نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني؟

بعد المعانات الذي حصل للطالب والطالبة لصف الثالث متوسط في بغداد وجميع محافظات العراق، عندما ظهرت نتائج الدور الأول وكانت كما متوقعة لأغلب الطالب، وهذا ما جعل الطلاب بالخروج للتظاهر مطالبين إعادة النظر بحقوقهم.

ماذا حصل للطلاب؟

بعد أن تظاهر الآلف الطلاب بجانب بوابة وزارة التربية والتعليم العالي، انتشرت استمارة اعتراض يقدم بها الطالب عن المادة الذي رسب بها، ليتم التأكد من إعادة الدرجة مرة أخرى، وبعد الإعلان عن نتائج الاعتراضات وحسب ما تم تداولة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بان جميع الاعتراضات كانت تطابقة، وهذا ما حصل كل سنه.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني؟

وبكل حب واحترام أدى جميع الطلاب الثالث متوسط امتحانات الدور الثاني، واصبحت محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشهد عدد هائل من زيارات الطلاب لها لمعرفة النتيجة الذي أصبح جميع اهلي الطلاب في قلق وتوتر بما سوف تكون النتيجة، وخوفا من أن يحصل الطالب على نفس النتيجة الذي كانت له في الدور الأول، لان هذا ما حصل في السنوات السابقة عندما شهد اغلب الطلاب بان النتيجة الذي استلمها في الدور الثاني كنت نفس الدرجة لدور الأول.

اعلان نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن سبب تأخير نتائج الثالث متوسط الدور الثاني، وكما أشار مدير عام الامتحانات عبد الكاظم الكعبي أن إعلان النتائج يكون من صلاحيات الكنترول حصراً، ولم تصل اي نسب نجاح أو معلومات أولية عن هذا.

وكما أعلنت وزارة التربية عن أتاحت وتفعيل موقع نتائجنا الذي يتمكن الطالب من خلاله معرفة النتيجة الخاصة به، وتم ذكر أن أكثر من 400 طالب وطالبة من مرحلة الثالث متوسط قد قدموا لتأدية امتحانات الدور الثاني في شهر14 من تشرين الجاري.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني؟

عزيزتي الطالب تتمكن من معرفه النتيجة الخاصة بك بواسطة موقع حكاية لان جميع كادر العمل متطلع على نطاق واسع، بنشر كل ما هو جديد حول، وخلال الساعات القادمة سوف يتم نشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني على موقعنا موقع حكاية لأننا الأقرب إلى الطالب ولأننا نعلم بشعورة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *