ورد الآن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

كلما تتأخر موعد إعلان نتائج امتحانات البكالوريا للمرحلة السادس الاعدادي سوف يزداد التوتر والقلق والخوف، وجميع الطلاب والطالبات يسئلون عن سبب تأخير إعلان النتائج وكما أصبحت محركات البحث جميعها يشر على نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، وهذا من المؤسف أن يحصل.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني في العراق؟

سابقاً وقد سرحت وزارة التربية والتعليم أن سبب تأخير الإعلان عن نتائج البكالوريا في العراق للدور الثاني لان التدقيق مستمر ولتحنب اي خطأ يمكن أن يحصل، لكن بنفس الوقت اغلب الطلاب وبعد أن أصبح لديهم الوعي الكمال يقولون ان التأخير في الاعلان عن النتائج هو التلاعب بها والخطأ.

وكما ورد أيضا من اغلاب الطلاب لا داعي لك هذا التأخير اننا نعيش في عامل تكنلوجي وكل شيء يمكن اي يتم خلال ساعات قليله، وهذا يدل على سوء الإدارة بالتنظيم والمماطلة في أداء المهمات هي الذي أخرت نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني.

 إعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القادمة سوف يكون موعد علان النتائج وبشكل رسمي على موقع وزارة التربية، وكما ورد في مساء يوم الجمعة عن إعلان رابط يخص نتائج امتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض للدور الأول والدور الثاني، وبهذا يشر وزارة التربية اننا نعمل بكل جهد على إعلان النتائج وفق التسلسل وحالياً سوف يكون إعلان نتائج السادس الاعدادي عن قريب.

هذا الكلام لا يطمن قلق الطالب لان يجب أن يكون هناك كوادر متخصص لكل مجال بمجاله وهكذا يتم العمل بشكل صح وبشكل أسرع، وإنني على علم أن العراق يعاني من بطالة مرعبة وهذة البطالة تشهد طلاب خريجين ولديهم مؤهلات جيده وفق هذه الأمور لكن للأسف ليس لديهم فرصة لاختيارهم وبهذا يكون العمل متأخر والاعلان عن النتائج ياخذ وقت طويل، هكذا نحن نعيش كل سنه نفس التأخير.

طلاب السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

عزيزتي الطالب احب أؤكد انك درست جداً فلا تخاف من التأخير ولا تقلق ولا تتوتر وتذكر في نهاية الأمر يتم الإعلان عن النتائج، ومن خلال كادر العمل لموقع حكاية سوف نوافي أهم الأخبار واسرع النتائج بكل معلومه سوف نحصل عليها، وما عليك المتابعه المستمرة للموقع حتى تتعرف على أهم الأمور وأهم التغييرات الذي يمكن أن تضيفها وزارة التربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *