الزمالك خارج المنافسة علي لقب الدوري … موعد مباراة الزمالك القادمة

الزمالك خارج المنافسة علي لقب الدوري … موعد مباراة الزمالك القادمة
الزمالك خارج المنافسة علي لقب الدوري ... موعد مباراة الزمالك القادمة

خرج نادي الزمالك أمس رسميًا من المنافسة علي لقب الدوري المصري وذلك بعد التعادل الذي خيم علي المباراة التي جمعته بفريق بلدية المحلة ، ضمن الجولة ال17 من مسابقات الدوري المصري الممتاز ، ويستعد الفريق لخوض مباراة هامًة مع بروكسي في مسابقة كأس مصر .

الزمالك يتعادل مع بلدية المحلة

تعادل الفارس الأبيض مع بلدية المحلة في مباراة اطاحت أخر أمل له في المنافسة علي الدوري المصري الممتاز ، حيث حصد الفريق نقطة واحدة احتل بها المركز الخامس برصيد 45 نقطة ، بينما احتل فريق بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ، وبتلك النتيجة ينافس الأبيض علي المربع الذهبي ولكنه خسر المنافسة علي اللقب .

مباراة الأبيض في كأس مصر

بعد التعادل مع بلدية المحلة يغلق الفريق ملف الدوري المصري بشكل مؤقت ليخوض مباراة هامة في مسابقة كأس مصر ، ويحمل الفراس الأبي الآمال والطموحات للفوز بتلك البطولة بعد ضياع لقب الدوري المصري الذي يتنافس عليه حاليًا النادي الأهلي ونادي بيراميدز وحتي اللحظة لم يتم تحديد بطل الدوري المصري حتي الآن .

موعد مباراة الزمالك مع بروكسي في كأس مصر

يحاول البرتغالي جوزية جوميز التركيز مع الفريق علي تلك المباراة ، حيث يسعي لحصد ال3 نقاط حتي يرفع من روح الفريق و المشجعين ، تقام المباراة الخميس القادم علي أستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء ضمن مباريات الدور ال32 من مسابقات كأس مصر ، ويصعد الفائز ليلتقي بفريق طلائع الجيش (( الفائز علي فريق بورفؤاد بنتيجة ((1-0)) ) في مباراة يتم تحديد موعدها لاحقًا ، الجدير بالذكر إن المباراة كان من المقرر إقامتها في 30 مايو قبل أن يتم الأعلان من أتحاد الكرة عن فترة التوقف الدولي .

الفارس الأبيض يفقد الأمل في الدوري المصري

بعد التعادل الذي خيم علي مباراة البلدية فقد الزمالك المنافسة علي لقب الدوري المصري بسبب تجميده في المركز الخامس برصيد 45 نقطة فقط ، ويتبقي له 5 مباريات بالدوري مع (( الداخلية / بيراميدز / المقاولون العرب / إنبي / زد )) وحتي اذا فاز بتلك المباريات سيتجمد رصيده عند النقطة ال60 وبذلك يكون خارج المنافسة.

ترتيب جدول الدوري المصري

حتي الأن يحتل بيراميدز جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة بينما يحتل المركز الثاني الأهلي برصيد 60 نقطة ولا يزال أمام المارد الأحمر فرصة الصعود للمركز الأول بالمؤجلات حيث يتبقي له (( 7 مباريات )) مؤجلة بسبب خوض الفريق لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي حصدها المارد الأحمر ، وفي نهاية الدوري سيتم اختصام ثلاث نقاط من الأبيض بسبب عدم خوض مباراة الأهلي خلال منافسة الدوري المصري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights