مول علاء الدين متجر إلكتروني مصري

مول علاء الدين هو موقع إلكتروني تم افتتاحه لتشجيع الصناعة المحلية واليدوية ومساعدة الحرفة المصرية وصاحب الأنامل الذهبية الذي ينتج من قلبه قبل يده.

مؤخرا تحول العالم ككل للتجارة الإلكترونية، فهي الحاضر والمستقبل نظرا لما فيها من ربح، وتوفير في التكاليف فالتاجر يوفر مصاريف الكراء والعمالة والكهرباء والماء.

مميزات التجارة الإلكترونية

الانتشار والبيع عبر العالم

باستعمال الإنترنت والتكنولوجيا أصبح العالم مفتوحا، ويمكنك أن تعرض منتجاتك في كل بقاع العالم، بكل سهولة عبر موقع إلكتروني فقط، دون أن تتنقل أو تتعب.

نعم من بيتك تستطيع أن تبيع، تستهدف أي دولة تريدها دون أن تتعب، تنتشر عبر العالم ككل، فقد فتح الإنترنت العالم على بعضه، وأحدث ثورة صناعية وعلمية تفوق الخيال.

الربح السريع

تسمح لك التجارة الإلكترونية أن تصل لكل الفئات العمرية التي تريدها، وكذلك للطبقة الاجتماعية التي تناسب تجارتك، حيث يوجد العديد من الأدوات الإلكترونية التي تسمح لك باختيار العميل المثالي لتجارتك.

والانتشار السريع والوصول لشرائح كثيرة يمكنك من رفع المبيعات، وهناك طرق وحيل للبيع عديدة يمكنك تجربتها واستعمالها والاستفادة منها، مما يزيد مبيعاتك.

مساوئ المواقع الإلكترونية

سرقة البيانات

يوجد العديد من الهاكرز، عملهم الوحيد هو سرقة البيانات، وبيعها مجددا، أو استعمالها بشكل سلبي، والموقع بمجرد أن يكبر ويصبح لديه عدد كبير من المستعملين يكون عرضة للهاكرز.

والبيانات نوعان بيانات العملاء وبيانات التجار، كالبيانات الشخصية: الاسم والإيميل وبيانات سرية كمعلومات البطاقة البنكية، وبيانات الموقع نفسه كعدد الزوار ونسبة الربح من أدسنس.

وكل ما يخص الموقع نفسه، من برمجة وموضوعات وأرقام وتقارير.

الصيانة

يحتاج الموقع لصيانة مستمرة، تحديثات لتواكب الجديد، وتزيل كل ما يسيء للموقع عبر برمجة قوية، وهذا شيء مكلف، ومستمر على الموقع ليبقى فعالا.

البرمجة القوية هي الحل الأمثل لموقع محترف، وهو أمر يكسر كاهل صاحب الموقع، خصوصا في البداية حيث تكون المداخيل شبه منعدمة أو قليلة.

مميزات مول علاء الدين

تخفيف العبء على التاجر

استطاع مول علاء الدين تخفيف العبء على التاجر، بتوفير أعلى شهادة أمان، وأفضل فريق برمجة إلكترونية، واستطاع أن يبني موقعا إلكترونيا قويا.

وخفف التكاليف على التاجر، فهو وفر له كل ما يحتاجه من:

  • أفضل مبرمجين.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة.
  • أعلى شهادة أمان.
  • أسرع توصيل.
  • الاستلام والتسليم بجودة عالية.
  • متخصصين بمؤهلات عالية.

مول علاء الدين يساعد التاجر والحرفي المصري

يهدف علاء الدين لمساعدة الحرفي الماهر صاحب اليد الفنانة المبدع، ولا يجد أي سوق ودخله ضعيف، بحيث يساعده الموقع الإلكتروني على عرض منتجاته بطريقة احترافية.

وكذلك الشخص العاشق للمشغولات اليدوية المحترفة، يجدها بكل سهولة، وتصله إلى بيته بضغطة زر فقط، وهكذا يسعى علاء الدين للجمع بين الاثنين.

ورفع الصناعة المصرية من كل النواحي، والمساهمة في التنمية الاقتصادية بحيث يوصل المول المنتجات للناس بشكل سلس وسهل ويستطيع العميل استلام المنتج ورؤيته والدفع عند الاستلام.

كما أن العميل الذي يتمنى المنتج الموجود في الواحات البعيدة، ليجده بين يديه في لمح البصر، بكليك بسيط.

توفير الشغل

أنت تستطيع أن تكسب مبلغ مالي بكل سهولة عبر الأفلييت، في ساعة زمن يوميا ومن خلال هاتفك، ببعض الكلمات، تجذب عملاء أكثر وتحقق ربح أكبر.

وسواء كنت تاجر جملة، أو قطاعي ما عليك سوى الاهتمام بمنتجاتك، ووضعها والمول يوفر لك العميل المناسب بواسطة العروض والمسابقات والإعلانات لتحقق أنت الربح.

ختاما

مول علاء الدين هو موقع إلكتروني مصري، يساعد التاجر والصانع المصري، ويعمل على تنمية الاقتصاد الوطني ويشجع الصناعات اليدوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *