تخفيف الأحمال مصر تعلن وقف قطع الكهرباء

تخفيف الأحمال مصر تعلن وقف قطع الكهرباء
تخفيف الأحمال مصر تعلن وقف قطع الكهرباء

أزمة تخفيف الأحمال في مصر هي أهم الأزمات المطروحة بالشارع حيث يتسبب قطع الكهرباء في شلل بالحياة حيث وقف وتعطيل العمل وتوقف المص

اعد وشبكات الهاتف الجوال ، علي مدار عدة شهور تسبب قطع الكهرباء في خسائر فادحة بالدولة ، وبعد طول أنتظار أعلنت الدولة وقف قطع الكهرباء.

أزمة الكهرباء في مصر

يعد قطع الكهرباء في مصر ثقل علي أكتاف الشعب ، وخاصة في فصل الصيف حيث يتسبب قطع الكهرباء في فصل أجهزة التكييف والمراوح مما يتسبب في أرتفاع درجات الحرارة بشكل كبير ، كما تسبب فصل الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية في تلفها وتعرض الكثير منها لضرر بالغ ولعل أبرز تلك الأجهزة هي الثلاجات التي إدي فصل الكهرباء عنها إلي تلف الماتور بها .

مصر تعلن وقف تخفيف الأحمال

في بشري سارة أعلن مساء أمس السيد/ مصطفي مدبولي رئيس الوزارء وقف تخفيف الأحمال عن جميع المحافظات وذلك بداية من الأحد المقبل الموافق 21/7/2024 ، وقد أعلن مدبولي ان مجلس الوزاء ناقش عدد كبير من القضايا وعلي راسها أزمة الكهرباء وتقديراً للشعب المصري الذي أكد علي شعور الدولة بما يمر به .

موعد عودة تخفيف الأحمال

ومع أستمرار أزمة نقص الغاز في مصر يظل هناك فجوة بين المطلوب والمتاح ، ووفقًا لهذا فقد تم الأعلان عن عودة قطع الكهرباء مجددًا مع أنتهاء فصل الصيف وتحديدًا في منتصف شهر سبتمبر ، أي مع بداية فصل الشتاء ، وقد أوضح مدبولي إن الفجوة في أحتياجات الكهرباء تصل إلي 4 جيجا وسيتم العمل علي توفيرها من الطاقة الجديدة والمتجددة .

مدبولي : أشكر شعب مصر العظيم

وجه رئيس الوزراء الشكر للشعب علي تحمل خطة توفير الكهرباء مؤكدًا علي إن الشعب يعلم مواجهة المجتمع ويحاول الخطي بالدولي لبر الأمان وقد أعرب عن سعادته بعودة وقف قطع الكهرباء شعورا بأحتياجات الشارع في مصر .

ردود أفعال الشعب المصري 

فرحة عارمة أصابة الشعب بعد أعلان مصر عن وقف تخفيف الأحمال ويتزامًن هذا مع إنتهاء طلاب الثانوية العامة من امتحاناتهم وقد وجه الشعب رسالة لرئاسة الوزراء بالشكر لتنفيذ ما قد وعد به ، وقد أكد الشارع المصري علي ثقتهم بالدولة مؤكدين علي العبور بها لبر الأمان .

رئيس الوزراء يعلن طلب بعد قرار تخفيف الأحمال

طلب السيد/ مصطفي مدبولي من الشعب المصري إن يقوم بترشيد أستهلاك الكهرباء تلقائيًا ويحاول قد الأمكان تخفيض الأستهلاك ، كما أكد علي ضرورة الإبلاغ عن سرقة الكهرباء وإن كل هذا يصب في مصلحة المواطن ذاته ويقلل من فترة عودة قطع الكهرباء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights