نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع نتائجنا وخطوات الاستعلام عنها
موعد التقديم على امتحانات الخارجي

ولا تزال نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني تتصدر الساحة بشوارع العراق ، وذلك بعد تأخر نشرها على الطلاب بنفس السيناريو الذي تم في نتيجة الدور الاول، وقد تسبب ذلك في حالة من الاستياء لدي الجميع ، وقد طالب عدد كبير من الوزارة بنشر النتائج و تحديد مصير تلك الطلاب الذي بات كل آمالهم معرفة ماتسير بيهم من أحوال .

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني

اعتمدت وزارة التربية العراقية نتيجة ثالث المتوسط وسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك بسبب حالة الاحتقان بين الطلاب وأولياء الأمور ، بعد الإعلان عن نتيجة دورهم الأول الذي لم تكن مبشره لعدد كبير منهم ، ويحلم الكثيرون بفرصة التعويض في هذا الدور واللحاق بالعام الدراسي الجديد .

وزارة التربية العراقية تعتمد النتائج

أعلنت وزارة التربية العراقية نشر النتائج بصفة رسمية عبر موقع نتائجنا الرسمي ، وذلك بعد الأنباء الأخيرة عن نشر بعض المواقع للنتيجة وهو ما تم نفيه بالمرة ، واكدت المصادر أنه سوف يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة علي الرابط التالي .

الرابط الرسمي لموقع نتائجنا

مع الإعلان عن اعتماد النتيجة عبر موقع نتائجنا تداول عدد كبير من أولياء الأمور البحث عن الموقع الرسمي له ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول علي الرابط الخاص بموقع نتائجنا ونتعرف معكم الآن علي خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني
نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني

طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني

اولا يجب الدخول علي الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية .

ثانيا بعد فتح الرابط لابد من اختيار أسم المحافظة التابع لها الطالب ، والتي إدي بها الامتحانات .

ثالثا الدخول علي البيانات وكتابتها بشكل دقيق وصحيح مثل الاسم بالكامل ورقم الجلوس.

الضغط على موافق والانتظار للحظات حتي يتم ظهور النتيجة امامك ، مع تمنياتنا لكم وللجميع بالتوفيق والنجاح.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط عبر موقع الحكايه

يشغل تفكير البعض في حالة الانتظار حتى تخفيف الضغط على الرابط كي يتمكنوا من الحصول على النتيجة مما يجعل ذلك سبب في حزن البعض ، في حالة عدم حصولك على النتائج يرجي ترك البيانات أسفل المقال وسوف نرسل لك النتيجة فور اعتمادها من وزارة التربية العراقية .

تحديث 

أكدت وزارة التربية العراقية اعلان نتائج الصف الثالث متوسط خلال الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي لها، وذلك بعد حالة القلق التي انتابت أولياء الأمور بسبب تأخر نشرها وتمنت وزارة التربية النجاح والتفوق لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *