أدنوك تفتتح محطات خدمة مميزة فى مصر وتطلق تجربة فريدة

أدنوك تفتتح محطات خدمة مميزة فى مصر وتطلق تجربة فريدة
محطات أدنوك بمصر

أعلنت أدنوك للتوزيع ، أكبر مشغل لتوزيع الوقود والتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن افتتاح ثلاث محطات خدمة تحمل علامة أدنوك التجارية في مناطق ذات أهمية استراتيجية في القاهرة الكبرى ، مصر. وتخطط الشركة لافتتاح ست محطات خدمة تحمل علامة أدنوك في جميع أنحاء مصر بحلول نهاية عام 2023 ، بعد الاستحواذ على حصة 50 ٪ في توتال لتسويق الطاقة في مصر في وقت سابق من هذا العام.

محطات أدنوك بمصر
المهندس طارق الملا وزير البترول، ومريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات لدى مصر أثناء الافتتاح

وقدم كل من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصري ومريم الكعبي سفير الدولة لدى مصر ومحافظ القاهرة خالد عبد العال والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للبترول المصري علاء البطل الجائزة إلى حفل الافتتاح الذي أقيم في محطة خدمة أدنوك في دجلة مهدي.

وقال بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع. واليوم ، نحقق إنجازا مهما في رحلتنا التوسعية الدولية من خلال إطلاق محطات خدمة أدنوك في مصر وتعزيز رؤيتنا بأن نصبح مزودا إقليميا رائدا لحلول التنقل. بصفتنا شركة تطلعية ، نواصل اتخاذ خطوات جريئة لتلبية احتياجات عملائنا ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص لتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والمدعومة رقميا ليوم الأحد المصري وتنمية محفظتنا.

تجربة تسوق فريدة

وكجزء أيضا من التوسع ، لتقديم مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات المعدة خصيصا لتناسب ذوق العملاء المصريين ، بما في ذلك أدنوك للتوزيع المتخصصة ذات العلامات التجارية وقهوة أرابيكا 100 ٪ لتزويد العملاء بتجربة تسوق فريدة ، بالإضافة إلى إطلاق مفهوم متجر الواحة المميز لأدنوك. مع سجل حافل في خدمة العملاء ، يعد متجر واحة أدنوك بتحسين تجربة التسوق للعملاء مع تقديم أكثر المتخصصين الموهوبين في صناعة القهوة وفقا لمعايير جمعية القهوة العالمية.

وقال توماس شتراوس ، العضو المنتدب لشركة توتال لتسويق الطاقة في مصر: ‘يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون الهام مع أدنوك للتوزيع. تؤكد هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة في تقديم منتجات وخدمات متفوقة لعملائنا الكرام في مصر ، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستعزز التزامنا الراسخ بالتميز في منتجاتنا وجميع خدماتنا.

خدمات مميزة

ويشمل المشروع المشترك مجموعة متنوعة من الشركات في قطاعي التكرير والبتروكيماويات، بما في ذلك أكثر من 240 محطة وقود للبيع بالتجزئة، و 100 منفذ بيع بالتجزئة ، و 250 محطة لتغيير الزيت ، ومراكز غسيل السيارات ، والوقود بالجملة ، ووقود الطائرات وعمليات زيوت التشحيم.

محطات أدنوك بمصر
خدمات مميزة لمحطات أدنوك بمصر

وقد نجحت هذه الشراكة في توسيع نطاق أعمالها في مجال وقود الطائرات من خلال الحصول على امتياز إعادة تزويد طائرات الاتحاد للطيران بالوقود في القاهرة. أكتوبر الأحد ، تمتلك الشراكة أيضا البنية التحتية والخدمات اللوجستية اللازمة لإطلاق زيوت أدنوك فوييجر ، زيوت أدنوك الممتازة المعتمدة من قبل مصنعي السيارات ، تتوفر منتجات أدنوك فوييجر للزيوت في محطات خدمة أدنوك في مصر والعملاء في سوق زيوت التشحيم المحلي.

البداية 3 محطات وخطة لتغطية محافظات مصر

تم تجهيز محطة خدمة أدنوك التي تم افتتاحها حديثا في مصر للعمل كل يوم من أيام الأسبوع ، على مدار الساعة. بمنطقة دجلة المعادي مجموعة كاملة من خدمات صيانة المركبات، بما في ذلك محطات الخدمة في مدينة العبور وطريق السويس الدائري ، وغسيل السيارات ، وزيوت التشحيم وتغيير الإطارات ، والصيانة في محطتي خدمة دجلة المعادي ومدينة العبور. تقدم متاجر واحة أدنوك مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات ، بما في ذلك الأطعمة والمخبوزات والقهوة المحمصة حسب الطلب.

خدمات محطات أدنوك
محطات أدنوك بالمعادي

يعد التوسع في أدنوك للتوزيع في مصر خطوة جديدة مهمة في تنفيذ استراتيجية النمو والتوسع الدولية لأدنوك للتوزيع. وتماشيا مع استراتيجيتها للنمو الذكي ، افتتحت الشركة أول محطة لها خارج الإمارات العربية المتحدة في المملكة العربية السعودية في عام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصدير المنتجات البترولية لأدنوك فوييجر إلى 32 دولة حول العالم (اعتبارا من 30 يونيو 2023) وتساهم في توسيع حضور أدنوك الدولي للتوزيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verified by MonsterInsights