نبأ عاجل الآن نتيجة الصف السادس الاعدادي 2021 دور أول
عاجل نتيجة السادس الاعدادي

مشننفرد معكم اعزائي طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي بالعراق دور أول من خلال موقع الحكايه بنبأ عاجل حيث أعلنت وزارة التربية العراقية نشر نتيجة السادس الاعدادي من خلال موقع الرسمي لها خلال المقال .

وزارة التربية العراقية تنشر نبأ عاجل

أكد وزارة التربية العراقية أن النتائج ستعلن خلال ساعات من صباح اليوم، كما أكد الدكتور علي حميد ان عمليه التصحيح تمت ع اكمل وجه وان النتائج مبشره للغايه علي عكس ما حدث مع طلاب الصف الثالث متوسط .

نتيجة الصف السادس الاعدادي 2021

تشغل نتيجة السادس الاعدادي بالعراق جميع محركات البحث، حيث يسعي طلاب وطالبات الحصول على نتائجهم وخلال الفترة الماضية شهدت دعوات الآلاف الطلاب بالنجاح والتوفيق وذلك منذ الانتهاء من امتحانات الدور الاول.

عاجل نتيجة الصف السادس الاعدادي
عاجل نتيجة السادس الاعدادي

رابط نتائج السادس الإعدادي

أعلنت وزارة التربية العراقية أن النتيجة سوف تعلن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية و في حالة توقفه بسبب الضغط عليه يرجي الدخول علي موقع نتائجنا الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة ومع الضغط علي المواقع يرجي إعادة المحاولة في حالة عدم الوصول للموقع .

نبأ عاجل نتيجة السادس الاعدادي
نبأ عاجل نتيجة السادس الاعدادي

خطوات الحصول على النتيجة

اولا يجب الدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وفي حالة فشل الدخول يرجي الدخول لموقع نتائجنا الرسمي الموضوع الرابط الخاص به في الفقره السابقة ،

ثانيا كتابة نتيجة الصف السادس الاعدادي، وبعدها نختار أسم الصف المراد البحث عنه ،

ثالثا كتابه كافة البيانات بطريقة صحيحة مع اختيار الفصل الدراسي الثاني وكتابه الأسم بالكامل وكتابة اسم المحافظة ورقم الجلوس، وبعدها الضغط على موافق وخلال دقائق سوف تظهر النتيجه لكم ، وكما كان لنا السبق في نشر النتائج الخاصة بالصف الثالث متوسط نتابع معكم ظهور النتيجة لحظه بلحظه وفي حالة تأخر الظهور رجاء ترك الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم بارسال النتيجة لك بعد لحظات من رفعها ، و نتمني لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتفوق في جميع الصفوف والمراحل.

تحديث 

أكدت وزارة التربية العراقية أنه جاري رفع النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وسيتم إعلانها صباح اليوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *