صفقات النادي الاهلي الجديدة والراحلين عن الفريق

صفقات النادي الاهلي الجديدة والراحلين عن الفريق

ترقب جماهير القلعة الحمراء، خلال الأيام الحالية مزيدا من صفقات الأهلي.خاصة أن عشاق المارد الأحمر يأملون في ميركاتو قوي من جانب إدارة النادي، أملا في استعادة الألقاب مجددا محليا وقاريا، الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يتحرك سريعا ويضم ثلاثة لاعبين بشكل رسمي، إضافة إلى عودة ثنائي من الإعارة، كما أعلن رحيل 7 لاعبين عن الفريق، لإفساح المجال لصفقات جديدة.

صفقات النادي الاهلي الجديدة

استطاع النادي الأهلي التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، خلال الأيام الماضية وما زال الباب مفتوحا أمام الإدارة لضم صفقات جديدة في الموسم الجديد، فتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي. وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، كما عاد للأحمر من الإعارة محمود عبد المنعم كهربا من هاتاي سبور التركي، ومحمد مغربي من تيبليتسي التشيكي.

قائمة الراحلين عن النادي الأهلي

وضمت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي 7 لاعبين، هم أحمد ياسر ريان لفريق سيراميكا كيلوباترا بانتقال دائم بعد عودته من إعارة الموسم الماضي في تركيا، والمغربي بدر بانون لقطر القطري. أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لسيراميكا كيلوباترا بشكل دائم. بعد عودتهما من إعارة الموسم الماضي في سموحة؟ورحل أيضا محمود وحيد لطلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم، كما رحل أحمد السيد غريب للاتحاد السكندري في انتقال بعقد يمتد لمدة موسمين. وإعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لأبها السعودي لمدة موسم بالإضافة لاعتزال وليد سليمان.

صفقات النادي الاهلي المنتظرة الي أن يتم الأعلان عنها

رغم تعاقد النادي الأهلي مع بعض الصفقات الجيدة في الفترة الماضية من خلال ضم شادي حسين. ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو مع عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة، ولكن تبقى هناك محاولات قوية من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء لضم 3 صفقات قوية.يضع النادي الأهلي كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ضمن حساباته بشكل قوي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول. وهناك اعجاب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بقدرات كريم الدبيس الذي يجيد اللعب في الظهير الأيسر والجناح الأيسر والجناح الأيمن؟ واعادة قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي،خوض محاولة جديدة من أجل إقناع إدارة بيراميدز بخطوة الموافقة على بيع إبراهيم عادل وتقليل المطالب المالية،ويضغط الأهلي من خلال بعض الاتصالات التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات. في فريق بيراميدز، وذلك من أجل ضم إبراهيم عادل إلى الأهلي. ويسعى النادي الأهلي، استغلال موافقة بيراميدز المبدئية على خطوة بيع إبراهيم عادل وذلك من أجل الوصول إلى اتفاق مادي مقنع: في ظل رفض القلعة الحمراء دفع 3 ملايين دولار لضم اللاعب؟

ماهي الصفقة الذي تراجع عنها النادي الاهلي

استخدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أول صلاحياته مع الفريق الكروي الأول؟ وقرر التراجع عن ضم لاعب الفريق الذي كان على أعتاب الوصول إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وقرر كولر أن يتم الاستغناء وصرف النظر عن المفاوضات الجارية مع لاعب جزر القمر فايز سليماني، نجم كورتريك البلجيكي خلال الفترة المقبلة- وأن يتم تجميد وتوقف هذه المفاوضات خلال الفترة القادمة بلا رجعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights