السوبر الأفريقي علي قناة Mbc masr لأول مرة

السوبر الأفريقي  علي قناة Mbc masr لأول مرة
السوبر الأفريقي علي قناة Mbc masr لأول مرة

في مفاجئة سعيدة لعشاق الساحرة المستديرة أعلن مساء أمس إبراهيم فايق في برنامجه قهوة فايق المذاع علي شبكة قنوات ام بي سي مصر عن إذاعة قنوات mbc masr لمباراة السوبر الأفريقي المصري وذلك بالاشتراك مع مجموعة قنوات bein sport ، يأتي هذا الاتفاق لأول مرة علي الشاشات المفتوحة ، وتعد مباراة السوبر الأفريقي هي العرض الأكثر اثاره وتشويق لمشجعي قطبي الكرة المصرية الأهلي *الزمالك .

مباراة السوبر الأفريقي

أعلن الكاف أقامة مباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي و الزمالك في 27 سبتمبر المقبل والتي تقام بالمملكة العربية السعودية ، يعد هذا اللقاء هو الأهم علي الساحة الكروية بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي حصدها الأهلي وبطولة الكونفدرالية التي حصل عليها الزمالك ، لتكون المبارزه مصرية 100%

ام بي سي مصر تتعاقد مع بين سبورت

أعلن إبراهيم فايق أمس اتفاق مبرم بين هيئة الترفية السعودية وبين قنوات بين سبورت علي عرض المباراة المقامة علي الأراضي السعودية علي قناة إم بي سي مصر المفتوحة ، وقد أعلن عن اتفاق كلاً من  المستشار / تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية وصاحب قنوات mbc masr ، والسيد ناصر الخليفي صاحب مجموعة bein sport علي إذاعة المباراة في حدث هو الأول في تاريخ قنوات بين سبورت .

الكاف يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي لعام 2024
الكاف يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي لعام 2024

الكاف ينشر بيان رسمي بشأن السوبر الأفريقي

نشر مساء أمس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) بيان قدمه السيد باتريس موتسيبي رئيس اتحاد كرة القدم الافريقية برفقة المستشار / تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ، عن استضافة مدينة الرياض لمباراة كأس السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية.

وقد أكد موتسيبي علي إن العلاقات بين اتحاد الكرة والمملكة العربية السعودية تعتمد علي المحبه والالتزام بين الطرفين ، وأكد علي إن اتحاد الكرة يسعد بالعمل مع الهيئة الترفيه وانه ينتظر بفارغ الصبر نهائي الأهلي والزمالك أكثر الأندية شعبية وجماهير بالقارة السمراء.

وقال آل الشيخ (( نحن سعداء باستضافة تلك المباراة بالأراضي السعودية مؤكداً علي إن المباراة تضم فريقين من أهم الفرق والثنائي من جمهورية مصر العربية الشقيقة ، تأتي تلك المبادرة لضم هي الأهم خلال موسم الرياض 2024 ، والذي يسعي لضم عدد كبير من مختلف الرياضات علي الأراضي السعودية .

رد الزمالك علي اقام السوبر في السعودية

أكد المتحدث الرسمي بأسم نادي الزمالك أنه و حتي اللحظه لم يتم استلام خطاب رسمي يفيد بإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية ، ويؤكد ضرورة أرسال خطاب رسمي في أقرب وقت حتي يتثني له تحديد موقفه وأعداد الجهاز الفني لذلك.

والجدير بالذكر إن نادي الزمالك قرر منذ فترة عدم الاعب في المملكة العربية السعودية دون ابداء سبب للاعتراض وعلي خلفية غياب الزمالك عن مباراته أمام الأهلي ينتظر جماهير الفريقين و بشغف بالغ رد الزمالك علي اقامه المباراة بالمملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *