المراهنات الرياضية تحرم المنتخب الإيطالي من نجميه أمام الإنجليز

المراهنات الرياضية تحرم المنتخب الإيطالي من نجميه أمام الإنجليز
المنتخب الإيطالي- فيديريكو كييزا

استبعد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لاعب خط الوسط وفريق “نيوكاسل يونايتد” الإنجليزى، “ساندرو تونالي”، وزميله مهاجم نادى “أستون فيلا” الإنجليزى أيضاً، “نيكولو زانيولو” من الانتظام بمعسكر المنتخب “الآزورى” نظراً لخضوعهما لتحقيقات في اتهامهما بالتورط في مراهنات رياضية مخالفة قانوناً.

الاتحاد الإيطالى يستبعد ثنائى المنتخب ويحيلهما للتحقيق

وكشف الاتحاد الإيطالي، عن استدعاء تونالي (23 عاماً) وزانيولو (24) للتحقيق داخل مقر تدريب المنتخب الإيطالى في “كوفرتشانو”.

وغاب الثنائي، عن مباراتي المنتخب الإيطالي، (حامل اللقب)، في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا أمام مالطا السبت، ثم إنجلترا الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسمح الاتحاد الإيطالي، لتونالي وزانيولو بالعودة إلى إنجلترا حيث فريقيهما وذلك عقب فتح تحقيقا في أغسطس الماضي؛ لتقصى حقيقة تورط لاعب وسط نادي يوفنتوس الدولي، نيكولو فاجولي (21 عاماً) هو الآخر فى مراهنات رياضية من عدمه، استناداً بشبهة استخدمه عدة حسابات مختلفة على الإنترنت المراهنة في منصات سرية.

قبل الصدام الانجليزي..إيطاليا تكتسح مالطا برباعية سهلة

واستضاف المنتخب الإيطالي، في مدينة “باري”، نظيره منتخب مالطا (متزيل المجموعة) ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2024. وفاز المنتخب الإيطالي، عليه بنتيجة (4-صفر) مساء السبت، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (ألمانيا-2024).المنتخب الإيطالي و نيكولو زانيولو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights