نادي النصر يفجر شباك الاتحاد ويسجل 5 أهداف 

نادي النصر يفجر شباك الاتحاد ويسجل 5 أهداف 
نادي النصر يفجر شباك الاتحاد ويسجل 5 أهداف 

نادي النصر في لقاء مثير شهد تسجيل رقم مميز، تصدر فريق النصر السعودي مباراته ضد اتحاد جدة بفوز ساحق بخماسية مذهلة. تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل ثلاثة أهداف، فيما أضاف زملاؤه تاليسكا و ساديو ماني إلى السجل الرائع. دعونا نلقي نظرة أدق على هذا الأداء اللافت الذي قاد النصر إلى كسر سلسلة من النتائج السلبية أمام اتحاد جدة وتحقيق فوز مهم في سباق الدوري السعودي للمحترفين. ومن خلال موقع الحكاية هتعيش الحكاية.

كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً ثالثاً لفريق النصر في الدقيقة 68، من ركلة جزاء في مواجهتهم مع الاتحاد، ليتقدم العالمي بنتيجة 3-2 في المباراة المقامة على ملعب الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.
غائباً عن صفوف اتحاد جدة في مواجهته مع النصر، يفتقد الدولي المصري أحمد حجازي لفعل عدم تضمين اسمه في قائمة الفريق الرسمية للدوري السعودي، وفقًا لتقارير صحيفة “الرياضية” السعودية. يدخل نادي النصر المباراة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال، المتصدر برصيد 50 نقطة.

اللاعب كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك المباراة
اللاعب كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك المباراة

رونالدو، النجم البرتغالي، أحرز إنجاز بتسجيل هدفين في المباراة المثيرة، حيث فجر النصر غضب السنوات بفوزه الباهر بخماسية في مواجهته مع اتحاد جدة. يعود هذا الانتصار إلى الجولة 17 “المؤجلة” من دوري روشن السعودي، حيث كسر نادي النصر سلسلة نتائجه السلبية التي امتدت لخمس سنوات أمام اتحاد جدة.

كان آخر فوز لنادي النصر على اتحاد جدة في ديسمبر 2018، ومنذ ذلك الحين فشل في الفوز لخمس مرات وتعادل أربع مرات. البرازيلي تاليسكا و السنغالي ساديو ماني أحرزوا أهدافا مع رونالدو، بينما أحرز عبدالرزاق حمدالله هدفين لاتحاد جدة. انتزع النصر ركلة جزاء بفضل خطأ من كريم بنزيمة، وسجلها رونالدو في الدقيقة 19.

تألق اللاعب تاليسكا واللاعب ساديو مانى فى المباراة اليوم
تألق اللاعب تاليسكا واللاعب ساديو مانى فى المباراة اليوم

تألق تاليسكا وساديو مانى

تاليسكا استفاد من تمريرة جميلة من أليكس تيليس ليسجل هدفا ثانياً ببراعة في الدقيقة 38. وفي بداية الشوط الثاني، أضاف حمدالله للاتحاد هدفاً آخر بعد استغلاله لتمريرة ثابتة من إيغور كورونادو. ولكن بعد 9 دقائق فقط، تلقى البرازيلي فابينيو بطاقة صفراء ثانية بعد خشونته لأوتافيو داخل منطقة الجزاء، ما أدى إلى ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح، مسجلا هدفه الثالث والثالث لنادي النصر.

في مدة لا تتجاوز 7 دقائق، أبدع ساديو ماني في تسجيل هدفين رائعين، الأول بعد استقباله لتمريرة دقيقة من تاليسكا أمام المرمى، والثاني بتحويل تمريرة دقيقة من أوتافيو إلى هدف خامس في شباك عبدالله المعيوف.

ترتيب النصر واتحاد جدة فى الدورى

بهذا الانتصار، يرتفع رصيد النصر إلى 43 نقطة، متأخراً بسبع نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يظل اتحاد جدة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة، يستعد فريق الاتحاد لمواجهة التحدي أمام النصر. يتطلع النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تكرار سلسلة انتصاراته بعد فوز قوي على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة عشرة على استاد “الأول بارك”.

على خلفية خسارته أمام الرائد بنتيجة 1-3 في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يتطلع فريق الاتحاد إلى استعادة زخم الانتصارات في مواجهته المقبلة مع النصر.

تشكيل الاتحاد ضد النصر 
تشكيل الاتحاد ضد النصر

 تشكيل الاتحاد ضد النصر

حراسة المرمى: اللاعب المعيوف.

خط الدفاع: اللاعب حسن كادش – اللاعب  زكريا هوساوي – اللاعب  فابينيو– اللاعب مروان الصحفى.

خط الوسط: اللاعب نجولو كانتي – اللاعب  إيجور كورنادو – اللاعب فيصل الغامدي.

خط الهجوم: اللاعب رومارينيو – اللاعب كريم بنزيما – اللاعب عبدالرزاق حمدالله.

تشكيل نادي النصر ضد اتحاد جدة فى الدورى السعودي
تشكيل نادي النصر ضد اتحاد جدة فى الدورى السعودي

 تشكيل نادي النصر

حراسة المرمى: اللاعب نواف العقيدي.

خط الدفاع:  اللاعب اللاعب أليكس تيليس – اللاعب إيمريك لابورت – اللاعب علي لاجامي – اللاعب سلطان الغنام.

خط الوسط: اللاعب مارسيلو بروزوفيتش – اللاعب سيكو فوفانا – اللاعب أوتافيو.

خط الهجوم: اللاعب  كريستيانو رونالدو – اللاعب ساديو ماني –اللاعب  أندرسون تاليسكا.

نادي النصر يفجر شباك الاتحاد ويسجل 5 أهداف 
نادي النصر يسحق نادي اتحاد جدة بخماسية

بهذا الفوز المثير، أكد النصر على قوته وتألقه في المنافسة على القمة في دوري روشن السعودي للمحترفين. تحقيق الانتصار الباهر وتسجيل رونالدو لهاتريك يمثلان لحظة فارقة للنادي وللجماهير. يظل الطريق مفتوحًا أمام التحديات القادمة، فيما يحمل الفوز بالنقاط الثلاث إشارة إيجابية قوية لمستقبل الفريق. مع استمرار المنافسة في الدوري، يتبقى للنصر تحديات جديدة وآمال متجددة في مسيرته نحو تحقيق الألقاب وترسيخ مكانته في عرش الكرة السعودية.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *