مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع الحكاية Google AdSense
مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع الحكاية

مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% ، هل تبحث عن عمل بدخل شهري كبير ؟ هل لديك موهبة كتابة المقالات وتريد الكسب من هذه الموهبة ؟ اذا كنت تبحث عن عمل إضافي من منزلك بدخل شهري مميز فأنت في المكان الصحيح ، فقط مع موقع الحكاية تستطيع الربح من خلال كتابة المقالات وبدون إمتلاك موقع .

ماهي مشاركة أرباح جوجل أدسنس

نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس هو نظام يتيح لك إمكانية الكسب وتحقيق الأرباح من خلال كتابة المقالات ، فقط كل ما عليك هو التسجيل معنا وبدأ العمل على الفور، ونظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس مع موقع الحكاية يوفر عليك عناء تصميم و تأسيس موقع ، وهو أمر ليس بالسهل ، فنحن في موقع الحكاية نوفر عليك شراء دومين واستضافة و قالب والكثير من الصعوبات .

مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100%

 

كيف يعمل نظام مشاركة الأرباح

يعمل نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس Google AdSense على موقع الحكاية ، بطريقة أوتوماتيكية حيث يتم إحتساب الربح لكاتب المقال من خلال المشاهدات والنقرات التي تأتي لموضوعك أو مقالك ، فكلما زادت المشاهدات على مقالك زادت أرباحك .

هل يجب أن أمتلك حساب خاص على جوجل أدسنس ؟

من أكثر ما يميز العمل معنا في موقع الحكاية هو أننا نمكنك ونؤهلك للحصول على حساب جوجل أدسنس من خلال مقالاتك ، حيث يمكن لك التقديم على حساب Google AdSense بعد حوالي 20 مقال متوافقين مع قوانين الموقع و شروط أدسنس ، فقط بعد أن تكتب من 15 الى 20 مقال على موقعنا الحكاية ، تستطيع التقديم في جوجل أدسنس للحصول على حساب خاص بك وسوف يتم قبوله ويصبح لك حساب على جوجل أدسنس وتبدأ في جني الأرباح .

العمل في موقع الحكاية من خلال نظام القنوات المخصصة

نظام القنوات المخصصة هي طريقة نوفرها لك من خلال موقع الحكاية ، فبعد إشتراكك معنا وعمل عضوية جديدة لك ، تستطيع طلب ( قناة مخصصة من داخل حساب أدسنس مفعل ) فقط قم بمراسلة الإدارة واطلب قناة أدسنس جديدة ، وسوف نقوم نحن بإنشاء قناة لك من داخل حساب أدسنس ، وسوف يتم إحتساب الربح لك من أول مقاله تكتبها ، والصورة التالية توضح قنوات تم إنشائها لأعضاء يعملون على موقع الحكاية دون امتلاك حساب أدسنس

قنوات أدسنس المخصصة
قنوات أدسنس المخصصة

 

ونصيحتنا لك أن تبدأ العمل بقناة مخصصة الى أن تكمل عدد 20 مقال ، وبعدها تستطيع التقديم في Google AdSense بحساب جديد خاص بك ، والصورة التالية توضح قبول أحد أعضاء الموقع في جوجل أدسنس بعد كتابة 20 موضوع .

مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع الحكاية
مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع الحكاية

 

مميزات العمل معنا في موقع الحكاية

هناك الكثير من المميزات التي تميز موقعنا والتي تضمن للمشتركين تحقيق أعلى عائد من خلال كتابة المقالات ، ومن أهم تلك المميزات هي :

  • الموقع يعمل بنسبة مشاركة أرباح 100% وهي نسبة غير مسبوقة على الإطلاق ، ومعنى ذلك أن الأرباح بالكامل سيتم إحتسابها لكاتب المقال .
  • الموقع يظهر في جميع محركات البحث بشكل ممتاز وجميع المقالات يتم أرشفتها فور كتابتها على الموقع .
  • الموقع معتمد رسمياً في أخبار جوجل Google News وهو مايضمن لك زيارات ومشاهدات كبيرة وتحقيق المزيد من الأرباح .
  • دعم فني وإمكانية التواصل مع إدارة الموقع على مدار 24 ساعة .
  • ترتيب الموقع في أليكسا منخفض و مستمر في التحسن يومياً

ما هي شروط العمل في موقع الحكاية

كنا قد تحدثنا في مقال سابق عن شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس اذا كنت من أصحاب المواقع ، وهو أمر ليس بالسهل خاصة بعد تعديل جميع شروط التقدم للحصول على موافقة من أدسنس لقبول موقعك ، ونحن اليوم قمنا بتوفير هذا العناء عليك ، لكن هناك بعض الشروط والقوانين التي يجب إتباعها عند كتابة أي مقال أو موضوع جديد على موقع الحكاية ، ومن أهم تلك الشروط :

  • عدم نشر أي مواضيع مخالفة للدين الأسلامي
  • يمنع تماما نسخ المقالات من أي موقع آخر ( كوبي بيست ) حتى ولو فقرة ولو سطر واحد
  • يمنع نشر مقالات أو مواضيع تخص الفن والفنانين والصور الغير لائقة
  • يجب أن يكون المقال هادف ومفيد للزائر
  • الحرص على عدم وجود أخطاء إملائية بالمقال
  • الحد الأدنى لكلمات المقال هو 300 كلمة في أي قسم من أقسام الموقع
  • يمنع نشر أي مقالات تحتوي على ( عنف أو قتل أو ذبح أو دم أو كراهية )

كيف يمكنني الإشتراك وبدأ العمل في موقع الحكاية

إذا كنت تريد بدأ العمل معنا وتحقيق المكسب والربح ، كل ما عليك هو مراسلة مدير الموقع أ / كريم خميس  وذلك عبر الفيس بوك من خلال الرابط https://www.facebook.com/kareem8383 وسوف يتم الرد عليك بأقصى سرعة ، سوف نقوم بعمل عضوية جديدة لك تستطيع بعد ذلك ان تبدأ بالعمل على الفور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *