المستندات المطلوبة لتركيب عداد الكهرباء الكودي للمباني السكنية والتجارية

المستندات المطلوبة لتركيب عداد الكهرباء الكودي للمباني السكنية والتجارية

وضعت شركة الكهرباء القابضة عددا من الإجراءات. لتقديم طلب لتركيب عداد كهرباء مسبق الدفع. للعديد من العقارات السكنية أو التجارية، وذلك عن طريق التقديم إلكترونيا، حيث تصدرت محركات البحث جوجل، السؤال عن الأوراق المطلوبة لتقديم طلب تركيب عداد كهربائي للمباني السكنية، وسنتعرف من خلال التقرير التالي، الأوراق المطلوبة لتقديم طلب تركيب عداد كهربائي للمباني السكنية أو للتجارية.

الأوراق المطلوبة لتقديم طلب تركيب عداد كهربائي

هناك عدد من المستندات المطوبة للتقديم في طلب تركيب عداد كهرباء كودي، وهي: تقديم طلب تركيب عداد كودي، تقديم صورة بطاقة الرقم القومي. إرفاق سند الملكية، للوحدات السكانية أو التجارية: صورة من مقايسة العقار، البطاقة الضريبية، أو السجل التجاري في حالة التقديم على عداد للمنشأة التجارية؟ تقديم موافقة الحي على مقايسة العقار. يجب سداد الرسوم وقيمة المقايسة. ويتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني للكهرباء.

شروط تركيب العداد الكودي للمباني

لا تختلف تكلفة المقايسة المطلوبة لتثبيت عداد الكود عن تكلفة العداد التقليدي. إلزام المشاركين في نظام الممارسة، أي من تم تحرير محاضر لهم ويبلغ 650 ألف محضر، بتثبيت عدادات الكود.إلغاء شرط سداد المقايسة للعقار المخالف ليتمكن المواطن من تقنين وضع الكهرباء، أي يستطيع المواطن تقنين وضعه الكهربائي حتى لو لم يلتزم به باقي سكان العقار. السماح لشركات توزيع الكهرباء بتقسيط قيمة المقايسات للمواطنين بدون فوائد لتسهيل وتشجيع المواطنين. على تركيب عدادات الكود. إلغاء شرط توفير غرفة محول في المباني العشوائية والمخالفة. عداد الكود هو عداد كهرباء مسبق الدفع، لكنه لا يحمل اسم مالك الوحدة الموصل به التيار، بل يحمل رقم كود- سعر الكيلو وات ساعة في عداد الكود. لا يختلف عن غيره ويتم الدفع للمشترك حسب أسعار الشرائح المعلنة؟

إرشادات ونصائح عند تركيب عداد الكهرباء

هناك بعض النصائح والارشادات التي يجب اتباعها، عند تركيب عداد كهرباء مسبق الدفع لأول مرة. وذلك وفقا لما صرحت عنه صفحة جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك وهي: يجب تثبيت العداد بشكل صحيح. ضرورة ضبط التاريخ والوقت المسجل بالعداد بنفس تاريخ التركيب، تجربة كارت العداد قبل مغادرة الفني؟

خطوات استخراج بدل فاقد لكارت شحن عداد الكهرباء

هناك عدة خطوات يجب اتباعها عند استخراج بدل فاقد. لكارت شحن عداد الكهرباء وهي كالآتي: تقديم طلب لشركة توزيع الكهرباء بالمنطقة السكانية. صورة من العداد، صورة من بطاقة الرقم القومي- تحرير محضر فقد كارت الشحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights