“توتنهام هوتسبير” يستحوذ على جوائز الأفضل لشهر سبتمبر بالبريميرليج

“توتنهام هوتسبير” يستحوذ على جوائز الأفضل لشهر سبتمبر بالبريميرليج

حصد نادى “توتنهام هوتسبير”، معظم جوائز وألقاب الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” الفردية للأفضل بشهر سبتمبر الماضى ممثلاً فى نجم وهداف الفريق، “هيونج مين سون”، نجم المنتخب الكوري الجنوبي وفريق “الديوك” الذى نال جائزة أفضل لاعب الشهر فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

جائزة أفضل اللاعبين تذهب للكورى “سون”

ولم يتوج “سون”، وحده بجائزة الأفضل من النادى اللندنى، إنما اصطحب معه مديره الفنى للفريق، الإسكتلندى “آنج  بوستيكوكلو” الذى لقب هو الآخر بجائزة الأفضل بين نظرائه من المديرين الفنيين بالبريميرليج مكللاً مجهوده وحالة الصحوة التى يعيشها مع توتنهام منذ مطلع هنا الموسم عقب قدومه من قلعة العملاق البريطانى “سيلتك الأسكتلندى”.

"توتنهام هوتسبير" يستحوذ على جوائز الأفضل لشهر سبتمبر بالبريميرليج
آنج بوستيكوجلو أفضل مدرب بإنجلترا منذ أغسطس الماضي

ونعود إلى المتألق كالعادة “مين سون”، إذ سجل 6 أهداف مع فريقه خلال شهر سبتمبر وذلك في أربع مباريات فقط أى بنسبة هدف كل 50 دقيقة مواصلاً حالة التألق التى يمر بها مع توتنهام منذ قدومه إليه متوجاً إياها بالعودة لعتلاء قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم ولن تكن هذه هى المرة الأولى أو الأخيرة التى يحصل عليها المهاجم الكورى الجنوبى وإنما تمل الرقم 4 والذى يحمله عدة أساطير ولاعبين سواء سابقيين مثل الفرنسى، “تيري هنري” مع آرسنال الإنجليزى، والدولى الإنجليزى المعتزل، “فرانك لامبارد”، قائد تشيلسى السابق، أو من الجيل الحالى، ومن بينهم مهاجم وهداف مانشيستر يونايتد، ” ماركوس راشفورد” ونجمى ليفربول الإنجليزى السابق، “آلان شيرر” والحالى “محمد صلاح”، فخر جمهورية مصر العربية والكرة العربية والإفريقية.

للمرة الثانية توالياً..مدرب السبيرز “بوستيكوجلو” هو الآخر الأفضل في سبتمبر

أما بالحديث عن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، “آنج بوستيكوجلو” فتعد هذه هى المرة الثانية على التوالى التى يحصدها الأسكتلندى بعدما قاد “السبيرز” لصدارة البريميرليج بحصيلة 20 نقطة بفارق الأهداف أمام آرسنال الثاني. إذ حقق توتنهام خلال شهر سبتمبر الماضى ثلاثة مكاسب مقابل تعادلاً وحيداً.

حارس تشيلسى وبرونو فيرناديز ضمن الأفضل بإنجلترا للشهر الماضى

وحصد قفاز حارس تشيلسى الإنجليزى، روبيرت سانشيز، جائزة الإجادة كأفضل حارس للشهر بتصديه الإعجازى بمباراة “وستهام يونايتد”.فيما ذهبت جائزة أفضل هدف بالشهر ذاته إلى نجم المنتخب البرتغالى، “برونو فيرنانديز” وذلك مع فريقه مان يونايتد فى شباك “بيرنلى”.

"توتنهام هوتسبير" يستحوذ على جوائز الأفضل لشهر سبتمبر بالبريميرليج
إنقاذ الشهر من نصيب حارس تشيلسى- روبيرت سانشيز

يشار إلى أن “توتنهام” قد حقق انتصاراً قاتلاً من منافسه ليفربول بثنائية لهدف واحد منذ أسبوعاً في قمة الجولة السابعة من عمر بريميرليج قبل التوقف الدولى الحالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights