سعر ومواصفات ومميزات أصدار شركة آبل الأحدث iPhone 15 وiPhone 15 Plus

سعر ومواصفات ومميزات أصدار شركة آبل الأحدث iPhone 15 وiPhone 15 Plus
شركة آبل تطرح هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus 

يعد سوق الهواتف صاحب العرش الأكبر بين الأسواق حيث يهتم عدد كبير من المتابعين سواء المشتريين أو مسوقيين بسعر الهواتف ويعد من أقوي الأسواق المتغييره ، ويتغير أسعار الهواتف كل يوم بنزول الهواتف الحديثه ومنذ أصدار شركة آبل خط أنتاج هواتف الآيفون وقد تغيير اسعار السوق بشكل كبير ، وهناك حالة من البلبله بعد إعلان شركة آبل أصدار هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus .

شركة آبل

هي شركة متخصصة في مجال الإلكترونيات والخدمات عبر الأنترنت مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية ، سجلت أعلي شركة للحصول علي الإيرادات بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ،تحتل رابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول. إنها واحدة من أكبر خمس  شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب ألفابت، أمازون، ميتا، ومايكروسوفت ، تأسست الشركة في 1 أبريل 1976 على يد ستيف جوبز، ستيف وزنياك ورونالد لتخصص تطوير وبيع أجهزة كمبيوتر وزنياك أبل 1 الشخصية. تم تشكيلها من قبل جوبز ووزنياك باسم شركة آبل كومبييوتر في عام 1977 والكمبيوتر التالي للشركة، أصبح أبل 2 من أكثر الحواسيب مبيعآ. تم طرح شركة أبل للاكتتاب العام في عام 1980، وحققت نجاحًا مالي فوري .

مميزات هواتف شركة آبل iPhone 15 وiPhone 15 Plus

ينتظر الكثيرون أنتاج هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus الجديده حيث تتميز هذة الهواتف بتكنولوجيا مختلفه وبطريقة صنع جديدة حيث تم صنع هيكل التليفون  من التيتانيوم المصقول بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ،كما سيكون هاتف iPhone 15 بأسعار معقولة بين الإصدارات الجديدة ، والذي سيحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة وكاميرتين خلفيتين ،

وبعد ذلك، وبسعر أعلى قليلاً، سيكون لديك هاتف iPhone 15 Plus  يحصل على بطارية أكبر، ولكن علي غير المعتاد ف الهاتف كما سبق ذكره يحمل كاميرتين فقط ، وسيحتوي كل من iPhone 15 Pro و15 Pro Max على شريحة A17  من الجيل التالي بالإضافة إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويبدو أن شركة آبل تعتقد أن هذه الأجهزة يمكن أن تكون مهيأة للارتقاء بمستوى أنواع الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك .

مواصفات هواتف شركة آبل iPhone 15 وiPhone 15 Plus

أتت مميزات الهواتف علي النحو التالي :

  • – يستخدم iPhone 15 جميع الطرازات الأربعة .
  • – يمتاز iPhone 15 بمنفذ USB-C يحل محل المنفذ العادي .
  • – من الممكن شحن سلكي أسرع بقدرة 35 وات لطرز Pro في iPhone 15 .
  • – ستحتوي طرز iPhone 15 العادية على كاميرا رئيسية مطورة بمستشعر دقة 48 ميجابكسل .
  • – تستبدل موديلات iPhone 15 Pro مفتاح كتم الصوت بزر إجراء جديد .
  • – iPhone 15 و15 Plus مدعوم بشريحة A16 التي تعمل علي النظام القديم .
  • – تعد بطاريات iPhone 15 أكبر من جميع الموديلاته السابقة .

    شركة آبل تطرح هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus 
    شركة آبل تطرح هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus

 

موعد نزول آيفون 15 برو max

وتأتي جميع  إصدارات شركة آبل الأعلى سعرآ والتي تحصل الآن على ميزات جديدة لتميزها بشكل أكبر عن الطرازات غير المعتاد وسيحتوي كل من iPhone 15 Pro و15 Pro Max على شريحة من الجيل التالي بالإضافة إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، كما أنه سيحتفظ هاتف iPhone 15 Pro بمرتبة الأصغر مقاس 6.1 بوصة بإعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية المعتادة ، بينما من المتوقع أن يكون آيفون 15 برو ماكس الأكبر هو أول هاتف iPhone على الإطلاق مزود بكاميرا تكبير ستكون قادرة على التكبير أكثر بكثير من كاميرا 3X الحالية .

سعر هواتف شركة آبل iPhone 15 وiPhone 15 Plus

تعد هواتف شركة أبل الأغلي سعرآ مقارنه بجميع المنافسين حيث تعمل الشركة علي حصد عملاء عن طريق تقديم خدمات فوق الممتازة ، ويأتي هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بسعر يتراوح  999 دولار لهاتف آيفون 15 برو بينما أيفون 15 برو ماكس 1199 دولار ، بينما توقع البعض تخفيض السعر ذو المستوى المبتدئ ليبدأ من 799 دولار .

موعد طرح هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus

لم تعلن الشركة حتي اللحظة موعد طرح الهواتف في الأسواق ،  ولكن منتظر نزول الهواتف في دول (( أستراليا، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والهند، واليابان، والمكسيك، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة )) ويتم تقديم طلب علي الهاتف  مسبقآ ابتداء من يوم الجمعة 15 سبتمبر على أن يبدأ توفر الأجهزة في اقرب وقت بأولوية الحجز، حيث سينم طرح الهاتف في 40 دولة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights