ورد الآن من وزارة التربية العراقية سبب تأخير نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

صرحت وزارة التربية العراقية سبب تأخير اعلان نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق 2021 وإشارت
إننا نعلم بشعور الطالب والطالبة وكيف هم بحاله قلقة .

لكن بنفس الوقت ذكرت الى إن اليوم سوف تتم عملية نقل درجات كافة الطلاب ومن مختلف المدارس والمحافظات الى الحاسبة وذلك سوف يكون هناك تأخير بسيط بسبب نقل الدراجات الذي يمكن إن يأخذ بعض من الوقت .

وكما ثبتت أن الطالب الذي سوف تصل درجتة الى 45 في اي مادة سوف تصل الى ال 50 درجة, وكما اصدرت وزارة التربية العراقية في بيانها  الى كافة طلالب الثالث متوسط انتظرونا بالساعات المقبلة على حدود يومين او ثلاثة ايام مقبله أي يوم الاحد او الأثنين كحد أقصى بإذن الله .

وكانت تتمنى التوفيق الى جميع الطلاب وتحثهم على الخير والإطمئنان لان النسبة النجاح عالية مقانة بالسنوات السابقة, وحيث اشارات بأننا وجميع الكادر التدريسي تم الأخذ بالأسباب الذي مر بها الطالب خلال فترة الأمتحانات وهذا ما جعل نسبة النجاح تتحسن وتكون في تقدم عن ما حصل سابقاً .

تفقد معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد مخلف الدليمي المراكز الامتحانية الذي درى بها الامتحانات كي يتم التأكيد من الامور وكيف جرت .

وقدم الدليمي شكره للملاكات التدريسية والتعليمية لجهودهم الذي قاموا بها من متابعة بكافة مفاصل الحفاظ على رصانت الامتحانات, كما ذكر بأنه استمع الى تساؤولات عدد من الطلاب وشاركهم همومهم, متمنياً لجميع الطلبة النجاح والموفقية في مسيرتهم العلملية .

نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

اكدت وزارة التربية سوف يتم الإعلان عن النتائج خلال الايام المقبله وكذلك سوف يتم نشرها على مواقعها الرسمية عبر شبكة الانترنيت حتى توفر على الطالب السهوله, وكذلك يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال رقم المقعد الامتحاني, او من خلال الرابط الذي سوف يتم نشرة من قبل وزارة التربية .

نتائج الثالث متوسط في العراق 2021 ؟

كما وضحت وزارة التربية العراقية الى الطالب سوف تكون هناك عدة روابط تدعي بانها نتائج الثالث متوسط وهذا غير حقيقية, اي أن الرابط الرسمي سوف يكون في الصفحة الرسمية التابعة الى وزارة التربية العراقية وغير هذا لا يوجد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *