إعادة إنتاج لادا في مصر ومفاجأة جرانتا سبورت الجديدة

إعادة إنتاج لادا في مصر ومفاجأة جرانتا سبورت الجديدة
عودة تصنيع لادا فى مصر

أعلن عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات وممثل ماركة لادا في روسيا، أن شركته تعمل حاليا مع شركة السيارات الروسية افتوفاز لاستئناف إنتاج سيارات لادا في مصر.

وأوضح أن الشركة الروسية تمكنت من التغلب على المشاكل التي واجهتها في استيراد بعض المكونات من الخارج وتتوقع استئناف الإنتاج في مصر بداية من العام القادم

تصنيع ماركة لادا
تصنيع سيارات لادا

وأضافت أن السوق متعطش لسيارات لادا كسيارات اقتصادية وقوية وتتمتع بسمعة طيبة ، وقالت لادا إنها مشاركة في مبادرة لاستبدال السيارات القديمة بوزارة المالية وأن لادا ستعود إلى هذه المبادرة مرة أخرى مع استئناف الإنتاج.

مواصفات لادا جرنتا الجديدة

أعلن تجار ‘لادا’ الروس أن سيارة جرانتا الشهيرة قد تلقت تعديلات تجعلها أكثر تميزا وعصرية ، وقد تم تجهيزها بمحركات أكثر قوة.

تتميز سيارات جرانتا الرياضية الجديدة بأشكال جديدة لامتصاص الصدمات ومصابيح وفتحات تهوية ، وهي مجهزة بنظام إضاءة أفضل ولها تصميم فريد وحديث

يبلغ طول لادا جرانتا سبورت أربعة أمتار و 28 سم وعرضها 170 سم وارتفاعها 147 سم ، والمسافة بين محوري العجلات 249 سم والوزن الإجمالي يصل إلى 1560 كجم.

يوجد داخل السيارة مقاعد جديدة مزينة بتطريز أحمر مميز ، وواجهة تعمل باللمس للتحكم في نظام الوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى أزرار للتحكم في المناخ وعجلة قيادة جديدة مغطاة بالجلد على شكل ذراع تثبيت السرعة .

إعادة إنتاج لادا في مصر ومفاجأة جرانتا سبورت الجديدة
جرانتا سبورت

لا تغير لادا جرانتا الجديدة مظهرها الخارجي فحسب ، بل تغير أيضا مظهرها الداخلي. عرضت أفتوغراد نيوز صورا جديدة لسيارة الصالون. وفقا للسلطات ، يجب أن يكون للجيل الجديد من سيارة نيفا الرياضية متعددة الاستخدامات القائمة على منصة رينو نفس التصميم الداخلي.

مقاعد روسية الصنع في لادا جرانتا 2024

ستحصل لادا جرانتا الجديدة على مقاعد روسية الصنع. وسيتم توفير المنتجات من قبل تبف روس ذ م م ، الذي هو بالفعل الشحن للنموذج الحالي. بدأ العمل على تركيب ستة أنظمة روبوتية جديدة في شركة سيزران تي بي في روس ذ. م. م ، والتي تنتج مقاعد لمركبات لادا جرانتا ولادا نيفا. وستشارك هذه النظم في إنتاج مقاعد لمشروع غرانتا غرانتا زجو.

وفقا للتقارير ، من المقرر إطلاق لادا جرانتا الجديدة في عام 2024. وفقا للمعلومات السابقة ، سيكون لسيارة لادا جرانتا الجديدة تصميم داخلي مختلف ، ونظام وسائط متعددة حديث بشاشة كبيرة ، ووحدات تحكم مناخية مختلفة ، وفتحات تهوية جديدة ، وشكل لوحة عدادات متغير وعناصر أخرى.

وقد تم إجراء تحليل للمبيعات في سوق السيارات لتحديد السيارات الأكثر مبيعا ، على وجه الخصوص ، أرخص سيارة سيدان ، اعتبارا من مارس 2023. جمع التقرير الروسي قائمة بأكثر خمس سيارات مبيعا في مارس. مسيرة الأحد ، تصدرت لادا جرانتا قائمة أرخص سيارات السيدان في السوق الروسية في مارس 2023. تبدأ تكلفة السيارة من 678300 روبل.

لادا فيستا هي ثاني أكثر السيارات مبيعا في روسيا.

تأتي السيارة في الإصدار الكلاسيكي 22 ، الذي لا يحتوي على وسادة هوائية. في المرتبة الثانية هي سيارة رادافيستا سيدان ، التي تم بيعها مقابل 1112900 روبل. في المركز الثالث هو هيونداي سولاريس بسعر 1408000 روبل للإصدار الأساسي.

كيا ريو هي رابع أكثر السيارات مبيعا في روسيا

تحتل كيا ريو المركز الرابع بسعر أساسي قدره 1434900 روبل. احتلت سيارة السيدان الصينية كاي إي 5 المركز الخامس. حاليا ، يتم تقديم الإصدار العلوي فقط عند 1959000 روبل. وبدأ إنتاج هذه السيارة في مصنع كالينينغراد في روسيا.

لادا لارجوس لم تنجح في مصر

قدمت لادا عائلة طراز لارجوس 2024 ، والتي تشمل إصدارات ستيشن واغن وشاحنة. يتم إنتاج لارجوس على دفعات صغيرة ، ويتم بيع جميع النسخ التي تم جمعها بسرعة ، مع المزيد اعتمادا على مبالغ الحجز. لارجوس غير متوفر حاليا يوم الأحد الروسي بسبب نقص المكونات ، والأسعار ترتفع بسرعة.

سيارة لارجوس
لادا لارجوس

وقد ثبت هذا الوضع أيضا من خلال تصريحات تجار لادا الرسميين. أفاد التجار أنه لا توجد نسخ غير مباعة من لارجوس متبقية في متاجرهم. بالإضافة إلى ذلك ، حذر جميع تجار سيارات لادا من هذا النقص. لذلك ، من المتوقع أن يرتفع السعر النهائي للسيارة في وقت مبكر عندما يتم الإنتاج الجديد. أظهر تحليل مبيعات العام الماضي أنه خلال هذه الفترة حصلت لادا على الشركة 12.6 مليار روبل. تلقت افتوفاز هذا المبلغ لبيع أكثر من 13.5 ألف نسخة من عربة المحطة.

وفقا لأحدث المعلومات ، فإن الوضع الحالي لن يتغير في الأشهر المقبلة أيضا. أعلن ممثلو أفتوفاز مؤخرا أنه سيتم استعادة إنتاج لارجوس بالكامل بحلول سبتمبر 2023 على أبعد تقدير. بالمناسبة ، وفقا للتقارير الأخيرة ، دخلت لارجوس قائمة السيارات الأكثر تحللا بعد ثلاث سنوات من الإنتاج. أظهرت الأبحاث أن النموذج لا يفقد قيمته على مدى ثلاث سنوات فحسب ، بل يزيد سعره أيضا. وبعد شراء لارجوس في أكتوبر 2019 ، يمكن للمالك بيع السيارة والحصول على ربح إضافي بنسبة 23٪. هذا يرجع أيضا إلى حقيقة أن تكلفة جميع السيارات الجديدة في روسيا قد زادت مؤخرا بشكل كبير. في الوقت نفسه ، ارتفعت أسعار السيارات المستعملة بشكل كبير.

أما بالنسبة للنسخة الكهربائية من حافلة لارجوس الصغيرة التي تم تقديمها العام الماضي ، فلا يوجد حتى الآن أخبار عن هذا المشروع. ثم في ديسمبر ، بدأت الشركة في اختبار لارجوس الإلكتروني الجديد. يذكر أن السيارة قد دخلت بالفعل اختبارات الطريق.

عودة تصنيع وإنتاج نيفا

كما استأنفت الشركة الروسية إنتاج لادا نيفا ، التي توقفت بسبب نقص الإمدادات يرجع إنتاج السيارة إلى نقص كبير في الميزات الحديثة. نظرا لقيود الإنتاج ، فإن الإصدار الوحيد من لادا نيفا الذي عاد إلى الإنتاج هو الطراز ثلاثي الأبواب مع حزمة 22 الكلاسيكية. توفر هذه الحزمة مزايا مثل الزجاج الأمامي الكهربائي والتوجيه المعزز والعجلات الفولاذية مقاس 16 بوصة وحتى إعدادات الصوت، تأتي لادا نيفا بدون وسائد هوائية أو مقاعد كهربائية

نيفا
عودة إنتاج نيفا

.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights