هام جداً نتائج الثالث متوسط 2021 في العراق ؟

بعد الانتظار الذي طال حول رفع نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الاول في العراق الذي سوف يتم نشرها في عموم المحافظات, انتظرو هذا .

لقد أكدت وزارة التربية العراقية أن نسبة النجاح جيدة مقارنة بالسنوات السابقة, حيث ذكرت ان نسبة النجاح في مادة اللغة العربية للثالث المتوسط تتراوح حوالي 50 بالمئة .

وتشير وزارة التربية رسالة الى طلاب وطالبات المرحلة الثالث متوسط الى التفائل بالنتائج, واكدت أنها سوف تراعي جميع الطلبة في عمليات التصحيح ورصد الدرجات .

نتائج الثالث متوسط 2021 وما صدر من وزارة الترية ؟

اشار معالي وزير التربية العراقية بأن نتائج الثالث متوسط 2021 لقد تم رفعها على مواقع الوزارة ومنها يتمكن الطلاب ومن كافة المحافظات في العراق أن يتعرف على النتيجة ومعرفة كافة الدرجات في المواد الدراسية وذلك بعد تحديد القائمة الخاصة بالنتائج من قبل موقع وزارة التربية العراقية .

نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

حالة الطالب الآن هي قلقة جداً بسبب الأنتظار على موعد النتائج, والتي سوف يتم الإعلان عنها, ولكن رغم ما يمر الطلاب به من شعور بالخوف والتفكير لقد ذكر المسؤولين أن نسبة النجاح لهذا العام عالية, وهذا ما يبني روح الأمل والتفائل الى الطالب والطالبة .

اعلان وزارة التربية ؟

لقد أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط للعام الدراسي 2021/2020 للدور الأول, ولقد اشارت إلى أن الوزارة اضافت 5 درجات إلى كل مادة للطالب الذي سوف يحصل على 45 درجة وأن نسبة النجاح مقبولة .

نتائج الثالث متوسط الدور الإول 2021

قال المتحدث المكتب الإعلامي ان مركز فحص الدراسة قد انتهت من عملية التصحيح والتدقيق للبيانات الامتحانية لجميع طلالب العراق, وكما اكدت وزارة التربية العراقية سوف يتم رفع نتائج الثالث متوسط على شاشة التلفزيون التربوي ويكون وفق استقبال اتصالات الطلاب من جميع المحافظات ويتم توضح  رقم الأمتحاني وسوف يستلم النتيجة .

سبب عدم اعلان النتائج  الثالث متوسط 2021 الدور الاول

تم اعلان وزير التربية وكالة قصي السهيل أن نسبة النجاح مرتفعة للصف الثالث متوسط والتأخير الذي حصل بسبب عدم الإعلان عنها وذلك لان جميع مراكز التصحيح والتدقيق يتم اعادتها وجردها مرة اخرى لغرض تجنب التلاعب او اي خطأ يمكن إن يحصل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *