موعد مباراة القمة والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة
موعد مباراة القمة

ينتظر عشاق الساحره المستديرة لقاء هام يجمع بين قطبي الكرة المصرية فريق النادي الأهلي الاول  و فريق نادي الزمالك ، وذلك  في مباراة افتتاحيه تجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للعام 2021-2022 .

موعد مباراة القمة

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري  علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ، وتعد هذه المباراة هي المواجهة رقم 123 بين الاهلي والزمالك.

التشكيلة المتوقعة لمباراة القمة

استعد المارد الأحمر لخوض تلك المباراة بحماسه المعتاد وقد رفع المدير الفني الاستعدادات لتلك المواجهه ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الاهلي كما يلي : محمد الشناوي في حراسة المرمى و بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق وإليو ديانچ وعمرو السوليه ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف.

بينما استعد نادي الزمالك للقاء بحماس شديد حيث يسعي للفوز علي غريمه التقليدي وحصد اهم 3 نقاط في مشواره للحفاظ على اللقب وقد تم الاعلان عن التشكيلة المتوقعة للزمالك وهي كما يلي : محمد ابو جبل في حراسة المرمي  و محمد عبدالشافي ومحمود علاء وحمدي الونش وحمزة المثلوثي ، طارق حامد وإمام عاشور واحمد السيد زيزو ويوسف اوباما واشرف بن شرقي في الوسط  وسيف الجزيري في الهجوم.

القنوات الناقله لمباراة القمة وتردداتها

تذاع المباراة علي سلسلة قنوات اون تايم اسبورت المفتوحة والتي يبحث الآلاف من محبي الساحرة المستديرة عن ترددات قنواتها والتي نتعرف عليها من خلال السطور القادمة .

موعد مباراة القمة
موعد مباراة القمة

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر الصناعي : النايل سات

الجودة : SD

تردد القناة: 10853.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات.

الجودة: SD

التردد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة أون تايم سبورت 3 H3

التردد: 12303

استقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

معامل الترميز: 27500.

وينتظر مشجعين الفريقين لقاء قوي كالعاده حيث تتميز تلك المباريات بحالة من الاثاره والتشويق ويسعي كلا الفريقين في الفوز وتحقيق الصدارة في جدول الدوري من البداية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *