تسريبات لـ iPhone 16 pro شاشة أكبر مع ميزات صحية جديدة في 2024

تسريبات لـ iPhone 16 pro شاشة أكبر مع ميزات صحية جديدة في 2024
تسريبات iPhone 16 pro شاشة أكبر وميزات صحية جديدة في 2024

iPhone 16 pro و تعد شركة Apple من الشركات الرائدة فى مجال تكنولوجيا الاتصالات. حيث استطاعت أن تأخذ مساحة جيدة من السوق فى السنوات الماضية بتقديم طرازات من التليفون المحمول والايباد والعديد من الأجهزة . و التى حازت على إعجاب الكثير والكثير على مستوى العالم، ويتشوق العملاء للحصول على iPhone 16 pro  و iPhone 16pro Max الجديد بالمواصفات الرائعة الجديدة.

وتسعى دائما شركة Apple من خلال تقديم أفضل الخدمات وأعلى المواصفات التي يبحث عنها العملاء. طول الوقت وباستمرار مع التطوير المستمر للمنتجات مما جعلها تحافظ على قاعدة العملاء على مستوى العالم. بل وصل بهم الأمر أن ينتظر العملاء الطرازات الجديدة من مختلف الأجهزة قبل أن تنزل في الأسواق. وبالتالي تعد شركة Apple 🍏  من أفضل الشركات على مستوى العالم فى مجال تكنولوجيا الاتصالات ومن خلال موقع الحكاية هتعرف كل الحكاية

تسريبات iPhone 16pro شاشة أكبر وميزات صحية جديدة في 2024
تسريبات iPhone 16pro شاشة أكبر

تسريبات مواصفات iPhone 16 Pro و  Max pro

 iPhone  ذكرت بعض التسريبات عن بعض مواصفات آيفون الجديد  iPhone 16 Pro

 و iPhone 16 Pro Max

وانه سوف يحصل على شاشات أكبر قليلاً في العام المقبل. حيث ذكر مارك جورمان من بلومبرج في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية

Power On ، وقد كشفت آبل مؤخرًا عن سلسلة هواتفها الذكية iPhone 15 مع حصول iPhone 15 و iPhone 15 Plus  القياسي على Dynamic Island وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ظهرت لأول مرة في طرازات 2022 Pro لشركة Apple 🍎🍎🍎

وقال جورمان إن صانع أيفون سيقدم أيضًا جهاز iPad Pro  جديدا مزودا بشاشة  OLED. ونماذج Mac  التي تعمل بنظام M3 ، بالإضافة إلى ترقية Apple Watch  “Series X” بتصميم جديد. وميزات صحية  وفقاً لموقع gadgets360.

موعد طرح iPhone 16pro في الأسواق
موعد طرح iPhone 16pro في الأسواق

موعد طرح iPhone 16 Pro Max في الأسواق

ومن المتوقع أن تصل سلسلة iPhone 16 من الهواتف الذكية بعد حوالي عام تقريبًا من الآن، وقد تتضمن الخلفاء المزعومة لـ iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. و يذكر جورمان أن طرازات Pro هذه سيتم تجهيزها بشاشات أكبر من الهواتف التي تم إطلاقها للتو. و بهيكل جديد من التيتانيوم، ويقال إن شركة آبل  Apple 🍎 تشهد “طلبا قوياً” على طراز iPhone 15 Pro Max. مع تأخير الشحنات حتى نوفمبر في بعض المناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. وأن الفترة المقبلة الشركة سوف تحاول تلبية الطلبات.

و تم الإبلاغ من قبل أنه من المتوقع أيضًا أن يظهر طراز iPad Pro  التالي لأول مرة مع ملحقات جديدة. بما في ذلك لوحة المفاتيح Magic Keyboard المحسنة في الأسواق فى الوقت القريب.

Apple iPhone 15pro
Apple iPhone 15pro

كما قدمت شركة Apple أول شريحة 3 نانومتر A 17 Pro على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، فمن المتوقع أن يتم انتقال الشركة إلى شرائح 3 نانومتر لأجهزة كمبيوتر Mac الخاصة بها بعد عام 2023، وفقًا لتصريح جورمان، الذي يضيف أن الرقاقة المزعومة من المتوقع أن تحل شريحة M3 محل شريحة 5nm M2 من Apple، وستصل إلى طرازات MacBook Pro و MacBook Air و Mac الجديدة فى القريب العاجل.

شركة Apple وكل جديد
شركة Apple وكل جديد iPhone 16 pro

و أعلنت الشركة المصنعة لـ أيفون في وقت سابق من هذا العام أنها تخطط لبيع أول جهاز كمبيوتر مكاني يمكن ارتداؤه – Apple Vision Pro – في أوائل عام 2024، بسعر 3499 دولار  للجهاز عند طرحه في الاسواق.

ومع كل ذلك توقع جورمان أن يساعد الجهاز الجديد في جذب المزيد من العملاء لمنتجات أبل الأخرى. وذلك  عندما يتوافر فى متاجر البيع بالتجزئة في العام المقبل مما يساعد على جذب الجمهور.

متى نشأت شركة Apple
متى نشأت شركة Apple

متى نشأت شركة Apple 🍎

شركة من الشركات الرائدة في العصر الحديث، واعتمد وجودها على تاريخ طويل و حافل بالأحداث المهمة. حيث تأسست الشركة على يد كل من ستيف جوبز وزميله في الدراسة ستيف وزنياك، وفي عام 1976م تمكنا من تصميم جهاز حاسوب، و كان بداية ظهور أجهزة حاسوب أبل في الفترة الزمنية بين سنوات 1981م إلى 1985م  حيث حرص جوبز على المشاركة مع مجموعة من

المهندسين بتأسيس جهاز حاسوب أطلق عليه اسم أبل ليزا، وحصلت مشكلات أدت إلى انفصال جوبز عن المهندسين، ولكن نجح جهاز ليزا في الوصول إلى الأسواق في عام 1983م، ولكنه واجه فشل بسبب البرامج المحدودة التي كان يقدمها والتكلفة المرتفعة في ذلك الوقت، ومع الوقت بدأ التطوير والابتكار.

حجم مبيعات شركة Apple
حجم مبيعات شركة Apple

حجم مبيعات شركة Apple 🍎

 تقدم شركة أبل العديد من الأعمال والخدمات التكنولوجية المهمة، مثل آبل للموسيقى Apple Music). ومتجر أبل ( App Store)؛ حيث ساهمت هذه الخدمات في زيادة معدل مبيعات الشركة. وذلك سواء لأجهزة آيباد أو آيفون، و ارتفعت أرباح الشركة

الربحية بمعدل وصل إلى 12%؛ بما  ما يعادل 8.7 مليار دولار، مع زيادة في إيرادات مبيعاتها بحوالي 7% مقارنة بعام 2016م، كما تتوقع شركة آبل زيادة في مبيعاتها مع إصدار أجهزتها الجديدة، وشهدت مبيعات أبل من أجهزة آيفون زيادة بنسبة 2%، أمّا مبيعات أجهزة آيباد وصل ارتفاعها إلى 15% ولا تزال الشركة تعمل من أجل التطوير وتحديث فى كل طرازات الأجهزة من أجل زيادة الإنتشار والأرباح .

iPhone دائمة التطوير و الابتكار
iPhone دائمة التطوير و الابتكار

شركة Apple 🍎 من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات. وقد استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق نجاح كبير وملموس على مستوى العالم. من خلال تقديم كل جديد و أعلى المواصفات والإمكانات التي يبحث عنها العملاء طول الوقت. والتحديث المستمر للمنتجات ويتشوق العملاء للحصول على المنتج الجديد  Apple 🍎 iPhone 16 pro max.
وقد وعدت الشركة العملاء بقرب موعد طرحة في الأسواق خلال الشهور القليلة القادمة. والذي ينتظره الكثيرين من عشاق iPhone حول العالم.و بفارغ الصبر لتجربة الميزات الجديدة واستطاعت الشركة زيادة المبيعات بنسبة 12%. وذلك بحجم مبيعات يصل 8.9 مليار دولار بالمقارنة بعام 2016 مع الوعد بزيادة الإيرادات الفترة المقبلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *