إيفرتون يحقق الفوز على تشيلسي 1-0 برغم قلة الاستحواذ

إيفرتون يحقق الفوز على تشيلسي 1-0 برغم قلة الاستحواذ
إيفرتون يحقق الفوز على تشيلسي 1-0 برغم قلة الاستحواذ

استعاد إيفرتون عافيته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق ثلاث انتصارات متتالية في البريميرليج ليتجاوز مثلث الهبوط ويتقدم إلى المركز الـ 17. رغم بداية صعبة في الموسم، إلا أن شهر ديسمبر شهد تحولا إيجابياً لنتائج إيفرتون. بعد أن كان في المراكز الأخيرة استطاع إستيراد الفوز مرة أخرى في اخر لقاءات للفريق على حساب نادي تشيلسي والذى تعرض لثلاث هزائم متتالية. ومن خلال موقع الحكاية هتعرف أصل كل الحكاية

نادي إيفرتون يواصل الانتصارات

و أنهى نادي  إيفرتون الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 4 نقاط. في أواخر شهر نوفمبر الماضى، ومع بداية شهر ديسمبر خاض فريق إيفرتون 3 مباريات ضد نوتنجهام فورست خارج ملعبه، ونيوكاسل و تشيلسى على ملعبه وحقق الفوز ، ليحقق أكبر سلسلة انتصارات متتالية فى الموسم الجارى.

واستطاع المدرب شون دايش الاستمرار في تحسين أداء الفريق و تفادى الإقالة بفضل سلسلة الانتصارات. كما سجل اللاعب لويس دوبين هدفه الأول، مسجلاً رقماً قياسياً كأصغر هداف لنادي  ايفرتون في الدوري الممتاز منذ يناير 2022.

نادي إيفرتون يواصل الانتصارات على حساب تشيلسي
نادي إيفرتون يواصل الانتصارات على حساب تشيلسي

بالفوز على تشيلسي، قاطع إيفرتون سلسلة من 10 مباريات بدون فوز ضد البلوز، وبات الفريق يحقق انتصارات متتالية على أرضه لأول مرة منذ فبراير 2023. في المقابل، تشيلسي يواجه تحديات بعد خسارته لثلاث مباريات خارج ملعبه للمرة الأولى منذ ديسمبر 2020.

ايفرتون يثبت أن ديسمبر كان الشهر الذي غير مجريات موسمه، ويعزز آماله في تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الحالي.

لويس دوبين أصغر اللاعبين

وشهدت مباراة إيفرتون ضد تشيلسي لحظات مميزة و أرقاماً استثنائية، حيث استمر الفريق في صناعة الإنجازات في الموسم الحالي. رغم أن نسبة استحواذ ايفرتون لم تتجاوز 28.3%، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز بلقاء تشيلسي، وهو الانتصار السابع بنسبة استحواذ أقل من 50% في موسم 2023-2024، مما يجعله يبرز بين الفرق هذا الموسم.

لويس دوبين أصغر اللاعبين في الدوري الانجليزي في إيفرتون
لويس دوبين أصغر اللاعبين في الدوري الانجليزي 

لويس دوبين، بعمر 20 عامًا و341 يومًا، أضاف لمسة خاصة إلى اللقاء بتسجيله هدفه الأول مع إيفرتون. وبهذا الإنجاز، أصبح دوبين أصغر هداف للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير 2022، متجاوزاً  أنتوني جوردون.

تشيلسي يخسر ثلاث مباريات متتالية

عبد الله دوكوري، منذ أول مباراة للمدرب شون دايش في فبراير، أثبت فعاليته في تسجيل الأهداف بدون ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أي لاعب خط وسط آخر، حيث سجل 11 هدفاً.

إيفرتون ينقلب في سلسلة الانتصارات، فاز بثلاث مباريات متتالية للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مارس 2021، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي. وكذلك، يحقق الفريق انتصارات متتالية على أرضه لأول مرة منذ فبراير 2023.

إيفرتون يحقق الفوز على تشيلسي 1-0 برغم قلة الاستحواذ
ايفرتون يحقق الفوز على تشيلسي لأول مرة منذ 2017

مع خسارة تشيلسي لثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه، يتعين على الفريق اللندني التفكير في التحسينات المطلوبة. و شون دايش، المدير الفني لنادي إيفرتون، يكون الفوز اليوم علامة إيجابية مهمة، حيث حقق فوزه الأول ضد تشيلسي منذ أغسطس 2017، وقطع سلسلة من 10 مباريات بدون فوز ضد البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights