصالات لن تسمح بتلك الواقعة .

تجاهل شركة فوادفون يشعل غضب العملاء

حالة من الغضب سيطرت علي العملاء في جميع فروع الشركة بسبب تجاهل الموظفين وبعض افراد الدعم الفني للأمر ، هذا وقد تزحم عدد كبير من المواطنين علي فروع فودافون فور فتحها ، إلا أن موظفين الفروع أكدوا علي وقف السيستم مما أشعل الغضب عندهم ، ونفس الأمر تكرر عبر الاتصال بالشركات وحتي اللحظة لم يرد لنا اي رد رسمي من الشركات .

فودافون كاش

هد خدمة تم اطلاقها منذ عدة سنوات عن طريق فتح محفظة علي شرحة الموبايل ، ومع الوقت تم أصدار عدد كبير من الخدمات حتي أصبح لا غني عنها لدي الجميع حيث تستطيع من خلالها دفع جميع الخدمات والشحن ، كما يمكن ايضًا حجز القطارات وبعض العيادات الطبية عن طريقها ، مما يسر التعامل عن طريقها وخلال السنوات القليلة الماضية أستطاعت خدمة فودافون كاش في حصد الحصان الذهبي من المنافسين بسبب جودة شبكتها و توافر فروعها في كل مكان وأنتشار الخدمة بين جميع المحلات التجارية .

وينتظر الألاف من العملاء عودة الشبكات من جديد وتعديل الارصده التي تم سحبها مرة أخري وأعلان الشركة عن ملابسات تلك الواقعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights