نادي العين الإماراتي يبدأ رحلة البحث عن اللقب المفقود

نادي العين الإماراتي يبدأ رحلة البحث عن اللقب المفقود
العين الإماراتي

نادي العين الإماراتي “الزعيم” بدأ رحلة إعداده للموسم الجديد ، متوجهاً إلى إسبانيا لبداية معسكر الإعداد الخارجي من ٧ إلى ٢٩ يوليو استعدادا للموسم الجديد من دوري أدنوك للمحترفين، ويرأس البعثة السيد / محمد عبيد حماد ، عضو لجنة تسيير إدارة شئون شركة نادي العين لكرة القدم والقيادة الفنية للمدير الفني الجديد الهولندي ألفريد شرودر، وتواصل جميع الفرق التي ستشارك فى دوري المحترفين لهذا العام الإستعداد بكل قوة للمنافسة على لقب الدوري ، والذى من المتوقع أن يكون دوري قوي بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها العديد من الفرق ، سواء من اللاعبين الأجانب المحترفين ، أو من اللاعبين المحليين.

الزعيم في أسبانيا

توجهت بعثة الفريق إلى أسبانيا على طائرة خاصة لبداية معسكر الإعداد الخارجي للموسم الجديد وتكونت البعثة من السيد / محمد عبيد حماد عضو لجنة تسيير إدارة شركة نادي العين لكرة القدم رئيساً ، وضمت البعثة ٣١ لاعباً هم: خالد عيسى ، محمد سعيد بوسنده ، سلطان العنزي ، عبد العزيز البلوشي ، محمد علي شاكر ، دانيلو اربوليدا ، خالد الهاشمي ، كوامي أتون ، بندر الأحبابي ، سعيد جمعه ، روفائيل بيريرا ، ايريك جورجونيس ، عمر سعيد ، منصور سعيد الشامسي ، يحيى نادر ، احمد برمان ، المهدي مبارك ، محمد عباس ، فلاح وليد ، عبد الكريم تراوري ، حازم محمد عباس ، محمد خلفان ، سلطان الشامسي ، خالد البلوشي ، ماتياس بلاسيوس ، عمر اتزيلي ، اليخاندرو كاكو ، عيسى خلفان ، بابا كودجو.

الهولندي شرودر مديرا فنيا

العين الإماراتي
الفريد شرودر

تعاقد نادي العين الإماراتي مع المدير الفني الجديد الهولندي ألفريد شرودر والذي قاد اياكس امستردام خلفا لتين هاج في الموسم الماضي قبل إقالته من منصبه لسوء النتائج ، وحرص فور تعاقده مع الزعيم على توجيه رسالة إلى جماهير العين، لمواصلة الدعم القوي للفريق في المرحلة القادمة لتحقيق أهدافه بالوصول لمنصات التتويج.

وأضاف أن العين نادي كبير لا يقل في شئ عن الأندية العالمية ،  كما أشار إلى أنه سعيد جدا بالتعاقدات التي تمت حتى الآن.

التعاقدات الجديدة

2 20 e1689004690137 نادي العين الإماراتي يبدأ رحلة البحث عن اللقب المفقود
أليخاندرو روميرو

نجح نادي العين في التعاقد مع اللاعب الدولي الباراجواياني اليخاندرو رميرو كاكو قادما من نادي الاتفاق السعودي بعد خضوعه للكشف الطبي ومدة التعاقد ثلاث سنوات ويبلغ من العمر ٢٨ عاما وسوف يرتدي القميص رقم ١٠.

4 7 e1689004822721 نادي العين الإماراتي يبدأ رحلة البحث عن اللقب المفقود
خالد الهاشمي

كما نجح الزعيم في التعاقد مع مدافع نادي بني ياس خالد الهاشمي لمدة ثلاث سنوات لتدعيم خط الدفاع ، وكان اللاعب أعرب عن سعادته البالغة بارتداء قميص نادي العين لأنه نادي كبير، وله تاريخ ويملك جمهور عظيم ساهم في إنجازات العين على مر السنين.

3 15 e1689004926992 نادي العين الإماراتي يبدأ رحلة البحث عن اللقب المفقود
عمر اتزيلي

وأخيراً أتم نادي العين التعاقد مع اللاعب عمر اتزيلي لمدة موسمين وهو لاعب يلعب في أكثر من مركز جناح أيمن وجناح أيسر ويمتلك مهارات عالية وسوف يرتدي القميص رقم ٧ وكانت تقارير المدير الفني الجديد الهولندي شرودر إيجابية عن هذا اللاعب.

الراحلين عن العين الموسم القادم

أول الراحلين أحد قادة العين وهو اللاعب محمد أحمد والذي مثل الفريق لمدة ١٠ سنوات قدم كل الإخلاص والحب للفريق وشارك في كثير من الإنجازات وقال أن علاقته بالعين علاقة أزلية وسيظل وفيا له لأنه أمضى فيه أسعد أيام حياته وشارك مع زملاؤه في الحصول على ١٠ بطولات.

ثاني الراحلين هو اللاعب البرازيلي كابو كانيدو والذي قال في تصريح له أن قرار المغادرة قراره هو وأن إدارة النادي قدمت له كامل الدعم من أجل البقاء ولكنه كان في حاجة لهذه الخطوة وقدم الشكر لإدارة النادي على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال السنوات السابقة.

وكان نادي العين قد أعلن في وقت سابق في الشهر الماضي عن رحيل اللاعب الأوكراني أندريه يارمولينكو بعد نهاية الموسم وكان قد تعاقد معه بداية الموسم قادما من ويستهام يونايتد الإنجليزي لمدة موسم واحد.

جدول مباريات الموسم الجديد لنادي العين

أسفرت قرعة دوري أدنوك للمحترفين عن مباريات الدوري لنادي العين عن الجولات الأتية:

الجولة الأولى العين vs بني ياس

الجولة الثانية حتا vs العين

الجولة الثالثة العين vs عجمان

الجولة الرابعة الشارقة vs العين

الجولة الخامسة النصر vs العين

الجولة السادسة العين vs الامارات

الجولة السابعة الوصل vs العين

الجولة الثامنة شباب الأهلي vs العين

الجولة التاسعة العين vs خورفكتن

الجولة العاشرة اتحاد كلباء vs العين

الجولة الحادية عشرة العين vs الوحدة

الجولة الثانية عشرة البطائح vs العين

الجولة الثالثة عشرة العين vs الجزيرة

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *