إعلان موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة دور أول دفعة 2023 ورابط الإستعلام عن نتيجة التظلمات-حصريا على موقع الحكاية

إعلان موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة دور أول دفعة 2023 ورابط الإستعلام عن نتيجة التظلمات-حصريا على موقع الحكاية
إعلان موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة

تصدرت محركات البحث على جوجل  وجميع المواقع الإلكترونية تزامناً مع قفل باب تظلمات الثانوية العامة دور أول دفعة 2023 منذ الخميس الماضي 17 أغسطس   ويبحث الكثير عن موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة دور أول دفعة 2023 ويترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم نتيجة تظلمات الثانوية العامة  والتى سيتم إعلانها رسمياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم يرصد لكم موقع الحكاية نتيجة تظلمات الثانوية العامة دفعة 2023 ويبين خطوات الإستعلام عن نتيجة التظلمات من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم.

فتح باب التقديم للتظلمات للثانوية العامة دور أول دفعة 2023

كان الدكتور رضا حجازى وزير التربية

والتعليم قد أعلن عن فتح باب التظلمات للثانوية العامة يوم الخميس الموافق 3أغسطس 2023 وتم إغلاق باب التقديم في التظلمات يوم الخميس الماضي 17أغسطس الجاري والتى إستمرت لمدة أسبوعين عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وقد أعلنت الوزارة عن خطوات التقديم للتظلمات إلكترونياً على أن يتم سداد الرسوم المقررة للتظلمات من خلال منافذ فورى والبريد المصري وكان قد تقرر دفع رسوم التظلم بقيمة 200جنيه لكل مادة.

و قد تم التقديم على التظلمات على موقع وزارة التربية والتعليم بعد تسديد رسوم التظلم المقررة عبر رابط التظلمات المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

وسيتم تحميل نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات لكل مادة على موقع الوزارة، ويكون الإطلاع على أوراق الإجابة بموعد يحدده الموقع بعد التقديم بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب

وعلى الطالب طباعة نماذج الأسئلة للمواد التي يرغب في الإطلاع عليها من على موقع الوزارة وسيستلم الطالب نماذج الإجابة بمقر اللجنة.

موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة
إعلان موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة

موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن يوم الثلاثاء الموافق 22من أغسطس الجاري هو موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة على نتيجة الدور الأول دفعة 2023

وأعلنت بعض المصادر المسؤولة بأن هناك بعض كراسات الإجابات استحقت بشكل فعلي الزيادة في الدرجات وتم تعديل درجات هذه المواد ومنحها للطلاب وتم إخطار مكتب تنسيق القبول بالجامعات بهذا التغييرفي شهادات الطلاب المستحقة للزيادة وتعديل المجموع الكلى .

خطوات الإستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة دفعة 2023

-تسجيل الدخول علي رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 tazalom.emis.gov.eg أو الدخول  على رابط وقع وزارة التربية والتعليم  الرسمى.

– كتابة البريد الإلكتروني صحيحاً والذي قد سبق التقديم به

– إدخال كلمة المروربشكل صحيح

-ثم الضغط على أيقونة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023.

موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة يوم السبت الموافق ١٩ أغسطس ٢٠٢٣ وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢٣.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights