رونالدو يضع نادي النصر في أزمة

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
رونالدو

وقع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في يناير الماضي ، لكن نادي النصر لم يتمكن من تأمين صفقة دولية أخرى. منذ ذلك الحين ، تم نقل لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش فقط.

نادي النصر حصل على توقيع بروزوفيتش البالغ من العمر 30 عاما من صفوف فريق كرة القدم الأول لنادي إنتر الإيطالي  في ميركاتو الصيفي الحالي مقابل حوالي 17.5 مليون دولار أمريكي.

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
بروزوفيتش

أصعب فترة مالية فى تاريخ النصر

وأوضح مصلي المعمر ، رئيس نادي النصر السعودي ، أن الفريق لم يكن ليتمكن من تسجيل اللاعب والصعوبات التي يواجهها الفريق حاليا لولا سخاء الأمير خالد بن فهد المعروف بدعم الحكومة وحبه وتشجيعه للفوز ، وأوضح الوضع المالي.

تحدث موصلي المعمر عن الوضع المالي الحالي بعد مناقشات بأن نادي النصر قوي ماليا.

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
تغريدة رئيس نادي النصر

وانتقد المعمر المزاعم حول قوة النصر المالية عبر حسابه الرسمي على تويتر ، قائلا إن فريق إدارتنا دخل أصعب فترة مالية في تاريخ النصر وأعلن أن إجمالي ديون النادي 393 مليون ريال (104 مليون دولار) وأن الفرق بين المصروفات والإيرادات يتجاوز 200 مليون ريال (53 مليون دولار).

وقال المعمر:” لولا دعم الحكومة (لجميع الأندية) والدعم السخي للأمير خالد بن فهد ، لما تمكنا من التسجيل (للاعبين) في فترتي التسجيل الأخيرتين”. ووصف الصعوبات المالية التي تواجه النادي بأنها “كبيرة”.

وفي وقت سابق ، أعلنت لجنة الكفاءة المالية السعودية عن الالتزامات المالية التي تدفعها الأندية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، وتصدر النادي الأهلي القائمة بـ 480.000 ريال (120.000 دولار أمريكي) ، تليها 420.000 ريال (110.000 دولار أمريكي). احتل نادي الاتحاد ، نادي النصر المركز الثالث بالتزامات مالية قدرها 360.000 ريال (70.000 دولار أمريكي).

العتيبي يكشف السر

وفي هذا السياق. كشف الصحفي الرياضي بندر العتيبي عن السر وراء عدم قدرة نادي النصر على تجنيد نجوم عالميين آخرين في قائمته عبر حسابه الرسمي على موقع الرسائل النصية تويتر.

قال العتيبي: وفقا للمعلومات التي تلقيتها. وقال إن إدارة نادي النصر تفاوضت فقط وفقا للميزانية المخصصة ” ، دون ذكر أرقام محددة.

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
لاعبي نادي النصر

وأوضح  أن مفاوضي النصراوي يبحثون عن لاعبين جيدين ويتتبعون الميزانية المخصصة لفريق كرة القدم الأول.

وحذر بندر العتيبي من التعاقد مع أي لاعب دولي كبير هذا الصيف في ضوء صفقات كبرى بين أندية سعودية منافسة قد تعطل عقود النجوم مع الفريق.

رد مشجعي النصر

رد مشجعو نادي النصر بحدة على تغريدة العتيبي ، معتقدين أن الميزانية الصغيرة المخصصة للنصر هذا الصيف كانت بسبب راتب رونالدو البالغ ملياري ريال سعودي.

فقال أحدهم: من حق. أنهى النادي عقد اللاعب مقابل مبلغ لا يصدق من المال ولم يأت رونالدو ، الذي أهاننا ، إلا براتب. في مثل هذه الحالة ، آمل أن يتم إلغاء عقد كريستيانو. هذه كرة قدم وليست مباريات فردية”. يجري النصر محادثات مع شخصيات رئيسية مثل ثنائي خط الوسط الإيفواري سيكو فوفانا وفرانك كيسير ، بالإضافة إلى الجناح السنغالي ساديو ماني وصانع الألعاب البرتغالي أوتافيو والنجم المغربي حكيم زياش. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه التقى بأسماء دولية. ومع ذلك ، لم يتمكن من إضافة أي منهم إلى موظفيه حتى الآن.

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
مشجعي نادي النصر

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية أن لجنة الكفاءة المالية حددت 21 أغسطس موعدا نهائيا لسداد الديون.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في جدول الدوري السعودي برصيد 55 نقطة ، بعد فوزه في 17 مباراة ، وخسر سبع مباريات وتعادل أربع مباريات.

وانضم كريستيانو رونالدو ، قائد نادي النصر السعودي ، إلى معسكر المنتخب البرتغالي كجزء من الاستعدادات للموسم الجديد.

وفقا للصحفي علي العنزي ، حضر كريستيانو رونالدو معسكر نادي النصر في البرتغال للتحضير للموسم الجديد.

بدأ نادي النصر معسكر التحضير للموسم الجديد في البرتغال في يوليو 3 وسيستمر حتى يوليو 21 هذا الشهر.

أصبح نادي النصر أول فريق يخوض مباراة تحضيرية في المعسكر التدريبي بالبرتغال وأمس تغلب على نظيره البرتغالي ألفيركا بشكل مختلف.

يستعد نادي النصر للموسم الجديد الذي سيبدأ بكأس الملك سلمان في نهاية الشهر الجاري.

نادي النصر في المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان بعد الزمالك المصري واتحاد المنستير التونسي وفرق الشباب السعودي.

رونالدو يضع نادي النصر في أزمة
فريق نادي النصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights